تردد القنوات

تردد قناة cbc الجديد على نايل سات

يتصدر البحث عن تردد قناة cbc الكثير من محركات البحث في مختلف المواقع البحثية الشهيرة حيث تعتبر قناة cbc الأفضل في منصات المشاهدة والتي تملك العديد من المحبين والمتابعين لجميع ما تعرضه القناة لتلفزيون العالم العربي بأكلمه.

بأنواعها المتميزة والمتخصصة في الأفلام والمسلسلات والأخبار والمنوعات وغيرها، لذلك يتساءل العديد عن تردد هذه القناة بالنسبة للأقمار الصناعية المختلفة النايل سات والعرب سات، ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم أهم التفاصيل الخاصة بالقناة تابعوا معنا.

تردد قناة cbc
تردد قناة cbc

قناة cbc

الأعلى مشاهدة من بين قنوات التلفزيون العربي بجودة صورة ووضوع عالي الدقة والكفاءة لا يوجد لها مثيل، كما أنها تنفرد بعرض مختلف المسلسلات والأفلام بشكل حصري وقوي خاصًة في شهر رمضان.

أيضًا المسلسلات والأفلام الدرامية والكوميدية والأكشن القديمة على مدار اليوم بدون انقطاع للاستمتاع بعرض تلفزيوني يجمع دائمًا العائلة من مختلف أنحاء العالم العربي من خلال شاشة واحدة ألا وهي قناة cbc، ولكن ما هو تردد قناة cbc؟ هذا ما سنجيب عليه من خلال هذا المقال.

تردد قناة cbc
تردد قناة cbc

برامج قناة cbc

تنفرد هذة القناة بعرض أفضل البرامج التلفزيونية مثل برنامج الستات ميعرفوش يكدبو، وبرنامج معكم لمنى الشاذلي، وغيرها من البرامج الهامة التي تناقش قضايا المجتمع وتقدم حلول فعاله، والجدير بالذكر ان قناة cbc تقدم الكثير من المسلسلات في أوقات مختلفة على مدار اليوم، ومن أهمها ما يلي:

  • برنامج معكم منى الشاذلى: ويتم بثه كل أسبوع يوم الخميس والجمعة في تمام الساعة 7 مساءً وذلك بتوقيت القاهرة الكبرى.
  • برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا على أن يتم عرضه من يوم السبت إلى يوم الأربعاء من كل اسبوع، في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • برنامج من مصر: ويتم عرض هذا البرنماج على تردد قناة cbc  من يوم السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة 11 مساءً، بتوقيت القاهرة.
  • برنامج “ايتس شو تايم”: على تردد قناة cbc من يوم السبت إلى يوم الثلاثاء، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

مسلسلات قناة سي بي سي

  • مسلسل “فاتن أمل حربي” وتقوم بدور البطولة الفنانة نيللي كريم، ويتم إذاعته في تمام الساعة 7:35 مساء، على أن يتم إعادته الساعة 12:40 صباحًا، والإعادة الثانية تكون الساعة 10:15 صباحًا من نفسل اليوم.
  • مسلسل “راجعين يا هوى”  بطولة الفنان خالد النبوي، ويتم إذاعته في خلال الساعة 11:35 مساء، على ان يُعاد خلال الساعة 4:30 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 2:15 صباحًا.
  • مسلسل “ملف سري” يقوم بدور البطولة الأولى الفنان هاني سلامة، ويتم إذاعته في الساعة 10:15 مساء، ويُعاد خلال الساعة 5:55 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 3:45 مساء.
  • مسلسل “يوتيرن”: بطولة الفنانة الشهيرة ريهام حجاج مع الفنان توفيق عبدالحميد، ويتم إذاعته خلال الساعة 6:15 مساء، على أن يُعاد الساعة 7:15 صباحًا.
  • مسلسل “سوتس بالعربي” بطولة آسر ياسين مع الفنان أحمد داود، ويتم إذاعته في تمام الساعة 9 مساءً، ويُعاد الساعة 2:05 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 8:45 صباحًا.
تردد قناة cbc
تردد قناة cbc

تردد قناة cbc

هنا سنعرض لكم تردد قناة cbc من خلال ضبط التردد من قائمة الإعدادات من الرسيفر بالبيانات التالية على النايل سات:

القمر الصناعينايل سات
التردد11785
معدل الترميز27500
الاستقطابV رأسي
معامل تصحيح الخطأ6/5

 

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم اهم التفاصيل الخاصة بتردد قناة cbc على النايل سات من خلال ذكر أهم البرامج والنسلسلات الدرامية بجودة بث ووضوح عالي الجودة.

شاهد أيضا..

تردد جميع قنوات النهار 

تردد قناة الجزيرة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!