البرامج

تحميل أفضل تطبيقات البلاك بيري برابط مباشر

تطبيقات البلاك بيري، تطبيقات مميزة يمكنك أن تجد فيها كل ما تحتاج من مميزات وخصائص مختلفة، للبلاك بيري نوع من أنواع الهواتف المميزة والتي يكون لها مستخدمين من جميع أنحاء العالم.

فهي هواتف سريعة الاستخدام وبها نظام راقي خاص بها لا يشابه الكثير من الهواتف الحديثة التي نملكها جميعاً.

تطبيقات البلاك بيري
تطبيقات البلاك بيري

تطبيقات البلاك بيري

يمكنك ان تحصل منها على عدد كبير للغاية من التطبيقات التي تخص التصوير والمشاهدة والسوشيال ميديا ايضاً، وهنا نقدم لكن اليوم مجموعة من أفضل التطبيقات السريعة والهامة في الاستخدام والتي تسليك بشكل عام.

تطبيق BlackBerry Camera

واحد من افضل تطبيقات البلاك بيري الشهيرة والتي يعتبر هو الكاميرا الوحيدة والمعتمدة لجميع حاملي هاتف بلاك بيري، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق ان تحصل على عدد كبير من الصور الذاتية والتي تكون بجودة عالية للغاية ويمكنك من خلاله أن تحصل على عدد كبير من الصور الخلفية ايضاً.

فيه تجد الكثير من الإمكانات والتي يكون منها خاصية التركيز التلقائي ومن خلالها ايضاً يمكنك ان تحصل على عدد من الصور الجديدة الفريدة من نوعها، فهو تطبيق به الكثير من الخدمات التي تخص الصور البانورامية الهامة التي تخص التصوير من خلال 360 درجة، ويساعدك الحصول على إمكانية تصوير مقاطع الفيديو التي تكون بدقة عالية للغاية.

تحميل

تطبيق BlackBerry Password Keeper

تطبيق مميز للغاية يمكنك بكل سهولة من خلاله القيام بوضع مجموعة مختلفة من كلمات السر التي تحفظ الكثير من المعلومات والتي تكون من خلال التطبيقات المتنوعة والمعتمدة، كما ان هذا التطبيق يسمح لك بحفظ جميع كلمات السر المختلفة التي يمكنك أن تقوم بإدخالها واستخدامها بشكل مستمر لجميع الالعاب والتطبيقات والصور الشخصية.

وهذا التطبيق يكون ذات نسخة مميزة للغاية وهو مجاني تماماً منذ ان يتم تحميله بشكل سريع. وهذا التطبيق يجب ان يتم تحميله على جميع هواتف البلاك بيري كما يتيح لك هذا الهاتف استرجاع مجموعة مختلفة من البيانات، وهو يساعدك في الحفاظ على كل المعلومات الخاصة بك.

تحميل

تطبيق BlackBerry Notable

تطبيق مميز للغاية يمكنك ان تقوم باستخدامه من أجل الحصول على لقطات مختلفة للشاشة ويمكنك ايضاً تصوير مجموعة متنوعة من الفيديوهات ومشاركتها مع جميع الاصدقاء يتشاركون كل ما هو مهم فيما بينهم.

حيث يمكنك ان تحصل على مجموعة مختلفة من البرامج التي تخص البلاك بيري بشكل عام، فهو يكون من أفضل التطبيقات التي تستخدم في تصوير الشاشة الخاصة بهاتفك.

ويعد ايضاً بشكل كبير بديل ومناسب للتحميل كتطبيق مجاني أفضل من تطبيق Funky وهو يكون متخصص في التصوير وتعديل وتحرير جميع انواع الصور.

تحميل

شاهد الزوار: تنزيل سينمانا شبكتي cinemana للايفون والاندرويد

تطبيقات البلاك بيري
أفضل تطبيقات البلاك بيري

تطبيق BlackBerry Hub Tasks

انه واحد من أفضل تطبيقات هواتف البلاك بيري الشهيرة والتي يساعدك بشكل عام في إدارة كل ما يخص خدمات البريد الإلكتروني الخاص بك، فهو يمكنه استقبال عدد ضخم من الايميلات والرسائل اليومية حيث يمكنك التسجيل به من خلال جميع مواقع ال Gmail، Yahoo، Outlook كما انه يساعدك في الحصول على ميزة

الوضع الليلي التي تجعلك تستخدم التطبيق بشكل راقي، كما أنه يمنحك القدرة على تقسيم البريد الإلكتروني الخاص بك بشكل جيد للغاية، ويمكنك الحصول عليه ايضاً بشكل مجاني.

تطبيق مميز للغاية يجب على جميع حاملي هواتف البلاك بيري الحصول عليها، ويمكنك ايضاً أن تحصل على عدد ضخم من المميزات والخصائص الاضافات.

تحميل

تطبيقات البلاك بيري
أفضل تطبيقات البلاك بيري

تطبيق BlackBerry Launcher

تطبيق مميز للغاية من تطبيقات البلاك بيري الشهيرة والتي تعمل على تنظيم الجهاز الخاص بك، فبه تجد الكثير من المميزات والتي تساعدك في استخدام مجموعة من التطبيقات التي تكون مثل الراديو ، وخاصية الطقس وبوابة البحث جوجل كروم ، ومجموعة من خدمات البريد الإلكتروني.

إذا كنت من حاملي هذا الهاتف الراقي للغاية يكون عليك أن تحصل عليه والتمتع بكل ما يقدمه من مميزات شهيرة للغاية، يمكنك تحميله من خلال مجموعة روابط التحميل المباشرة التي تناسب الكثيرون ويكون بشكل مجاني، تطبيق BlackBerry Launcher تطبيق فريد من تطبيقات البلاك بيري المميزة.

تحميل

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!