البرامج

تحميل تطبيق المصحف بدون نت لأندرويد وآيفون

تطبيق المصحف بدون نت، تطبيق ديني مميز يهتم الكثيرون بتحميله على أجهزتهم المختلفة وذلك لما يحمله من مميزات مختلفة تساعد في تيسير قراءة القرآن الكريم في أي وقت وأي مكان بشكل مجاني ودون الحاجة للاتصال بالإنترنت، بالإضافة الى مجموعة من المميزات الإضافية التي يوفرها لك تطبيق المصحف، وفيما يلي شرح مفصل لكل ما يخص تطبيق المصحف بدون إنترنت.

تطبيق المصحف بدون نت
تطبيق المصحف بدون نت

تطبيق المصحف بدون نت

تطبيق المصحف تطبيق مميز أشاد به الجميع من المسلمين في جميع دول العالم، لما يقدمه من مميزات حصرية للأجهزة المختلفة سواء كان الكمبيوتر والاندرويد والايفون، يمكنك من قراءة وردك اليومي من القرآن الكريم في أي وقت ومكان، فهو بديل جيد يغنيك عن الحاجة لحمل المصحف معك أينما ذهبت بكل سهولة

يمكنك قراءه القرآن الكريم طوال اليوم بدون إنترنت والإستمتاع لمجموعة متنوعة من اصوات أشهر القراء في العالم الإسلامي ومن خلال الروايات المشهورة التي تفضلها، ويوفر لك سماع القرآن الكريم برواية ورش في نسخة دقيقة مخصصة للجوال، تطبيق القرآن الكريم متاح للموبايل بجميع انواعه سواء نظام أندرويد أو نظام IOS.

معلومات حول تطبيق المصحف بدون نت

تطبيق المصحف تطبيق اسلامى شهير تم طرحه منذ سنوات على جميع منصات تحميل التطبيقات المختلفة، فأصبح مع مرور الوقت هناك الكثيرين ممن يحرصون على تحميل تطبيق المصحف بدون نت على الهاتف الخاص بهم وذلك لما يقدمه لهم من مميزات حصرية، والتي تجد أبرزها، انه تطبيق مجاني تماماً لا يحتاج الى دفع اي اموال للحصول عليه، وسهل الإستخدام بشكل عام ويتم تحميله بضغطة زر واحدة للبدء في الحصول على الخدمات التي يقدمها.

يعطيك نفس أجواء المصحفالورقي حيث أنه مطابق له تماماً، التطبيق يقدم لهم الكثير من معاني الكلمات الصعبة التي تواجههم أثناء القراءة والتفسير الميسر، يضمتطبيق المصحف دعاء خاص بختم القرآن الكريم، ويمكنكتطبيق المصحف من سهولة البحث عن الآيات والسور بسرعة ودقة، كما يوفر لك تطبيق المصحف مجموعة ضخمة من الأحاديث النبوية الشريفة والتي تتحدث في المجمل عن حياة المسلم والطاعات الواجبة عليه وعن فضل الحفاظ على قراءة القرآن الكريم.

شاهد الزوار: متى تقال اذكار الصباح وفضل قراءة أذكار الصباح والمساء لمن يواظب عليها

تطبيق المصحف بدون نت
تطبيق المصحف بدون نت

تحميل تطبيق المصحف بدون نت للأندرويد

يمكنك ان تحصل على نسختك المتميزة من تطبيق المصحف بدون نت لجميع هواتف الاندرويد ، والحصول على قدر لا حصر له من الخصائص والمميزات، التي تجدها في تيسير وتسهيل قراءة جميع السور القرآنية التي ترغب فيها.

من خلال فهرس السور و الأجزاء القرآنية والأرباع، ويبقى التطبيق الشاشة مضاءة طوال الوقت وذلك حتى نهاية القراءة وغلقه، كما يتم يفتح التطبيق مباشرة عند اخر صفحة قد تم إغلاق التطبيق فيها.

ويوفر لك تطبيق المصحف خط واضح وقوى  وخلفيات تعد مميزة ومريحة لعين الناظر، يمكنك تحميل تطبيق المصحف بدون نت مع خيار التفسير للتعرف والفهم للسور القرآنية التي تريدها.

تحميل تطبيق المصحف بدون نت للأندرويد

تحميل تطبيق المصحف بدون نت للايفون

يهتم الكثير من مستخدمي هواتف الأيفون إلى الحصول على تطبيق المصحف بدون نت وذلك لما يقدمه لهم من خيارات مختلفة تساعدهم في التعمق في الدين بشكل ميسر وسريع، وعدد من المزايا الأخرى التي نجد أهمها، أن القرآن الكريم في تطبيق المصحف متاح من خلال الكتابة بالخط العثماني وهذا ما يجعل المستخدم يقرأ بشكل سليم ومريح للعين.

كما يتيح لمستخدميه وضع أكثر من علامة وبف في أكثر من مكان داخل المصحف، حتى يتم التيسير على المستخدم عملية القراءة والحفظ، كما يعمل تطبيق المصحف بدون نت من خلال بعض الطرق الممكنة لتوفير الراحة لعيني القارئ فقط من خلال عرض مجموعة من الألوان للخلفية وذلك حتى يختار الشخص اللون الأنسب له،

يحتوي تطبيق المصحف بدون نت على وضع القراءة الليلية، وهو خيار مثالي لإراحة العين من خلال الخلفية سوداء والكتابة المتاحة باللون الأبيض في بعض حالات الإضاءة المنخفضة، وهناك خيار آخر مهم وهو سهولة البحث بالآية فقط مع عرض مجموعة من النتائج في حالة وجود الآيات المتشابهات، وإمكانية الذهاب لخيار البحث بسهولة واختيار الآية في خيارات البحث عنها.

تحميل تطبيق المصحف للآيفون

مميزات تطبيق المصحف بدون نت

هناك عدد من المميزات الحصرية التي يمكنك الحصول عليها من خلال تطبيق المصحف بدون نت ويكون منها ما يلي:

تطبيق مجاني وسهل التحميل ومناسب لجميع أنظمة التشغيل، فيمكنك تحميل تطبيق المصحف بدون نت والذي يجعلك تحصل على عملية تنزيل القران الكريم بشكل مجاني تماماً، بدون أي حاجة الى دفع تكاليف أو بعض من الاشتراكات الشهرية.

سهولة الاستماع إلى مجموعة ضخمة من كبار القراء والمشايخ في العالم الإسلامي، ف ستتمكن من الاستماع إلى أفضل ترتيل في العالم للقرأن الكريم وتلاوته من لسان مجموعة من كبار المشايخ والقراء بشكل مجاني.

مجموعة من أفضل تفسيرات القرآن الكريم المتاحة بالعربية والإنجليزية، إمكانية الحصول على تفسير شامل لجميع آيات القرآن الكريم من التي تم إدراجها مع كبار المفسرين مثل الشيخ العلامة القرطبي وابن كثير، ويحتوي على التفسير الدقيق باللغة الإنجليزية للمودودي.

ميزة سهولة حفظ القرآن الكريم وذلك بطرق عملية وبسيطةحيث يمكنك تطبيق المصحف من حفظ القرآن الكريم بشكل سريع ودقيق ومراجعتها من حين إلى آخر بطرق عديدة مميزة منها الترديد أو إظهار فقط بداية الآية وإخفاء الباقى، وذلك حتى تتمكن من الحفظ والمراجعة، ويمكن استخدام بعض طرق المراجعة تلك مع جميع الأطفال بداية من ثلاث سنوات.

تطبيق المصحف بدون نت
تطبيق المصحف بدون نت

خصائص تطبيق المصحف بدون نت

يوجد بالتطبيق مجموعة كبيرة من الخصائص المميزة والتي يمكنك الحصول عليها من خلال تطبيق المصحف بدون نت ومنها ما يلي:

  • يوفر تطبيق المصحف قسم مخصص لوضع التلاوات المفضلة، وخلال هذا القسم سوف تحصل على وضع جميع التلاوات المحببة لك في قائمة واحدة وهذا لسهولة الوصول إليها والإستماع إليها.
  • سرعة و سهولة التسجيل المباشر من إذاعة القرآن الكريم، كما يمكنك من التسجيل المباشر لجميع القراء في إذاعة القرآن الكريم والذين تحب وترغب في سماعهم في وقت لاحق.
  • تحميل التلاوات المختلفة لكل قارئ، ويسهل تطبيق المصحف بدون نت على المستخدم بشكل كبير عمل مجلد مخصص لتحميل كل السور التي تم تحميلها مباشرة لقارئ معين.
  • عرض مخصص لجميع التلاوات المُستَمع إليها مباشرة من الأحدث إلى الأقدم.
  • الواجهة الخارجية مصممة بشكل مختلف وسهل الأستخدام مع وجود مجموعة ألوان جميلة وبسيطة.
  • يساعدك تطبيق المصحف على التفريق السريع بين السور المكية والمدنية المختلفة وذلك من خلال إظهار صورة مباشرة للحرم المدني خلف جميع السور المدنية وسورة للحرم المكي كخلفية في السور المكية.
  • خيارات مميزة للقراءة مصممة لجميع المكفوفين وضعاف النظر، عن طريق مجموعة من الأوامر الصوتية، التي تساعد في تشغيل تلك الأداة فقط من خلال القيام بهز الهاتف مرتين، وسوف تتمكن من اختيار اسم السورة والقارئ التي تفضل واعدادات الصوت أيضاً كل هذا متاح من خلال خيار الأوامر الصوتية.
  • كما يمكنك البحث سريعاً و بسهولة مطلقة عن اسم القارئ والآية والسورة.
  • تطبيق المصحف لديه واجهة استخدام مكونة من أكثر من 15 لغة حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!