البرامج

تحميل تطبيق تذكرتي للمباريات للأندرويد والآيفون

تطبيق تذكرتي للمباريات، تطبيق مميز يحرص الكثير من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان التسجيل فيه والحصول عليه على هواتفهم من أجل سهولة حجز تذاكر المباريات المختلفة والحضور بشكل منتظم في عدد من الدول العربي.

تطبيق تذكرتي للمباريات مخصص لجميع المحبين وعشاق الكرة المستديرة كي يسهل عليهم التعامل مع حضور مباريات كرة القدم والتعرف على كل ما يخص مواعيد انطلاق تلك المباريات ومعلومات مفصلة حولها.

تحميل تطبيق تذكرتي للمباريات للأندرويد والآيفون
تحميل تطبيق تذكرتي للمباريات للأندرويد والآيفون

تطبيق تذكرتي للمباريات

تطبيق Tazkarti تطبيق مخصص فقط لجميع محبي كرة القدم في كل مكان وحجز تذاكر الطيران للسفر وراء فريقك المفضل والقطارات لحضور المباريات، ويمكنك الآن تحميل تطبيق Tazkartiمجانا مباشرة على هاتفك الاندرويد، وحجز مجموعة من تذاكر مباريات كرة القدم التي تفضلها و قبل موعدها لتنظيم عملية حضور المباريات الجماهيرية.

تطبيق تذكرتي واحد من أشهر التطبيقات الرائعة المنظمة التي يحتاجها الجميع من محبي كرة القدم، كما يوفر لك الكثير من المميزات الحصرية والتي يكون منها معرفة جميع اسعار تذاكر الطيران والأتوبيس وتذاكر الدخول الى المباريات ومجموعة من الأمور المهمة الأخرى من التي يوفرها  تطبيق Tazkarti للجميع مجاناً.

نبذة عن تطبيق تذكرتي للمباريات Tazkarti

يوفر لك تطبيق تذكرتي مجموعة ضخمة من الخدمات المختلفة والحصرية، وذلك حيث يمكنك من حجز جميع تذاكر الطيران المختلفة وحجز التذاكر بحرية شديدة، ويساعدك في اختيار وسيلة السفر المناسبة لك سواء من خلال القطار أو في باص المواصلات.

كما يمكنك من حجز تذاكر المباريات ذاتها بشكل منظم واختيار المكان التي تفضله، وهي الخاصية التي تعد الأكثر طلبا واستخداما من جميع عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان، كما يوفر لك تطبيق تذكرتي للمباريات معلومات مفصلة حول معرفة أسعار تذاكر المباريات المختلفة فور صدورها والكميات المتبقية والمباعة منها.

يمنحك أسعار القطارات والتنقلات داخل البلد التي سافر إليها من مدينة إلى أخرى، تطبيق تذكرتي Tazkarti تطبيق متاح للجميع بشكل مجاني ويقدم جميع هذه الخدمات بشكل منظم للغاية.

فهو يمكنك من حجز التذكرة الخاصة بك والدفع مباشرة من خلاله، وهذا بدلاً من الذهاب مباشرة إلى مكاتب حجز التذاكر المنتشرة في بعض الدول لتوفير الكثير من الوقت والجهد.

تحميل تطبيق تذكرتي للمباريات للأندرويد والآيفون
تحميل تطبيق تذكرتي للمباريات للأندرويد والآيفون

تحميل تطبيق تذكرتي Tazkarti للأندرويد

يمكنك تحميل الاصدار المناسب لهاتفك من تطبيق تذكرتي Tazkarti للأندرويد والاستمتاع بجميع الخدمات الحصرية والمجانية التي يقدمها مباشرة، فقط يتطلب منك تطبيق تذكرتي الحصول على حساب خاص بك وذلك كي يمكنك استخدام تطبيق تذكرتي للمباريات بجميع مزاياه المختلفة

وتحتاج إلى إتباع خطوات كتابة جميع البيانات التي تطلب منها، ومنها كتابة رقم هاتفك وكلمة المرور، ومن ثم يتم تصفح التطبيق بسهولة شديدة، ويتوفر تطبيق تذكرتي للجميع بالعديد من اللغات التي يمكنك الاختيار من بينها اللغة التي تناسبك.

تحميل تطبيق تذكرتي للأندرويد

تحميل تطبيق تذكرتي للمباريات Tazkarti للأيفون

يمكنك الحصول على الإصدار المميز من تطبيق تذكرتي Tazkarti المخصص لهواتف الايفون مجاناً في غضون ثواني، وهناك نسخة مخصصة لجميع اجهزة الكمبيوتر والآيباد، تطبيق تذكرتي Tazkarti خيار مثالي للحصول على خدمة متنقلة للتعرف على كل ما يخص كرة القدم في العالم، وحجز جميع التذاكر بشكل سريع ومنظم متاحة عبر تطبيق تذكرتي.

يقدم لك باقة من أفضل الأسعار المميزة التي تناسب الجميع، يستطيع الشخص من خلال تطبيق تذكرتي Tazkarti أن يحصل على عدد كبير من التذاكر المخصصة للتنقل السريع سواء داخل الدولة المتجه إليها أو حتى خارجها، كما تستطيع من خلال تذكرتي أن يقوم بشراء جميع التذاكر المخصصة لحضور جميع المباريات الخاصة بالفريق المُفضل له.

حمل التطبيق للآيفون واحجز المباريات

تحميل تطبيق تذكرتي للمباريات للأندرويد والآيفون
تحميل تطبيق تذكرتي للمباريات للأندرويد والآيفون

كيفية الحصول على التذاكر من تطبيق تذكرتي ؟

يمكنك الحصول على تذكرة من خلال خطوات بسيطة والتي يمكنك اتباعها للحصول على التذاكر في تطبيق تذكرتي وتكون كما يلي:

  • مباشرة بعد تحميل تطبيق تذكرتي على جهازك، قم بفتحه وابحث عن اللعبة المراد حجز مقعد لها.
  • ثم يأتي بعد ذلك القيام بدفع ثمن التذكرة الخاصة بك، وهنا يمكنك الدفع باستخدام الفيزا أو حسابك البنكي، وعبر منصات Fawry أو eBay.
  • ويكون من الضروري دفع قيمة التذكرة الخاصة بك وذلك قبل أربع ساعات فقط من الحجز من خلال التطبيق، وذلك في حال إذا كنت تدفع المال من خلال منصة فوري.
  • وفي حالة إذا مرت أكثر من أربع ساعات وذلك منذ حجز التذكرة، ولن يتم حينها إلغاء الحجز ولكن سوف تدفع القيمة ببطاقتك الائتمانية.
  • وفي حالة إذا كنت ترغب في الحصول على تذكرة في ذات المباراة، هنا يمكنك القيام بهذا الأمر ولكن إذا كانت مازالت التذاكر متوفرة، يتعين عليك حينها طباعة هذه التذكرة عبر بعض المراكز المعتمدة.

مميزات تطبيق تذكرتي للمباريات Tazkarti

مميزات يمكنك الحصول عليها من خلال تحميل تطبيق تذكرتي للمباريات Tazkarti وهي كما يلي:

  • تطبيق تذكرتي للمباريات ليس مجرد وسيلة فقط لشراء التذاكر، فهو يقدم لك مجموعة من العروض الدورية على هذه التذاكر، ويساعدك في الحصول على التذاكر ولكن بسعر أقل من السعر المعلن عنه.
  • تطبيق تذكرتي للمباريات يحتوي على مجموعة كبيرة من اللغات، وبشكل خاص الأكثر استخدامًا في جميع دول العالم مثل الإنجليزية والفرنسية واللغة العربية.
  • يمكنك من خلال تطبيق تذكرتي Tazkarti حجز تذاكر مختلفة لدول العالم، في حالة إذا كان فريقك المفضل يلعب مباراة في بلد آخر.
  • يمكنك التعامل مع تطبيق Tazkarti بسهولة ويسر وذلك لأن التطبيق ذات واجهة خارجية منظمة وجميلة.
  • يضمن لك حصولك على مجموعة فرص متساوية في الحصول على ما تريد من التذاكر.
  • يضمن لك عدم التعرض لعملية احتيال على التذاكر ودفع أموال بلا هدف عند الطلب.
  • يعمل تطبيق تذكرتي Tazkarti وفق مجموعة من أفضل الأساليب والتقنيات الشهيرة في العالم وذلك من أجل تقديم خدمة مميزة للجميع من مستخدمي التطبيق في أنحاء العالم.

شاهد: تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot للأندرويد والآيفون 

تطبيق تذكرتي للمباريات
تطبيق تذكرتي للمباريات

حجز تذاكر إضافية في تطبيق تذكرتي للمباريات Tazkarti

 يمكنك حجز مجموعة من التذاكر الإضافية المختلفة التي تخص مشاهدة مباراة معينة لعدد من المرافقين، وحسب شروط تطبيق تذكرتي للمباريات كل شخص يزيد عمره عن أكثر من 16 عام.

هنا لا بد أن يتقدم حينها للحصول على تذكرة مخصصة له، وفي حالة تمت الموافقة أيضاً على طلبه يحصل على رقم حساب مخصص له، وسوف تستطيع حينها أن تقوم بحجز تذكرة مخصصة له.

وفي تطبيق تذكرتي للمباريات Tazkarti جميع المرافقين من الذين تتراوح أعمارهم فقط ما بين 3 إلى 16 عام هنا تستطيع أن تقوم بإضافتها مباشرة إلى حسابك الخاص دون الحاجة الى عمل حساب لهم على تطبيق تذكرتي للمباريات المخصص للهواتف كمرافقين، ومن ثم يكون عليك حجز تذاكر مخصصة لهم كما يلي:

  • في البداية سجل الدخول واضغط على خيار مرافقون.
  • ثم قم بالضغط على كلمة إضافة مرافق جديد، واكتب حينها جميع البيانات المطلوبة منك وقم بإرفاق مختلف المستندات.
  • ثم اضغط على خيار استكمال و انتظر حتى تحصل حينها على كلمة الموافقة على طلبك.
  • وهنا لابد من تكرار مختلف الخطوات التي تحدثنا عنها لكل شخص مرافق منفرد، وفي حالك تم رفض هذا الطلب تستطيع بعد ذلك أن تقوم بتعديله جيداً وإرساله من جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!