البرامج

تنزيل سناب تيوب الاحمر

تنزيل سناب تيوب الاحمر، يعد التطبيق من أهم التطبيقات التي نستخدمها في تحميل المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو، وذلك ما يدفع الكثير من المستخدمين لتحميله، حيث تم إصدار اخر تحديثات على تطبيق snaptube.

حيث تم إطلاق تطبيق snaptube باللون الاحمر ويقدم هذا التطبيق تقريباً نفس المحتوى الذي يقدمه snaptube الأصفر، لكن الاختلاف بين التطبيقين هو أن التطبيق الجديد يتيح التحميل من العديد من مواقع عبر الانترنت وهذا ما يميزه عن snaptube الاصفر، حيث لا يتوفر ذلك في التطبيق الأساسي.

سناب تيوب الاحمر
سناب تيوب الاحمر

سناب تيوب الاحمر

إذا كنت تبحث عن برنامج يساعدك في التحميل من الانترنت عبر هاتفك، فأنت في المكان المناسب، حيث نقدم لك برنامج مميز لتحميل كافة أنواع الفيديوهات بضغطه واحدة، يوفر التطبيق تحميل جودات متبانية حيث يمكنك التحميل بجودة عالية، وجودة منخفضة أيضاً، وذلك حسب رغبتك.

يوفر التطبيق صيغة الفيديو والصوت، حيث يمكنك استخدام المناسب اليك، ويعد من أحد التطبيقات المميزة في التحميل وذلك يعود لسهولة الاستخدام والمرونة.

كما يمكنك التحميل من داخل التطبيق عن طريق استخدام مربع البحث، وفيه تكتب اسم الفيديو أو الصوت الذي تريد، ويمكنك استخدام طريقة اخري، وهي جلب رابط المقطه ووضعه في مربع البحث عن طريق النسخ.

يتيح التحميل بالمشاركة وذلك يدعم مجموعة كبيرة من المواقع، التي سنذكرها لكم في اخر المقال، ومن خلالها يمكنكم الضغط على زر مشاركة فقط وبعد ذلك عليك اختيار الصيغة والموافقة، لن يستغرق التحمل سوي بضع ثواني، ويكون معك في هاتفك، حيث تتمكن من سماعه ومشاركته.

سناب تيوب الاحمر
سناب تيوب الاحمر

مميزات سناب تيوب الاحمر

  • لا يوجد علي برنامج Snaptube الاحمر اعلانات منبثقة كثيرة كما أنها ملائمة للجميع.
  • يتوفر برنامج Snaptube الأحمر القديم على الموقع الرسمي له، كما يمتلك snaptube الاحمر فريق دعم ممتاز لمساعدتك في حال حدوث مشاكل، وبالتالي يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر.
  • يدعم التطبيق العديد من اللغات منها مثل اللغة العربية والفرنسية والانجليزية والصينية وغيرها، كما يدعم  تنزيل معظم أجهزة Android سواء كانت قوية الموارد والامكانيات أو ضعيفة الموارد والامكانيات.
  • يوجد في snaptubeالاحمر اماكن خاصة بك لتخزين الفيديوهات الخاصة، ولا يحتوي التطبيق على أي فيروسات او برامج تضر بهاتفك.
  • يمكنك تخزين فيديوهات الخاصة في قائمة التنزيل وذلك للحفاظ علي خصوصيتك، كما يساعد التطبيق في تحديد افضل الفيديوهات لك وذلك عن طريق تحديد موقعك وتوفير افضل الفيديوهات المناسبة لك.
  • يمكنك من خلال تحميل السناب  القديم القيام بمشاركة الصوتيات والصور والفيديوهات مع جميع اصدقائك وزملائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook… Instagram ..Telegram.
  • يوجد الكثير من الخيارات التي تخص جودة مقاطع الفيديو او الصوت، ويمكنك من خلال تطبيق Snaptube الأحمر ان توقف التحميل للموسيقى أو الفيديوهات من وقت الى وقت اخر، دون أن يتم حذف التنزيل أو اعادته من البداية كما يحدث في بعض التطبيقات الاخرى، وأخيراً يتم اضافه الكثير من المميزات للتطبيق وتحديثه بشكل مستمر.

تحميل

عيوب تطبيق سناب تيوب الاحمر

لا يمكن تحميله علي هواتف iPhone التي تعمل بنظام تشغيل ايزو، كما يعمل بشكل بطيء أحيانا بسبب كثرة التعديلات عليه، كما يمكن تحميله من مواقع غير الموقع الاصلي.

ويمكن التلاعب في التطبيق عن طريق الاختراق، ونشر فيديوهات غير جيدة به، حيث لا يتاح تحميله من Google Play وذلك لا يضمن لنا أنه لا يوجد به فيروسات.

سناب تيوب الاحمر
سناب تيوب الاحمر

ما هي اوجه التشابه بين سناب تيوب الاحمر والأصفر ؟

يمكن من خلال سناب تيوب الأحمر والأصفر بالقيام بتنزيل الكثير من مقاطع الفيديو والموسيقى بجميع أنواع اللغات المختلفة.

يمكن من خلال الأول والثاني القيام بتحميل مباشر لجميع ملفات الصوت والفيديو والموسيقى بتنسيق MP3.

يمنحك كل من الإصدارين snaptube القدرة على إدارة مختلف الملفات التي يتم تنزيلها.

تستطيع من خلال إصدارين snaptube أن تقوم بتحميل مقاطع الفيديو من عشرات المنصات الخاصة بالفيديو مثل YouTube Vimeo Vevo Facebook Twitter.

المواقع التي يمكنك تحميل الفيديوهات منها بواسطة snaptube

Youtube.com
Twitter.com
Vid.me
Vuclip.com
DailyTube
VeVo.com
LiveLeak.com
Vine.co
Vimeo.com
DailyMotion.com
Instagram.com
Pinguda.com
O2cinemas.com
Fowapking.cc
Whatsappdaily.com
Freshmaza.in

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!