البرامج

كيفية عمل pdf من الصور على الموبايل

هناك الكثير من الأشخاص تتساءل عن كيفية عمل pdf من الصور على الموبايل، حيث أن عملية تجميع الأوراق الوثائق والصور في ملف PDF تُعد من الأمور الهامة لكل شخص وبالتحديد في المراسلات عن طريق الانترنت.

حيث يمكنك استخدام الجوال في إجراء عملية المسح الضوئي للمستندات والأوراق بدل من الذهاب إلى المكتبة أو استخدام الماسح الضوئي، حيث أن هذا يكون عن طريق أفضل التطبيقات لتصوير المستندات على هاتفك سواء كان يعمل بنظام الأندرويد أو الآيفون أو الويندوز فون، أو من خلال الاعتماد على المواقع المجانية التي تساعد على تحويل الملفات، واليوم نقدم لك عبر السطور القادمة قائمة بعدد من تلك المواقع التي تقدم الكثير من الأدوات المجانية التي تساعدك على ذلك.

كيف اقوم بعمل pdf من الصور على الموبايل؟

نتعرف معكم عبر موقعكم ياهلا على كيفية عمل pdf من الصور على الموبايل، حيث أن هذا يكون من خلال بعض المواقع المجانية التي تحتوي على أدوات رائعة تساعدك على ذلك، وسوف نتناولها معكم فيما يلي:

كيفية عمل pdf من الصور على الموبايل

تحويل الصور لملفات pdf على الهاتف باستخدام موقع smallpdf

موقع سمول بي دي اف يعرف بأنه وأحداً من أهم المواقع التي تقوم بتحويل الصور إلى ملفات pdf بكل سهولة، وذلك عن طريق الكثير من الأدوات التي تتوفر بداخله، فهو يحتوي على أداة pdf converter التي تساعد في تحويل الملفات بسرعة كبيرة، فهو يقوم باستخدام سيرفرات قوية تعمل على تسريع عملية التحويل ل pdf.

حيث أن هذا يتم عن طريق القيام بفتح اداة تحويل الصور التي تتوفر داخل التطبيق، وبعد ذلك تقوم بتحديد الصور عن طريق الدخول إلى مدير الملفات من على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر، وفي حال كنت تقوم باستعمال الكمبيوتر، فيجب عليك القيام بسحب الصور من داخل المجلد إلى المتصفح على الفور.

حيث أن هذا الموقع يتميز بأداة السحب والإفلات، وبعدها تقوم بترتيب الصور الجديدة عن طريق الشريط العلوي، ثم حدد مقياس الصفحة بعدها، بحيث يكون المقاس الافتراضي A، وبعد ذلك قم بالضغط على ايقونة التحويل التي توجد أعلى الشاشة ثم انتظر قليلًا، إلى أن يظهر لك ملف pdf وهو ناتج عن تحويل الـ pdf، حيث يجب عليك القيام بتحميله على الجهاز عن طريق النقر على ايقونة تنزيل.

موقع iLove PDF لتحويل الصور إلى pdf على الجوال

في ظل الحديث عن سؤال كيفية عمل pdf من الصور على الموبايل يمكننا ان نقدم لكم موقع آخر من أهم مواقع تحويل الصور إلى pdf وهو موقع ilove pdf، حيث يمكن تحويل الصور من خلال الخطوات الآتية:

في البداية قم بفتح أداة image to pdf converter التي تتوفر داخل التطبيق، حيث أنها تسهل عليك عملية تحويل الصور لملفات pdf، وبعد ذلك قم بتحديد الصور عن طريق الدخول إلى مدير الملفات الذي يوجد على هاتفك المحمول أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإن كنت تعمل على الكمبيوتر ستجد أنه يدعم ميزة السحب والإفلات.

بعد ذلك قم بتحديد جميع الصور التي تريد تحويلها، ورتبها بالطريقة التي تريدها، وبعد ذلك اذهب إلى شريط الأدوات، وحدد اتجاه الصفحة سواء (أفقي أو رأسي)، وحدد حجم الصفحة A، وبعدها قم بالنقر على ايقونة تحويل إلى pdf ثم انتظر قليلا إلى أن يظهر أمامك ملف pdf الذي ينتج عن المعاينة المباشرة، وبعد ذلك يمكنك تحميلها ومشاركتها على الفور عن طريق الرابط الخاص به.

كيفية عمل pdf من الصور على الموبايل

برنامج CamScanner لتحويل الصور إلى pdf بسرعة فائقة

هذا البرنامج يعتبر واحداً من أفضل وأهم البرامج التي يمكنك من خلالها عمل pdf من الصور على الهاتف في لحظات قليلة، حيث أنه يتميز بالكثير من المميزات من أهمها إمكانية تحويل الملف الذي ترغب فيه إلى pdf، وذاك عن طريق استعمال التطبيق والكاميرا الداخلية.

بالإضافة إلى أنه يعطيك فرصة هائلة لِتحسين الصور الملتقطة وجميع المستندات عن طريق استعمال أي وضع تريده من الأوضاع التي توجد به، وبجانب ذلك يُمكنك البرنامج من تحويل أي صورة إلى pdf على الهاتف بعد القيام بتحديد مجموعة الصور وترتيبها، كما أن التطبيق يحتوي على الكثير من الأدوات التي تساعدك في صنع ملف pdf بجودة عالية وبحجم قليل جداً.

ما هي مميزات تحويل الصور لملفات pdf على الموبايل؟

هناك الكثير من المميزات التي تجعل الكثير من الأشخاص تلجأ إلى تحويل الصور لملفات pdf على الموبايل، وبعد أن تمكنا من الإجابة بشكل صحيح على سؤال كيفية عمل pdf من الصور على الموبايل نستعرض لكم أيضاً أهم مميزات عمل pdf من الصور على الموبايل فيما يلي:

  • تقديم جودة عالية لكافة الصور، ولذا تستطيع المشاركة بصور رائعة.
  • علاوة على أن ملفات pdf تمنحك فرصة رائعة لترتيب الصور التي ترغب بها لتعرضها على أي موقع من مواقع التواصل بشكل مثالي.
  • كما أن خدمة تحويل الملفات إلى pdf لا تحتاج منك امتلاك برنامج معين، لأنك تستطيع عمل ذلك بالاعتماد على الإنترنت.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!