سيارات

شاهد 5 أغلى سيارة في العالم

أغلى سيارة في العالم هي السيارة كوبيه مرسيدس بنز طراز SLR طراز عام 1955 النادر جدا والتي تم الاحتفاظ بها في مجموعة شركات صناعة السيارات الألمانية الى مالك خاص مقابل 135 مليون يورو، بما يعادل 142 مليون دولار هذا السعر يجعلها اغلى سيارة على الاطلاق.

اغلى 5 سيارات في العالم

تهتم كثير من الشركات المنتجة للسيارات سنويا بإنتاج العديد من الطرازات المميزة والقوية مع توفير خيار اقوى واكثر تميزا عن باقي الطرازات الأخرى، من حيث قوة المحرك وجودة الصناعة اليدوية والفردية، لكل جزء من أجزاء السيارة الداخلية ليبلغ سعر هذه النوعية من السيارات النادرة الملايين. ومن هذه السيارات:

أغلى سيارة في العالم
أغلى سيارة في العالم-اغلى 5 سيارات في العالم

سعر رولز رويس Boat Tail

جاءت السيارة رولز رويس على رأس قائمة أغلى سيارة في العالم في عام 2022، حيث يبلغ سعر السيارة 28 مليون دولار، بعدد ثلاث نسخ فقط، تمتلك السيارة محرك من نوع فانتوم بسعة 6750 سي سي، مزدوج التيربو باثنتي عشر اسطوانة V12، لتوليد قوة 570 حصان و عزم اقصى للدوران يصل الى 900 نيوتن/ متر بمعدل 1700 دورة في الدقيقة.

أغلى سيارة في العالم
أغلى سيارة في العالم-رولز رويس Boat Tail

سيارة بوجاتي شينتوديتشي

يبلغ سعر السيارة بوجاتي شينتو ديتشي 18.7 مليون دولار، بنسختين تستمد قوتها من محرك W16 سعة 8 لتر، ينتج قدرة مذهلة تبلغ 1,600 حصان، يمكنها من التسارع من السكون الى 100 كيلومتر في الساعة في 2.4 ثانية فقط، ومن 0 الى 200 كيلو متر في الساعة في 6.1 ثانية،  ومن 0 الى 300 كم في الساعة في 13 ثانية، بالاضافة الى ان السرعة القصوى تصل إلى 380 كم في الساعة.

أغلى سيارة في العالم
أغلى سيارة في العالم-سياره بوجاتي شينتوديتشي

مواصفات السيارة هويرا تريكولور

تتوفر السيارة باجاني هويرا تريكولور بمحرك خارق عالي الأداء V12  مثبت في المنتصف بسعة 6000 سي سي، يستطيع توليد قوة تصل إلى 840 حصان، وعزم دوران يصل الى 100 نيوتن/ متر متصل بناقل حركة متتابع يتكون من 7 سرعات، يبلغ سعر السيارة سبعة ملايين دولار، وسيتم إصدار ثلاث نسخ منها فقط، حيث تتشابه هذه السيارة في إمكانياتها مع السيارة المخصصة للحلبات باجاني هويرا إيمولا.

أغلى سيارة في العالم
أغلى سيارة في العالم-السيارة هويرا تريكولور

سيارة استون مارتن فيكتور

يبلغ سعر سيارة استون مارتن فيكتور 6 ملايين دولار، بمحرك هائل V12  بسعة 7300 سي سي، ينتج قوة تصل إلى 836 حصان، بالاضافة الى ناقل الحركة ست سرعات، حيث تتسارع  من وضع الثبات حتى سرعة 100 كيلومتر في أقل من ثلاث ثواني.

أغلى سيارة في العالم
أغلى سيارة في العالم-سيارة استون مارتن فيكتور

سيارة بوجاتي شيرون سوبر سبورت

بلغ سعر بوجاتي شيرون سوبر سبورت 3.9 مليون دولار، لكنها ستتوفر حسب طلب العملاء، تمتلك محرك W16، مزود بأربعة شواحن تيربو يقوم بتوليد قوة تصل الى 1600 حصان مع عزم اقصى للدوران يصل إلى 1600 نيوتن/ متر وناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، بينما تصل قدرته على التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم في الساعة في خلال 2.4 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى  440 كلم في الساعة.

أغلى سيارة في العالم
أغلى سيارة في العالم-سيارة بوجاتي شيرون سوبر سبورت

سعر سيارة تسلا موديل كافيار 24

تعد السيارة تسلا موديل كافيار 24 كيه المطلية بالذهب أغلى سيارة في العالم، حيث تأتي بتصميم في قمة الجمال.

  • فهي سيارة مطليه بالذهب عيار 24 قيراط من المقدمة والجانبين والمرايا الداخلية والخارجية.
  • يتوفر منها حاليا 99 سيارة
  • هي سيارة في غايه القوه والمتانة

تم تزويد السيارة بهواتف ذكية سمارت فونز، من أحدث الطرازات في المقاعد الأمامية والخلفية وهي أيضا مطلية بالذهب.

من المتوقع ان تظهر هذه السيارة في أطلال هوليود، وبرلين، ودبي وعن قوانين بيع هذه السيارة، يجب أن يكون السائق مسؤول عن أي حادث يقع للسيارة وليس للشركة المسؤولية.

مع العلم انه لا يوجد سيارة مصنوعه من الذهب الخالص بالكامل بل يوجد العديد من السيارات الفاخرة المطلية بالذهب الخالص.

اغلى السيارات في العالم موديل من الذهب الخالص

مجموعة من الاختلافات هي التي تحدد السعر الاجمالي للسيارة، ومنها أداء السيارة، بالاضافة الى التصميم ومتعة القيادة، حيث تعتمد على الميزات الحديثة المضافة على السيارة، لكن من أسماء عالمية مثل رولز رويس، وبوجاتي، ولامبرجيني، لا يقتصر التركيز على التصميم، وانما يشمل الاهتمام بالتفاصيل والرفاهية، و إضافة بعض الميزات غير الاعتيادية، و عن اغلى أنواع السيارات في العالم نجد:

أغلى سيارة في العالم
اغلى السيارات في العالم موديل  من الذهب الخالص

أغلى سيارة في العالم لامبورجيني فينيو

تم إنتاج 14 نسخة فقط من سيارة لمبرجيني فينينو بين عامي 2014 و2015 عبر اعتماد هيكل سيارة لمبرجيني افينتادور والتي يبلغ سعرها 4.5 مليون دولار، حيث تم تجهيزها بنظام دفع رباعي يتم التحكم فيه إلكترونيا وناقل حركة ISR حديث مع 5 أوضاع للقيادة متصل بمحرك سعة 6.4 لتر لتوليد قوة 522 كيلو وات / 740 حصان، تتسارع إلى 100 كم في الساعة خلال 2.9 ثانية حيث تبلغ سرعتها 355 كم في الساعة.

أغلى سيارة في العالم
أغلى سيارة في العالم لامبورجيني فينيو

سيارة مرسيدس مايباخ إكسيليرو أغلى سيارة في العالم

لا تزال سيارة مرسيدس مايباخ تحتل المراتب الأولى حتى بعد مرور 18 عاما على ظهورها الأول في عام 2004 على الرغم أن السيارة صنعت بالاثاث اختبار الإطارات الرياضية من شركة جوديير لكنها تعود احدى السيارات في المنافسة حتى يومنا هذا في عالم السيارات على محرك 12 اسطوانة سعة 5.9 لتر.

بشاحن توربيني مزدوج مع ثلاثة لكل اسطوانة على إنتاج قوة 690 حصان و 752 رطل قدم من عزم الدوران، وهي القوه الكافيه اللي دفع السيارة التي يبلغ وزنها 2,660 كجم نحو 100 كم في الساعة خلال 4.4 ثانية فقط تحتوي السيارة على مجموعة من الاطارات مقاس 23 بوصة كما يبلغ سعر السيارة ثمانية مليون دولار.

أغلى سيارة في العالم
أغلى سيارة في العالم-سيارة مرسيدس مايباخ إكسيليرو أغلى سيارة في العالم

في النهاية اغلى سيارة في العالم هي، إما سيارة حديثة تم إنتاجها خصيصا للزبون خاص بينما النوع الثاني هي سيارة كلاسيكية اروع من الخيال يمكن أعادها اغلى سيارة في العالم مبيعة في مزاد.

قد يهمك ايضا

سيارة لكزس.. أشهر 3 سيارات لكزس في مصر

سيارة روز رايز  معشوقة المشاهير

سعر يناسب الجميع.. سيارة شانجان cs85

المواصفات الفنية سيارة هافال موديل 

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!