البرامج

أفضل برنامج للكتابة على الصور

أفضل برنامج للكتابة على الصور، نساعدكم اليوم في التعرف على عدد كبير من أفضل برامج الكتابة على الصور وتعديلها، والذي يكون واحد من الموضوعات الهامة والتي يحتاج اليها الكثيرون من حين الى اخر.

كما ان برامج الكتابة على الصور يكون من الصعب ان تجدها على الانترنت وذلك بسبب مجموعة مختلفة من العوامل والتي يكون من بينها ان هناك مجموعة مختلفة من البرامج التي لا تتناسب مع اصدارات بعض الهواتف المختلفة وغيرها من الامور التي سوف نتطرق لها اليوم بالتفصيل في سطور مقالنا التالي.

أفضل برنامج للكتابة على الصور
أفضل برنامج للكتابة على الصور

أفضل برنامج للكتابة على الصور

إذا كنت من محبي التعديل على الصور المختلفة والبحث عن مجموعة متنوعة من البرامج المختلفة التي تساعدك في هذا الامر، فأننا اليوم نقدم لك أفضل برامج مجانية يمكنك من خلالها كتابة جميع النصوص المتنوعة التي تريدها على الصور الخاصة بك، وأيضًا يمكنك بكل سهولة من خلاله تعديل الكثير من ألوان الصور ودرجات التباين الخاصة به.

برامج الكتابة على الصور تساعدك بشكل عام في صناعة مجموعة من الصور الاحترافية التي يمكنك نشرها بسهولة عبر مجموعة من وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركتها مع الأصدقاء في كل مكان.

برنامج PicLab 

برنامج PicLab للكتابة على الصور يكون اليوم من أفضل التطبيقات العالمية التي يمكنك الاعتماد عليها بشكل عام من أجل الحصول على نصوص مميزة ومتناسقة على الصور والفيديوهات الخاصة بك.

فتجد ان التطبيق من الداخل به الكثير من الخطوط والأنماط المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها من أجل جعل النص الخاص بك مختلف ومميز للغاية.

ومن خلال برنامج PicLab يمكنك القيام يعمل مجموعة مختلفة من التعديلات الشاملة على جميع صيغ الصور الخاصة بك، يحتوي التطبيق بشكل خاص على مجموعة كبيرة من الفلاتر التي تزيد من جمال الصورة وازالة البقع المختلفة التي قد تكون السبب وراء جعل الصور سيئة، واقتصاص مجموعة كبيرة للغاية من الصور وتعديل الحجم الخاص بها.

تحميل

أفضل برنامج للكتابة على الصور
أفضل برنامج للكتابة على الصور

برنامج Pixlr 

برنامج Pixlr برنامج يستخدم بشكل عام في عمليات الكتابة على الصور والفيديوهات المختلفة ويكون هذا التطبيق من أفضل اصدارات برامج التعديل على الصور المختلفة.

فهو برنامج مجاني مميز يمكنك الحصول عليه من خلال مجموعة من متاجر التطبيقات العالمية والرسمية في العالم ويناسب جميع اصدارات الهواتف المختلفة.

برنامج Pixlr يحتوي على مجموعة من المميزات التي تساعدك في تعديل الصور الخاصة بك في غضون ثواني، ويمكنك من خلاله استخدام عدد كبير من الخطوط المختلفة والهامة.

كما انه من الداخل يقوم بعرض عدد من الإعلانات التي قد تفييدك في مجال تعديل الصور، ومن مميزاته ايضاً انه برنامج سهل الاستخدام ويمكنك الحصول عليه من خلال منصة جوجل بلاي الشهيرة واب ستور.

تحميل

أفضل برنامج للكتابة على الصور
أفضل برنامج للكتابة على الصور

برنامج Snapseed

تطبيق جديد يمكنك اليوم الحصول عليه بشكل مجاني وسريع من برامج الكتابة على الصور والتعديل فيها، فيجعلك أن تتعلم تعديل وتحرير الصور الخاصة بك بطريقة إحترافية، كما انه يعد منصة مميزة تساعدك في تحرير جميع انواع الفيديوهات والصور بشكل مختلف واضافة الكثير من الألوان والفلتر وضبط درجات التباين المختلفة.

برنامج Snapseed للكتابة على الصور يكون من أفضل البرامج المميزة التي ظهرت للعلن وكانت من تطوير شركة Google العالمية والذي استطاع تحقيق نجاحات ضخمة.

كما يحتوي هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من الأدوات التي تقوم بشكل كبير للغاية على إنشاء مجموعة متنوعة من الصور الفريدة والكتابة باستخدام الخطوط المتنوعة العربية والانجليزية.

تحميل

أفضل برنامج للكتابة على الصور
أفضل برنامج للكتابة على الصور

برنامج Phonto – Text on Photos 

واحد من أفضل منصات الكتابة على الصور وتعديلها بشكل احترافي مختلف، كما أنه يحتوي على واجهة خارجية مميزة يكون من السهل للغاية التعرف عليها، كما أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الخطوط وأدوات الكتابة والتي تصل الى أكثر من 200 خط.

ويحتوي على عدد كبير من خصائص التعديل في الصور من أجل توضيحها وازالة الشوائب منها، كما يمكنك من خلاله التعديل على حجم النص الخاص بك والقيام بتعديل اللون أكثر من مرة حتى تصل الى ما تريد، ويمكنك ايضاً القيام بإضافة مجموعة مختلفة من الظلال المختلفة والفريدة من نوعها، وهذا البرنامج يكون مجاني أيضاً.

تحميل

أفضل برنامج للكتابة على الصور
أفضل برنامج للكتابة على الصور

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!