البرامج

أهم وأفضل قنوات للسياحة والسفر

العديد من الناس يبحثون عن أفضل قنوات للسياحة والسفر حول العالم حيث أن السفر من الأمور الممتعة والشيقة التي ينجذب إليها الناس، كما تساعدهم على إضافة التجارب والخبرات وكسب معلومات عن الدول الأخرى،

كما أن السياحة والسفر واكتشاف ثقافات وأماكن جديدة نجدها هواية عند معظم الأشخاص، لذلك قام بعض هؤلاء الأشخاص بتوثيق هذه اللحظات الثمينة والأوقات الشيقة، فقاموا بعمل أفضل قنوات للسياحة والسفر .

أفضل قنوات للسياحة والسفر

هناك الكثير من قنوات السياحة والسفر وهناك الكثير من الأشخاص الذين قاموا بتوثيق رحلاتهم وأوقاتهم الممتعة من خلال قنوات على اليوتيوب كما يقدمون النصائح ويكشفوا التجربة لغيرهم يوضحوا أيضاً عادات وثقافات الشعوب المختلفة.

لذا سنقدم لكم أفضل قنوات للسياحة والسفر والتي يمكنك من خلالها وأنت جالس في منزلك معرفة ما تريد معرفته للمكان الذي تريد زيارته ، أو معرفة المكان الأنسب لك ولأسرتك لزيارته ، أو لكسر الملل أثناء جلوسك في البيت ومشاركة أطفالك شغف معرفة واكتشاف الأماكن والثقافات الجديدة .

  • Brad & Hailey Devine

قناة هيلي وبراد من أفضل قنوات للسياحة والسفر ، فهما زوجان يعشقان السفر ويتجولوا عبر بلاد العالم ويوثقوا هذه الرحلات بفيديوهات يتم رفعها على قناة اليوتيوب ،

تتميز فيديوهات هيلي وبراد بالمتعة والمرح كما يشارك في الفيديوهات ابنتيهم ، وحازت القناة على أكبر عدد من المتابعين والمشاهدين للفيديوهات ، حيث بلغ عدد المشتركين في القناة 128 ألف مشترك .

  • Allison Anderson

حازت فيديوهات اليسون على ما يصل الى 39 مليون مشاهدة ، و 485 ألف مشترك في القناة ، حيث أن فيديوهاتها تجمع بين متعة اكتشاف الأماكن والثقافات المختلفة مع تقديم نصائح السفر خاصةً السفر منفرداً .

  • Joe Hattab

جو حطاب أفضل قنوات للسياحة والسفر ، حازت على أعلى عدد مشاهدين وأكثر عدد مشتركين حيث وصل عدد المشتركين في القناة الي 4 مليون شخص ، ووصل عدد المشاهدات الي 392 مليون مشاهدة ، والسر وراء هذا هو قيام جو حطاب بعمل مغامرات خطرة في دول متنوعة بجانب إكتشاف المعالم السياحية .

  • Fly With Haifa

فتاة عربية تعشق السفر والسياحة ، تركت وظيفتها من أجل ممارسة هوايتها واكتشاف ثقافات العالم المختلفة ، ثم قامت بتوثيق رحلاتها حول العالم وشاركتها عبر قناتها على اليوتيوب ، يتابعها حوالي 520 ألف شخص ووصلت عدد المشاهدات الى 50 مليون مشاهدة .

  • Mark Wiens

اعتمدت فكرة هذه القناة على اكتشاف ومعرفة الأطعمة المختلفة التي تتميز بها كل دولة وكل مجتمع ، فمعظم فيديوهات قناة مارك تجدها للطعام في شوارع الدول المختلفة ، ومؤخراً شاركته زوجته في السفر والترحال .

  • Anas Iskander

أنس اسكندر سعودي يعشق الترحال ، عمل قناته التي تعد من أفضل قنوات للسياحة والسفر حيث يقدم فيديوهاته بشكل مرح ولطيف يجذب به إنتباه المشاهدين

حيث وصل عدد المشاهدات على قناته الى 186 مليون مشاهدة وعدد مشتركين يصل الى 2 مليون و 720 الف مشترك كما أنه يكتشف المكان بحرص ويعطي معلومات كافيه تشبع المشاهد عن عادات الدول المختلفة .

  • Ibnfatota

شاب كويتي إسمه عادل نصار اشتهر بإسم ” ابن فطوطة ” محب للسياحة والسفر واكتشاف الدول والعالم ، حصل على درع فضي من الإدارة باليوتيوب ، أنشا قناته لإضافة مغامراته الخاصة في السفر حيث بلغ عدد المشتركين بها 527 ألف مشترك ووصل الى حوالي 44 مليون مشاهدة .

  • The Food Ranger

أنشا تريفور جيمس قناة من أفضل قنوات للسياحة والسفر الخاصة بالأطعمة المميزة للدول المختلفة والذي يسافرتريفور جيمس من أجل تذوقه ،

حيث يقوم بتذوق الطعام الشعبي الموجود في الشوارع ويتعلم ثقافة الطهي لدى الشعوب المختلفة ويعرضها من خلال قناته ، بلغ عدد متابعين القناة 3 مليون و 900 الف شخص ، ومشاهدات وصلت الى 570 مليار مشاهدة .

  • Kara and Note

خطرت ببالهم فكرة السفر حول العالم لمدة سنة مع أخذ أجازة خلال السنة ، ومن هنا عشقوا السفر ولم يتوقفوا عنه وزاروا الكثير من الدول بل يرغبون في تحقيق هدفهم في اكتمال السفر الى 100 دولة خلال العام الحالي ، وقاموا بتوثيق هذه الرحلات عبر قناتهم وتقديم معلومات شيقة عن كل دولة .

  • Sailing La Vagabonde

زوجان استراليان يقومون باكتشاف البحار والمحيطات عبر مركب شراعي صغير خاص بهم ، يزورون مدن ودول كثيرة ويقدمون نصائح حول الابحار والسفر عبر قناتهم على اليوتيوب والتي بلغ عدد متابعيها 300 ألف متابع ، وحوالي 228 مليون مشاهدة .

ساعد وجود مواقع التواصل الإجتماعي على سهولة معرفة الحضارات الأخرى والإطلاع على الثقافات المختلفة ، مما ساعد على خروج جيل جديد محب للسياحة والسفر ومتشوق لخوض التجربة والترفيه عن النفس وتحسين الصحة النفسية ومنح الطاقة والحيوية ومعرفة ثقافات وعادات وأطعمة الدول الأخرى .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!