الفن

أجمل أفلام مارفل بالترتيب

أفلام مارفل بالترتيب سوف نوضحها لكم بمقالنا هذا بشكل مرتب، مر 12 عام على حقبة مارفل السينمائية ومشاهدة الفصل الأخير بها بعام 2019 ويوجد الكثير من عشاق كون مارفل لجميع الأفلام المترابطة عنه.

أفلام مارفل بالترتيب

هناك العديد من أفلام مارفل وسوف نوضح لكم أفلام مارفل بالترتيب كما يلي:

  • فيلم Captain marvel

تدور قصته حول قوات starforceتمسك بكارول دانفرز وتأخذها لمجلس المخابرات ويكشف في الفيلم كيفية الفقدان لفيوري لعينه اليسرى وكشف متابعة جهاز الاتصال التي أعطته له بوقت الحاجة ويظهر بأحد المشاهد كلاهما وبقية المجموعة وهم يراقبون جهاز الاتصال عند التفعيل له بواسطة فيوري قبل تفككه.

  • فيلم Captain America

كابتن أمريكا يعد على أقدم ما بين الأبطال الخارقين وتدور القصة بالبداية عن الحرب العالمية الثانية عندما يلتقي كل من ستيف روجز مع والد توني.

ثم نتعرف بعد ذلك عن ستارك وهو يعطيه درعه وهي العصا التدميرية ولكن المشاهدة الرئيسية تبدا بعد المشاهدة للمقدمة ونرى بها كابتن أمريكا يستيقظ بعد مرور 60 عام ويلتقي بفيوري.

  • فيلم Iron man

كان أول إصدار لهذا الفيلم من كون مارفل السينمائي وتعرض قصة توني ستارك التي يتم اختطافه من خلال إرهابيين ويحاول بعد ذلك التطوير لبدلة لكي يتمكن من الهرب ويقوم بتدمير البدلة المدرعة بعد هذا بالصحراء ويبدأ بالسر بالتصميم لنسخة أفضل منها ومن هنا يصبح ايرون مان.

  • فيلم The incredible huik

يروي الفيلم عن حكاية بروس بالقصص المصورة التي تم إصدارها من خلال مارفل بعنوان fury is big week وبانر هو العالم الذي يريد التحصيل للبشر ضد الأشعة التي تدعى أشعة جاما عبر إحياء برنامج للحرب العالمية الثانية لجنود المتفوقين وبالمشهد الأخير يتجدد كل من توني ستارك مع روس نتيجة حادثة هارمل خلال التواجد بحانة محلية ويذكره بعد ذلك بأن البرنامج قد تم الإيقاف له ويعرض عليه فرصة لتشكيل فريق أخر.

  • فيلم Iron man 2

بعد الكشف عن الهوية لتوني ستارك يقوم بعد ذلك ايفان فانكو بالإنشاء لمفاعل صغير يتشابه مع المفاعل التي يمتلكه إصدارك ويصبح المفاعل محطة لنجاح النوايا السليمة لديه لكن الحكومة بعد ذلك تتهم توني بالحيازة لأسلحة خاصة به متخصصة بالدمار ثم تجد السلطات بعد ذلك حفرة يتصل بها فيوري ليبلغه عن كل اكتشاف جديد لنيو مكسيكو.

  • فيلم Thor

تدور قصته حول اقتحام عمالقة الصعيد مراسم التتويج لاستعادة النعش ويوقفهم اودين بعد المحاولة الفاشلة لحل هذه المشكلة ويشعل الثور معركة كبيرة يجرد بها والدة على أثارها من حق العرش.

  • فيلم Ahe Avengers

أول فيلم يعرض the avengers على الشاشة لنرى بعد ذلك لوكي يجتمع مع الزعيم ويتفقان على الاستعادة للعمل معا بمقابل حصولهم على جيش بالأرض وتظهر بالمشاهدة الأخيرة الزعيم يشكو لسيدة عن خطئه بالتصديق في ضعف البشر وأشار للهجوم عليهم وكان أول طريق لباب الموت.

  • فيلم Iron man 3

توني ستارك يقدم مؤتمر عن الدوائر المتكاملة بحفلة رأس السنة وبعد الأداء الغير موفق يعرض عليه عمل بفريق على مشروع ميكانيكا بالفكرة المتقدمة ثم يروي توني بعد ذلك تجربة لبروس ويوضح له بأنه ليس طبيبا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!