هل تعلم

اغرب اسئلة لشخص تحبه

اسئلة لشخص تحبه تساعدك في التعرف على مقدار حبه واهتمامه بك وخاصةً إن كانت العلاقة بينكم في البداية، كما أن تلك الأسئلة التي سيتم طرحها في موضوعنا اليوم ستساعدك في التعرف على الكثير من الجوانب الشخصية والمختلفة المختبئة عن هذا الشريك والتعرف على ما يدور في عقله بكل سهولة

اسئلة لشخص تحبه

قد يحدث أن يقع الشخص في الحب بشكل مفاجئ عندما يرى الشخص المناسب له وهنا لا يعلم ماذا يفعل حتى يستطيع التعرف على صفاته وشخصيته وما يدور في عقله ويكون لديه العديد من التساؤلات المختلفة.

ولكن يشعر بالخوف و التردد وقد ينتهي الأمر به بالإبتعاد خوفاً أن تكون الأسئلة التي تدور في ذهنه محرجه أو أن لا يتقبلها الطرف الآخر، لذلك نحن سنساعدك في طرح اسئلة لشخص تحبه بطريقة جذابة وشيقة تجعل حبيبك متقبلها.

أسئلة لشخص عن حياته

بالطبع في البداية يرغب الشخص بطرح أسئلة شخصية للطرف الأخر حتى يتمكن من جمع بعض المعلومات عنه وهنا يمكن عند الحديث معه أن تتعرف على اسمه وعلى مؤهله الدراسي ومتى تخرج وغيرها من الأسئلة المختلفة.

ثم تبدأ أن تعرف الشخص الأخر بك حتى يشعر بالألفة معك وتجنب الغموض عند طرح اسئلة لشخص تحبه وخصوصاً في المقابلة الأولى.

أسئلة حلوة لشخص

بعد المقابلة الأولى يمكنك أخذ رقم الشخص الذي تحبه حتى تتمكن من التحدث معه من خلال وسائل التواصل الإجتماعي ولكي تتمكن من التعبير له عن مدى سعادتك بمعرفته و باللقاء الذي دار بينكم، ثم قم بطرح اسئلة لشخص تحبه بطريقه حلوه ومنها:

  1. ماذا كان انطباعك عني؟
  2. ما هي احلامك واهدافك؟
  3. من الشخص المقرب لك من العائلة والأصدقاء؟
  4. هل يدق قلبك حاليا ولمن؟
  5. ما هي أكثر هديه تحبها؟
  6. ما هي أكثر أغنية تريد ان تهديها لشخص ومن هذا الشخص؟
  7. ها هناك اعتذار ترغب ان تقدمه لشخص ولمن؟

قم بطرح عدة أسئلة عن الأمنيات واجعله يختار سؤال واحد بينهم ويجيب عليه وغيرها من الأسئلة المختلفة التي تساعدك في معرفة الشخص بشكل كبير.

اسئلة اسألها لحبيبي

اسئلة لشخص تحبه متنوعة وتتقرب إليه أكثر ومنها:

  • ما الذي يخطر في بالك عندما تتذكرني؟
  • هل ترى أن الأنثى تتساوى بالذكر وماهي حقوقها وواجباتها من وجهة نظرك؟
  • هل أنت من الأشخاص التي تؤمن بتوأم الروح؟
  • هل أنت من الأشخاص الذين يؤمنون بالحب من أول نظرة؟
  • هل ترى أنه من الممكن أن تتحول الصداقة إلى قصة حب؟
  • من هو اكثر شخص تفكر فيه بشكل كبير في تلك الفترة؟
  • هل هناك شخص ما تكره بشدة ولماذا؟
  • من هو أكثر ممثلة أو ممثل مفضل لك؟ ما هو أكثر فيلم مفضل لك؟
  • أخبرني بسر لا يعرفه أحد عنك!
  • ما هي أجمل ذكرياتك؟
  • هل أنت من عشاق الرياضة؟ ما هي الرياضة المفضلة لك؟
  • هل تحب القطط أم الكلاب؟ أو ما أكثر حيوان تحبه؟
  • من كان بطل طفولتك؟

أسئلة تسألها لشخص تتعرف عليه

بعد أن تم طرح مجموعة من اسئلة لشخص تحبه

سنسرد الآن أسئلة حين رغبتك في أن تتعرف على شخص ونود أن نوضح بعض النصائح الهامة حتى تتمكن من جذب الشخص إليك لكي تتمكن من طرح اسئلة لشخص تحبه، تعرف عليها فيما يلي:

معرفة الشخص الأخر

حاول عندما تتعرف على الشخص الذي وقعت في حبه أن تطرح أسئلة مفتوحة تساعده في التحدث عن نفسه بشكل واسع حيث أن ذلك سيساعدك في معرفة تفكيرة وشخصيته.

وفي حالة إن شعرت أن حبيبك يشعر بالخجل يمكنك التحدث عن نفسك بشكل مختصر مثل أن تحكي موقف ما يعبر عن السؤال الذي طرحته حتى يتحدث الشخص معك.

تجنب التحدث عن نفسك كثيراً

من المعروف أن من أكثر الأمور التي تجعل الشخص أمامك ينفر منك هو عندما تقوم بالتحدث بشكل كبير عن نفسك وخاصة عند تكرار كلمة “أنا” الأنجح أو الأقوى أو الأغنى وهكذا.

يمكنك فعل ذلك في حالة إن كان الموقف يستدعى لذلك، بينما عندما يتحدث الشخص عن خطأ ارتكبه في الماضي سوف يجعل الشخص أمامه يشعر بمصداقيته بشكل أكبر.

المرح والهزار

هناك فرق كبير بين المرح وبين التهريج فعندما تتحدث مع حبيبك حاول أن تكون مبتسماً وأن يكون كلامك خالي من النكد، كما يمكنك الهزار بشكل بسيط في وسط الكلام حتى تجعل الشخص أمامك مبتسم وسعيد بالجلوس معك.

الثقة بالنفس

من أكثر الأمور التي تجذب الحبيب إليك عندما يشعر أن لديك ثقة كبيرة بنفسك، وهناك فرق أيضاَ ما بين الغرور و الثقة بالنفس فحاول أن تفرق ما بينهم.

الإنصات

حاول أن تبدي اهتمام كبير عندما يتحدث حبيك من خلال التركيز في الكلام وأن تقوم بايماءة رأسك كتعبير عن تأييد كلامه.

وفي النهاية نكون وضحنا من خلال موضوع اسئلة لشخص تحبه العديد من التساؤلات المتنوعة يمكنك طرحها للشخص الذي أعجبت به دون خوف فجميعها أسئلة مسلية يتقبلها الشخص الأخر، كما ذكرنا عدة نصائح لابد من اتباعها حتى لا تخسر من تحب.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!