السياحة

اجمل معالم السياحة في أيسلندا

السياحة في أيسلندا. أصبحت واحدة من أعظم السياحة في العالم بسبب تنوع مناطق الجذب السياحي ويشار إليها أيضًا باسم «أرض النار والجليد»،  إليك مقالتنا لمساعدتك في التعرف على السياحة في أيسلندا

السياحة في أيسلندا

السياحة في أيسلندا يوجد في أيسلندا مجموعة من المناظر الطبيعية بما في ذلك الينابيع الساخنة وحقول الجليد والبراكين النشطة والشلالات والبحيرات والأنهار الجليدية.

وغيرها من مناطق الجذب السياحي التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم  وكل هذه العوامل المتعلقة بالسياحة تضمن لك إجازة رائعة حيث تشتهر أيسلندا أيضًا بمناظرها الطبيعية الصخرية، مما يجعل من الممكن القيام برحلات مغامرة والانخراط في الاستكشاف.

أهم المعالم السياحية في ايسلندا

السياحة في ايسلندا حيث تتميز أيسلندا بمجموعة رائعة من الوجهات السياحية، والتي تجذب السياح على مدار السنة ومناطق الجذب المذهلة فيما يلي:

  • السياحة في ريكيافيك

أكبر مدينة في أيسلندا هي ريكيافيك، وهي أيضًا عاصمة البلاد و يأتي السياح من جميع أنحاء ريكيافيك لتجربة جمالها الطبيعي المشرق والمذهل ويعد الاستمتاع بالمناطق المحيطة أحد أهم الأشياء الترفيهية التي يمكنك القيام بها في ريكيافيك و هناك يمكنك العثور على الأنهار الجليدية والشلالات ومشاهدة الحيتان.

ويمكن أيضًا استكشاف الموسيقى الأيسلندية الرائعة والمشهد الثقافي، الذي اشتهر به ريكيافيك، بالإضافة إلى ذلك  يمكنك أيضًا القيام بجولة في الدائرة الذهبية، الرحلات الخارجية المثيرة، والحياة الليلية المزدهرة

  • السياحة في أكور يري

السياحة في أيسلندا  هي أكور يري  حيث تعد واحدة من أكثر الوجهات السياحية ازدحامًا في أيسلندا وواحدة من أكثر المواقع السياحية روعة في أيسلندا هي مدينة أكور يري، التي تقع في الشمال ولديها العديد من مناطق الجذب الرائعة ومن الضروري ملاحظة أن رؤية الشفق القطبي في الشتاء هو أهم نشاط يمكنك القيام به في أكور يري و هنا.

تتلألأ السماء بسطوع مبهر وألوان متلألئة بالإضافة إلى ذلك، هناك مؤسسات ومهرجانات ومعارض تاريخية وثقافية، بالإضافة إلى الحدائق النباتية الجميلة، حيث يمكن للزوار الاسترخاء وسط آلاف الأصناف النباتية الرائعة.

  • السياحة في أسافير دور

السياحة في أيسلندا  أسافير دور وتعد  واحدة من أفضل المواقع السياحية في ايسلندا هي في منازلها الجميلة والجبال التي تحيط بها من جميع الجوانب ونظرًا سماتها المميزة، فإنها تجذب العديد من السياح كواحدة من أهدأ مدن أيسلندا وأكثرها بُعدًا في اسافيوردور يمكنك الانخراط في مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية.

مثل استكشاف المدينة، والاستمتاع بمناظرها المذهلة، والتحدث مع السكان المحليين  ويمكن أن تشمل الأنشطة المثيرة أيضًا المشي لمسافات طويلة في رحلة جبلية أو البحث عن شلالات جميلة والعديد من الأنشطة السياحية والترفيهية.

  • السياحة في فيك

فيك هي مدينة ريفية للغاية في أيسلندا وتقع في أقصى جنوب البلاد و على الرغم من كونها صغيرة، إلا أنها تتمتع بالعديد من السياحة في أيسلندا إلى جانب طبيعتها الجميلة.

وقد تقدر زيارة شاطئ رينيسيفجارا بلاك ساند أثناء وجودك في فيك سيتي وإنه أحد أكثر الشواطئ تميزًا وإذهالًا في التاريخ  كما يوصى بمراقبة المنحدرات الجليدية والحمم البركانية واكتشاف عجائبك الطبيعية.

  • هو فن

هوفن هو مجتمع ساحر على شاطئ البحر  وهي ثاني أكبر مدينة في جنوب شرق أيسلندا وهناك العديد من مناطق الجذب السياحي في هوفن و يمكنك الاستمتاع باستكشاف ميناء هوفن والاستمتاع بالمناظر المحيطة بالجبال الشاهقة.

وعلاوة على ذلك، فإن الساحل مليء بالسفن الملونة ويمكنك الانخراط في مجموعة متنوعة من الأنشطة المثيرة في جميع أنحاء المدينة وهذا يمكن مقارنته بالسفر عبر بحيرة جليدية نادرة أثناء الإعجاب بأسد البحر.

  • السياحة في هوسا فيك

هوسا فيك التي تقع في شمال أيسلندا، هي واحدة من أكثر الوجهات السياحية روعة وإعجابًا في البلاد ويعد مشاهدة الحيتان أحد أكثر الأنشطة المحبوبة في أيسلندا، وهو أكثر الأشياء إثارة للإعجاب.

و يمكن العثور على أكثر من 23 نوعًا من الحيتان هنا، بما في ذلك الحيتان الحدباء والدلافين ذات المنقار الأبيض والأزرق والمنك وخنزير البحر ويمكنك أيضًا زيارة متحف الحيتان، والسباحة في الينابيع الساخنة، وتسلق الجبال، والمشاركة في عدد من الأنشطة الممتعة الأخرى.

  • كوبا فوغور

واحدة من أكثر مدن أيسلندا رومانسية هي وهي واحدة من أشهر الوجهات السياحة  في أيسلندا هي موطن لعدد من المناظر الطبيعية الخيالية التي تعزز الانسجام والاسترخاء بالإضافة إلى ذلك، تشتهر كوبا فوغور بهندستها المعمارية المميزة.

  • هافنارفيوردور

السياحة في أيسلندا حيث اجتذب الجمال الطبيعي المذهل لـ هافنارفيوردور ثالث أكبر مدينة في أيسلندا، آلاف السياح كل عام  وأشهر موسيقى الروك أند رول الأيسلندية تأتي من مدينة هافنارفيوردور  إلى جانب الغطس في برك المياه الطبيعية، يمكنك زيارة العديد من الأحداث الموسيقية الأخرى مثل مهرجان الفايكنج واكتشاف تاريخ الفايكنج.

  • سيلفوس

السياحة في أيسلندا ، تعد سيلفوس وجهة سياحية مهمة أيضًا أن  وذات بيئة غريبة ومناظر طبيعية للأحلام الجذابة ويمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الجميلة في مدينة سيلفوس، مثل مشاهدة التل الطويل والجسر عبر الماء و جنبا إلى جنب مع الذهاب إلى مزرعة الخيول، والذهاب في جولات نهارية

  • فيستمانايجار

تشكل مجموعة كبيرة من الجزر البركانية الأرخبيل المعروف باسم فيستمانايجار وهي وجهة سياحية أيسلندية مهمة  تعد رؤية طائر البفن الملون، الذي يشتهر به فيستمانايجار أحد أهم الأنشطة الترفيهية التي قد تشارك فيها هناك. في حين أن المنطقة رائعة وتستحق الزيارة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!