السياحة

اجمل معالم السياحة في برايتون

السياحة في برايتون، برايتون من أهم الأماكن التي من الممكن أن تقوم بها بجولة سياحية ممتعة وذلك لكثرة الأماكن التي يمكنك التنزه فيها وزيارتها في مدينة برايتون، لذلك سوف نذكر من خلال المقال التالي هذه الأماكن بشئ من التفصيل، تابع معنا.

السياحة في برايتون

تتنوع السياحة في برايتون فهناك السياحة الترفيهية والسياحة التاريخية والسياحة العلمية، وغيرها من الأماكن التي تتناسب مع جميع متطلبات السياح والزوار، وسوف نعرض من خلال التالي بعض الأماكن السياحية الممتعة التي يمكنك الذهاب إليها إذا قررت أن تزور مدينة برايتون، كل ما عليك هو متابعة المقال.

اجمل المعالم السياحية في برايتون

  • قصر البافليون الملكي

القصر الملكي في برايتون من معالم السياحة في برايتون الشاهدة على عبق التاريخ في هذه المدينة حيث أن هذا القصر بُني منذ قرون ماضية فهو يرجع بنائه إلى القرن الثامن عشر، حيث كان مقر الأمير جورج بعد أن تم شرائه من الملكة فيكتوريا.

بني القصر على 3 مراحل، والقصر بداخله مقسم إلى ثلاثة أقسام، حيث أن القسم الأول هو الذي يوجد به الجناح الخاص بالملك جورج، والقسم الثاني به المستشفيات ومعارض الزهور، أما القسم الثالث فيضم نماذج معمارية من الصين والهند وفرنسا.

القصر عبارة عن تحفة فنية منقوشة ومزخرفة بالعديد من التحف والأشياء الثمينة.

يمكنك رؤية الغرف والقطع الاثرية والمنحوتات الرائعة التي يحتوي عليها هذا في القصر.

يمكنك التجول في القصر والتمتع بالمساحات الخضراء الشاسعة التي يحتوي عليها.

يمكنك خلال جولتك للقصر التمتع بمشاهدة التصميم الرائع للقصر، والذوق المعماري الرفيع التي تم بناء القصر عليه.

من المتاح لك ايضاُ معرفة بعض المعلومات التاريخية عن القصر من خلال الإرشادات المسجلة أو من خلال بعض الإرشاد السياحي الذي يكون في القصر.

لكن ننوه ان التصوير ليس مسموح في القصر بل كل المتاح هو أن تقوم بمشاهدة هذه التحفة الأثرية عن قرب.

  • عين برايتون

هو ثاني شيء تقرر بنائه بعدما تم بناء عين لندن، وهو من معالم السياحة المميزة في بريطانيا، وهو برج يتكون من مصعد زجاجي يمكنك أن تصعد وتهبط من خلال المصعد، وأثناء صعودك وهبوطك يمكنك رؤية معالم المدينة، الأمر الذي يكون جذاب وشيق بالنسبة للكثيرين.

  • شاطئ برايتون

شاطئ برايتون هو شاطئ مطل على بحر المانش، وهو يتمتع بالأجواء الساحرة الجميلة، ويمكن للسياح قضاء فترة الصيف على رمال وفي أجواء هذا الشاطئ الجميل.

يحتوي الشاطئ على العديد من الأنشطة الشاطئية التي من الممكن ممارستها عند الذهاب إلى هذا الشاطئ هذا إلى جانب الاستمتاع بجو الشاطئ الذي يدعو ويحفز على الاستجمام

الشاطئ يهتم بجزء الخصوصية حيث يتيح للزوار تأجير شاليهات خاصة بهم للتمتع بالأنشطة في وقت اللعب والراحة والاستجمام في وقت الفراغ.

يمكنك ممارسة السباحة وهي من الأمور التي يحب أي شخص ممارستها عند الذهاب إلى الشاطئ والتمتع بالعوم في مياه البحر الدافئة.

من الأشياء الممتعة التي يوفرها المكان ممارسة الكرة الطائرة حيث أنها من الرياضات التي يمكن ممارستها مع أصدقائك أو في مجموعات.

هناك الألعاب المائية التي من الممكن ممارستها في هذا المكان حيث أن من الممكن أن تقوم بتأجير القوارب والإبحار بها، أو من الممكن أن تقوم بممارسة رياضة التجديف، أو من الممكن ان تقوم بالتزلج عن طريق الطائرات الشراعية، أو ممارسة رياضة جولف الشاطئ.

الشاطئ آمن على الأطفال، إذ أنه تم تخصيص مكان للسباحة للأطفال، وهي عبارة عن بحيرة صناعية مخصصة لهم.

يمكنك أن توثق رحلتك الممتعة على الشاطئ برايتون من خلال أخذ الصور التذكارية على الشاطئ وأثناء ممارسة الأنشطة التي ترغبها.

  • قبة برايتون

هي من أماكن السياحة في برايتون والتي تتميز بتصميمها الرائع الذي يشبه إلى حد كبير القصور في آسيا.

تقام الحفلات الموسيقية الرائعة في هذه القبة.

يمكنك التنزه في الحديقة التي توجد في نفس مكان القبة، والتمتع بالهواء والاستجمام.

هناك بعض المقتنيات التي من الممكن رؤيتها في قبة برايتون.

  • حديقة المقتنيات

هي من الأشياء الجميلة الموجودة في المدينة والتي تطل على بحر أو مجموعة بحيرات، هذه البحيرات التي توجد بها العديد من الطيور مثل البط والنورس والوز.

ويمكنك ممارسة بعض الأنشطة والرياضات مثل رياضة التنس.

كما يمكنك التمتع بالجو الهادي الذي تتمتع به الحديقة هذا إلى جانب حديقة الأزهار والورود التي توجد بالحديقة.

  • برايتون مارينا

هو من أهم مناطق السياحة في برايتون، فهو عبارة عن بحيرة صناعية ويمكنك قضاء اسعد الأوقات في هذا المكان، وذلك لما يقدمه من أنشطة متنوعة، ومن بين أبرز هذه الأنشطة التالي:

يمكنك الحصول على الاستجمام في الجو الجميل للمرسى ووسط الهواء العليل.

المكان هناك يحتوي على سفن ضخمة، يمكنك ان تقوم باستئجار أي سفينة وفقا للغرض الذي تريده سواء للصيد او التجارة.

يمكنكم الاستمتاع بممارسة الغطس حيث يوفر المكان الأدوات اللازمة لذلك.

وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا عن السياحة في برايتون، وعرضنا أهم المناطق السياحية والتي ستحقق لك أكبر متعة ممكنة من هذه الرحلة الرائعة، ونتمنى ان يحوز المقال على الإعجاب.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!