السياحة

اجمل معالم السياحة في بريستول

السياحة في بريستول، سؤال يهم كل من ينوى القيام بزيارة بريطانيا على العموم، أو مدينة بريستول تحديداً، لذلك سوف نقوم من خلال المقال بتوضيح أهم أماكن السياحة في بريستول، تابع المقال.

السياحة في بريستول

بريستول مدينة بريطانيا، وهي توجد في جنوب غرب بريطانيا، وهي من المدن الجميلة التي تحتوى على العديد من الأماكن السياحية الممتعة، لذا سنقوم من خلال المقال بذكر أهم هذه الأماكن وبعض التفاصيل عنها، تابع القراءة.

اجمل المعالم السياحية في بريستول

  • جسر كليفتون Clifton Suspension Bridge

هو من معالم السياحة في بريستول، وتم بناؤه  في القرن 18، ويمتاز بأنه يقع في موقع خلاب حيث يطل على الأراضى الخضراء الشاسعة، التي تحقق لمن يزورها الأستجمام والهدوء، كما يمكن أخذ الصور التذكارية عند زيارة هذا الجسر.

  • الميناء في بريستول

هو من الموانئ العريقة في المدينة، ويتم تنظيم حفلات واحتفالات في الميناء كل عام، ويمكن أنشطة سياحية متنوعة في هذا الميناء الذي يعد معلم من معالم المدينة.

الميناء تقام منه العديد من الرحلات على نهر أفون فى انجلترا.

  • حديقة حيوان بريستول

هي من أماكن السياحة البارزة في بريستول، والحديقة في تكوينها تحفة فنية، كما يمكنك أن تقوم بالعديد من الأنشطة المسلية فيها، وسوف نقوم بوصف الحديقة وأنشطتها بالتفصيل، تابع القراءة.

الحديقة تحتوى على مساحات شاسعة من المساحات الخضراء التي تسمح للزوار المشي والتنزه في هذه المساحات أو ممارسة الألعاب الفردية والجماعية.

الحديقة تحتوي على مجموعة كبيرة ورائعة من الحيوانات مثل الدب والغزال والتمساح والأسد والنمر، وغيرها من الحيوانات سواء كانت متوحشة أو أليفة مثل الدجاج والحمار، وكذلك الطيور مثل طائر الفلامنجو.

زيارة حديقة الحيوانات في بريستول هي تجربة في غاية الأهميه للأطفال والتي سوف يسعدون بها كثيراً.

يوجد بعض المسابقات والألعاب الأخرى التي توجد في الحديقة والتي من الممكن الاستمتاع بها مثل لعبة المغامرات وغيرها من الألعاب.

  • كنيسة سانت ماري رادكليف

هي كنيسة مبنية على الطراز القوطي، وهي من الكنائس العريقة في بريستول، حيث تعود بناء الكنيسة إلى القرون الماضية لذا تتمتع بالعراقة و التصاميم الجذابة ويعود تاريخ بنائها إلى القرن 15.

الكنيسة كما ذكرنا تتمتع بالتصميم الجذاب في ابسط التفاصيل حيث نجد أن شبابيك الكيسة ملونه بشكل لافت، كما تحتوى الكنيسة من الداخل على مقتنيات أثرية، وأجراس متعددة بلغ عددها 15 جرس.

  • منزل تاينتسفيلد بريستول

هذا المنزل الذي يوجد في بريستول من أهم الأماكن التي يكون لها رواج من قبل السياج وذلك لتمتع المنزل بتصميم رائع و مبهر يخطف نظر الزائرين والسياح.

المنزل يحتوي على العديد من المقتنيات الاثرية غالية الثمن رائعة الذووق والتصميم، وهذه المقتنيات تتمثل في التماثيل والنقوش والزخارف واللوحات الفنية التي قام برسمها فنانين عظماء.

  • برج كابوت

هو البرج الذي سُمي على اسم جون كابوت احتفالا برحلته إلى أمريكا الشمالية.

تم بناء البرج عام 1897، ويقع تحديدا في براندون هيل، ويبلغ ارتفاع هذا البرج 32م.

يمكنك الذهاب إلى البرج عند زيارتك لحديقة براند هيل وهي من ابرز معالم السياحة في بريستول، وهي المكان التي يوجد به البرج.

من السهل أن تقوم بصعود هذا البرج، والتمتع بمشاهدة المناظر من حوله من أعلى.

  • كوين سكوير

هي من الحدائق المميزة في بريستول، وقد تم بنائها 1622، وهي عبارة عن مساحة خضراء شاسعة تمكن الزائر بالمشي فيها أو التنزه والعيش في جو من الهدوء والراحة والاستجمام بعيدا عن الضوضاء، كما يمكنك أثناء التنزة أن تستمتع بالتصاميم المعمارية الجميلة هناك.

  • منزل لاندوجر ترو

هو من المساكن التي توجد في بريستول ومعروف عنه بأنه مسكون بالأشباح، وهو ليس منزل واحد بل 3 منازل بجوار بعضهم قد تم ضربهم في الحرب العالمية، لكن الحكومة قامت بترميمها فيما بعد، وهو من تاريخ هذه المدينة

  • متحف بريستول

المتحف العريق في بريستول ومن معالم السياحة في بريستول، والذي يحتوي على أكثر من دور، يصل إلى 3 أدوار، وصلات متعددة تتميز بتصميمها الرائع.

المتحف توكل إدارتها مجلس مدينة بريستول، وقد حدد هذا المجلس أن رسوم دخول المتحف مجانية الامر الذي يتيح أمام الزوار الاستمتاع بزيارة المتحف دون دفع أي رسوم.

المتحف من التجارب الممتعة التي من الممكن أن تقوم بها في هذه المدينة حيث أن المتحف يحتوى على العديد من الآثار الفرعونية والآشورية، كما يوجد منحوتات وتصاميم حيوانات عظيمة انقرضت.

كما يقوم المتحف بعرض بعض المعادن مثل الماس، ويعرض ايضاً بعض الآثار المحلية والوطنية التي ترجع إلى المدينة.

  • سفينة اس اس بريستول بريطانيا

هي سفينة مشهورة انطلقت أول مرة عام 1843 في بريستول، وهي أول سفينة حديدية، وهي تعبر عن تاريخ المدينة العريق في الملاحة.

السفينة تضم بين طياتها  مكتبة ديفيد ومعهد برونيل، ويمكن لزوار السفينة استكشافها.

وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن عرضنا السياحة في بريستول وذكرنا العديد من التفاصيل عن الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في هذه المدينة البريطانية العريقة ونتمني ان تكون المعلومات المقدمة عنها كافية ووافية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!