السياحة

اجمل معالم السياحة  في اندونيسيا بونشاك

السياحة  في اندونيسيا بونشاك حيث توجد العديد من المناطق الطبيعية الجذابة في إندونيسيا، ومن أشهر الوجهات السياحية، خاصة بالنسبة للعرب، هي بونشاك و تتميز بهوائها النظيف ومحيطها الجميل.

السياحة  في اندونيسيا بونشاك

السياحة  في اندونيسيا بونشاك وأهم الوجهات السياحية نظرًا لسحرها، تجذب إندونيسيا عددًا كبيرًا من السياح كل عام و سيتم تكريس غالبية مقالتنا لمناقشة مناطق الجذب السياحي وسنعرض لك المواقع التي يجب مشاهدتها في إندونيسيا، ينجذب الزوار لرؤيتها والإعجاب بها.

 اهم  المعالم السياحية في اندونيسيا بونشاك

السياحة  في اندونيسيا بونشاك حيث  يعتبر معظم السياح حدائق رمزًا لجاذبية هذه المدينة وواحدة من مناطق الجذب السياحي التي يجب مشاهدتها

  • حديقة الحيوانات

تقع الحديقة، وتعد أحد أهم الوجهات السياحية إندونيسيا، بالقرب من الطريق السريع الذي يربط العاصمة جاكرتا وباندونق و ينتشر على مساحة كبيرة ويضم ما يصل إلى 2500 حيوان، بما في ذلك نمور بنغالية والدببة والقرود والزرافات والفيلة.

  • حدائق العطلات

تعد حدائق سفاري ، المعروفة أيضًا باسم Taman Matahari، من بين أفضل مناطق الجذب السياحي في  بونشاك وهي تغطي مساحة تقارب 30 فدانا وتوفر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة الثقافية والترفيهية التي تروق لجميع الفئات العمرية للأسرة، بما في ذلك الأطفال الصغار.

  • فواكه بارك

حديقة الفاكهة هذه، التي افتتحت في عام 1990، هي أكبر حديقة فواكه استوائية في العالم. يُعتقد أن مساحتها 264 هكتارًا وهي موطن لآلاف الأنواع النباتية المختلفة و يُعتقد أن هناك 37 آلاف شجرة فاكهة، بما في ذلك البطيخ الأصفر والبطيخ الأحمر والكرز والمانجو والأناناس.

  • حديقة النباتات

واحدة من أجمل الأماكن في تامان بونقا نوسانتارا وتم إنشاء وجهات سياحية مهمة في بونشاك في عام 1995، حيث كانت أول حديقة من نوعها في إندونيسيا.

مع مجموعة واسعة من الزهور الجميلة، بعضها يزدهر في مناخ استوائي وآخر في بيئة باردة مستوردة من مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم.

  • زراعة جونونج ماس

السياحة  في اندونيسيا بونشاك واحدة من أكثر الوجهات السياحية الخلابة  وهي مزرعة شاي حيث يمكنك الجلوس و يُزرع الشاي على منحدرات متناسبة تمامًا.

  • بحيرة ليدو في بحيرات بونشاك

السياحة  في اندونيسيا بونشاك حيث تقع بحيرة Lido، وهي وجهة سياحية في  بونشاك، على بعد حوالي ساعة ونصف من بونشاك، إندونيسيا، مع جبال خصبة تحيط بها لإنشاء لوحة مذهلة للمياه الزرقاء للبحيرة والمساحات الخضراء المناظر الطبيعية من بين أكثر بحيرات بونشاك المذهلة

  • بحيرة بونشاك المبهرة

تم اختيارها كأجمل وجهة سياحية مرغوبة في  بونشاك من بين خيارات متعددة، في آراء وتقييمات العديد من زوار البحيرة و هذا لأنها بحيرة طبيعية عظيمة محاطة بالجبال والغابات وعندما تزور هذه البحيرة.

يمكنك الانخراط في مجموعة من الأنشطة بما في ذلك التنزه على طول حوافها والاستمتاع بالمناظر الخلابة، أو يمكنك الاسترخاء على أحد المقاعد وانتظار منظر آخر.

  • حديقة الزهور

يبحث السياح عادةً عن مجموعة متنوعة من المعالم السياحية لرؤيتها، و بفضل منظر الماء المائل، وصوته المغري، والمشاهد المغرية من حوله، فإنه دائمًا ما يثير أحاسيس ومشاعر مختلفة

  • شلالات

السياحة  في اندونيسيا بونشاك منها الشلالات السبعة قد يكون الشلال السابع، الذي يقع على بعد حوالي 90 دقيقة بالسيارة من العاصمة الإندونيسية جاكرتا، هو الأكثر شعبية بين زوار شلال ونظرًا لجمال المناظر الطبيعية التي يوفرها.

  • شلال مزدوج

الشلال الموازي The Curug Kembar هو اسم آخر لـ شلال في بركة و يعد الشلال أحد أهم الوجهات السياحية في بونشاك بإندونيسيا، والذي يتميز بمياهه النقية.

ويرتفع حتى 15 مترًا والمشهد المذهل مياه شلال شيبوداس التي انسكبت ستجذبك بلا شك إلى هذا الموقع وكل الأشياء التي يجب أن يقدمها ويعد هذا الشلال أحد أفضل المواقع السياحية.

وهو من بين العجائب الطبيعية التي لا يمكن تقديرها إلا شخصيًا وبالطبع، لن تكون زيارتك حول وجهات النظر فقط ؛ يمكنك أيضًا الاستفادة من الأنشطة المختلفة للموقع، مثل التنزه عبر الغابات القريبة وقضاء وقت ممتع هناك.

  • مسجد التعاون

تم بناء مسجد تاتا وون في عام 1997 ليكون أحد مناطق الجذب في جبل بانشاك إندونيسيا ومع ثلاثة طوابق وتصميم داخلي واسع، يتميز المسجد بأسلوب معماري استثنائي يتضمن قبة جميلة تشبه المظلة وجدران زجاجية شفافة.

ويقع المسجد للعديد من الباعة الجائلين الذين يبيعون الطعام والمرطبات والهدايا التذكارية وتحيط به حدائق جميلة ومزدهرة تغطي مساحات كبيرة.

  • بونشاك ماتاهاري ووتر بارك

السياحة  في اندونيسيا بونشاك واحدة من أفضل الوجهات السياحية ، وتحظى بشعبية خاصة بين السياح في الصيف عندما يجلبون مثالهم موقع للهروب من الصيف و توفر هذه الحديقة مجموعة من الألعاب المائية، بما في ذلك الزلاجات المائية المثيرة وبعضها مصمم خصيصًا للأطفال.

  • مطاعم بونشاك للسياحة

قد يكون العثور على أفضل مطاعم التي ستمنح زوار فرصة لتناول أفضل المأكولات وتذوقها أمرًا صعبًا بالنسبة للبعض و تشتهر فنادق Indonesia  بتقديم جميع وسائل الراحة والمرافق و قمنا بتجميع قائمة بأفضل فنادق  بونشاك الاندونيسية بناءً على ردود الفعل من الزوار العرب فيما يتعلق إقامتهم

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!