البرامج

تحميل انستقرام عربي للايفون

انستقرام عربي للايفون. يعد واحد من التطبيقات والتي يبحث عنها الجميع في مختلف دول العالم، والذي يوفر لكم كثير من المميزات والاستخدامات المختلفة والمهمة التي عليك الاستفادة منها، وفيما يلي شرح مفصل لكل ما يخص تحميل انستقرام باللغة العربية للأيفون.

انستقرام عربي للايفون
انستقرام عربي للايفون

انستقرام عربي للايفون

يعتبر إنستقرام من التطبيقات المعروفة في العالم والتي تساعدك طوال الوقت في التقاط عدد كبير من الصور والفيديو ومشاركتها مع الجميع من حولك، واضافة مجموعة ضخمة من الفلاتر التي تساعدك في تحسين وتجميل الصور.

كما انه يمكنك من مشاركتها مع جميع الأصدقاء من مختلف دول العالم، انستغرام في السنوات الأخيرة أصبحت تمنح الجميع خدمات مختلفة، مثل الشبكات الاجتماعية الاخرى فيس بوك وتويتر.

فيمكنك أن تضيف الصور على شكل عدد من المربعات الصغيرة، وتستطيع من خلال هذا التطبيق أن تنشر جميع صورك الخاصة وتجعلها بين ايدي ملايين من المشاهدين، وهذه الصور تكون محفوظة في تطبيق رائع وآمن.

تحميل برنامج انستقرام عربي للايفون

يمكنك تنزيل برنامج انستقرام المحدث للايفون من خلال النسخة الرسمية والحصول على قدر كبير من المميزات، ويمكنك حينها رفع جميع صورك مجاناً وبكل سهولة من خلال حسابك.

ويساعدك في التقاط صور كثيرة من خلال الكاميرا الداخلية وإضافة عدد ضخم من التأثيرات والفلاتر، وبعدها يمكنك بسهولة شديدة مشاركة هذه المنشورات مع الجميع من الأصدقاء والمتابعين لحسابك الخاص بإنستجرام.

فهو يعد الشبكة الإجتماعية الامنة وقد استحوذت على إنستغرام شركة فيسبوك في السنة الماضية، فيمكنك بكل سهولة اليوم الدخول من خلال حسابك الخاص على فيسبوك مباشرة الى بإنستقرام ومشاركة الحالة الشخصية بينهما، ويمكنك من اضافة جميع اصدقائك في الحسابين معاً.

تحميل

شاهد: تحميل برنامج اوفيس 2013

شاهد: تنزيل تطبيق ماسنجر لايت بضغطة

انستقرام عربي للايفون
انستقرام عربي للايفون

كيف احول الانستقرام العربي للايفون

يمكنك تغيير اللغة الخاصة بك في انستقرام وجعله باللغة العربية، من خلال مجموعة خطوات بسيطة والتي تكون كما يلي:

  • كي تتمكن من تغيير لغة تطبيق انستقرام الخاصة بك، فيجب عليك أن تقوم تنزيل آخر إصدار من تطبيق انستغرام .
  • ثم افتح إنستقرام الخاص بك.
  • ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • ومن خلال التوجه إلى أسفل يمين الشاشة سوف تجد صورة الملف الشخصي الخاص بك.
  • حينها انقر على خيار الثلاث خطوط الرأسية المتاحة في أعلى يمين الصفحة.
  • وحينها تجد عدة خيارات.
  • اختر منها الإعدادات.
  • وقم باختيار الحساب.
  • ثم عليك اختيار اللغة.
  • ومن ثم يمكنك اختيار ما تريد من اللغات او تحويل انستا باللغة المناسبة لك.

تغيير لغة الانستقرام الى عربي للأيفون من المتصفح

تلك الطريقة المميزة والتي يمكن من خلالها تغيير اللغة الخاصة بانستقرام ومنها التالي:

  1. قم بفتح قوقل كروم أو أي متصفح آخر.
  2. ثم انقر على خيار صورة البروفايل.
  3. وبعد ذلك اختر إعدادات.
  4. و قم باختيار تغيير اللغة.
  5. ثم حدد اللغة التي ترغب فيها من خلال المتصفح.
  6. ثم يتم الضغط على تم أو Done.
  7. ومن ثم ابحث عن اسم موقع انستقرام.
  8. ويعد ذلك قم بعمل تسجيل دخول.
  9. وحينها سوف تجد أن الموقع تغيرت اللغة به.
  10. وتستطيع تنفيذ جميع هذه الخطوات من خلال جميع أجهزة الكمبيوتر.

التحديثات في انستقرام عربي للايفون

أهم التحديثات المختلفة والتي يمكنك الحصول عليها من خلال الانستغرام ومنها التالي:

  • يمكن الان للمستخدم تحميل جميع حالات الانستجرام من التي قام الأصدقاء بوضعها بكل سهولة.
  • يمكنك بعد تحميل التطبيق معرفة آخر وقت يخص ظهور للاصدقاء في التطبيق .
  • عدد ضخم من الثيمات الجديدة.
  • المستخدم يمكنه في آخر نسخة من تطبيق انستجرام رفع حالة خاصة بمقطع فيديو وقتها يعتدى ال٣٠ ثانية.
  • في النسخة الحديثة التي تم طرحها في تطبيق انستغرام أصبح المستخدم نسخ السيرة الذاتية الخاصة به او التي تخص أي شخص آخر كان.
  • التحديث الجديد في النسخة الأخيرة من انستقرام عربي للايفون لا يوجد بها اي نوع من الإعلانات المزعجة.
  • آخر تحديث من تطبيق انستجرام للايفون تتميز بوجود خدمة مخصصة للمستخدمين والتي تمكنهم من فتح اكثر من حساب شخصين في ذات البرنامج دون مشاكل.

مميزات تحميل انستقرام عربي

واحد من التطبيقات المميزة والتي تمنحك الكثير من المميزات المختلفة ومنها:

  1. تحميل الحالات، يساعدك هذا الاصدار الحديث من الحصول على حالات الأصدقاء بكل سهولة ويسر، وهذا ينطبق على جميع الصور المميزة ومقاطع فيديو.
  2. الوضع الليلي، يمكنك من خلال الحصول على نسخة الانستقرام الحصول على خاصية الوضع الليلي، والتي تجدها في القائمة الجانبية بالصفحة وهذه القائمة بها ثلاث نقاط عليك الضغط عليهم ثم اختيار الوضع الليلي.
  3. الحصول على جميع التعليقات التي ترغب فيها من خلال النسخ، فيمكنك من خلال آخر إصدار التفاعل على الصور ومقاطع الفيديو المختلفة التي يتم نشرها من قبل الأصدقاء.
  4. ميزة الحصول على جميع تعليقات الأصدقاء التي توجد على الصور المختلفة ومقاطع الفيديو، من خلال ضغطة مطولة فقط على التعليق ثم أختيار كلمة ( نسخ ) من خلال الخيارات المختلفة التي تظهر مع التعليق.
  5. تكبير حجم الصور المختلفة، وهذا يتم من خلال تحميل نسختك الخاصة من انستقرام للايفون، والتي يمكن للمستخدم من خلالها التمتع بخاصية مهمة وهي تكبير الصور ومشاركتها مع الجميع من الأصدقاء عبر حسابه الرسمي في التطبيق.
  6. تطبيق انستجرام يمكنك من فتح الصور مع وجود إطار ويمكن تفعيل هذا الخيار فقط بالضغط على الصورة بطريقة مطولة ومن ثم يتم التحكم فيه حسب الرغبة.

ما هي الإعدادات المتاحة في تطبيق انستقرام عربي للايفون؟

انستقرام عربي للايفون به الكثير من الاعدادات المختلفة والتي تشمل الأمان والخصوصية ويمكن الحصول عليها فقط من خلال إعدادات التطبيق، و الضغط على كلمة الخصوصية.

  • ومن ثم يمكن للمستخدم بسهولة التحكم في صورة التطبيق الشخصية، وجميع عمليات حفظ ونشر الحالات، وإمكانية إخفاء بعض الحالات بالأصدقاء.
  • الإعدادات من الداخل بها كثير من الثيمات المميزة و التي يمكن أن يتم تطويرها من قبل المستخدمين، والجميع يمكنك تحميلها بكل سهولة ومجاني.
  • يساعدك انستقرام عربي للايفون في تفعيل الثيمات التي ترغب فيها مباشرة بعد اختيار أيقونة الثيمات التي تود طرحها واستخدامها، ثم يتم الضغط على كلمة حفظ ويتم تشغيلها.
  • يمكن الجميع من المتابعين على الانستقرام وضع إعجابهم أو كتابة بعض من ردودهم على القصة الخاصة من التي قام المستخدم التي تتابعه بتنزيلها.
  • يمكن للمستخدم التحكم بشكل تام في حفظ القصص التي يرغب فيها على الحساب الشخصي داخل التطبيق، ويمكنك من مشاركتها مع الجميع من الأصدقاء أو مشاركتها في تطبيقات اضافية.
  • المستخدم بسهولة اليوم يمكنه الدخول الى أيقونة الإعدادات والتي من خلالها يمكنه التحكم في عرض الإعلانات المختلفة، ويتعرف على كل ما يخص سياسة الخصوصية والشروط المختلفة للتطبيق.

شاهد: أفضل تطبيق اتجاه القبلة بالبوصلة

شاهد: تحميل تطبيق موبي كورة

انستقرام عربي للايفون
انستقرام عربي للايفون

كيفية فتح حسابين في انستقرام من على جهاز واحد ؟

تعد أفضل الطرق السريعة التي تساعدك في فتح حسابين معاً على تطبيق انستجرام، والتي يمكنك من خلالها فتح الحسابين معاً دون مشاكل ن برنامج واحد وفي جاهز واحد.

وهناك الطريقة الثانية المخصصة لفتح حسابين معاً في انستجرام من خلال ذات الجهاز، كما يمكن للمستخدم تحميل كثير من التطبيقات ومن خلالها يمكنك فتح أكثر من حساب داخل تطبيق واحد وهذا يتم بيسر و سهولة شديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!