البرامج

افضل برامج دردشه للايفون

افضل برامج الدردشة المميزة التي تناسب التحميل على الآيفون، برامج منظمة من الداخل يمكنك من خلالها إجراء دردشة مجانية مع كثير من الأشخاص في مختلف دول العالم،

هذه البرامج قد تكون السبب في التعرف مع شريك الحياة أينما كان، برامج دردشة بها كثير من الخيارات الداخلية وفيما يلي شرح مفصل لها للتحميل السريع والأمن.

افضل برامج دردشه للايفون

مجموعة مختارة من أفضل خيارات برامج الدردشة التي تناسب التحميل على الايفون و التسجيل بها مجاني ويمكنك الحصول على كثير من المميزات المختلفة والتي نذكر لكم منها ما يلي:

برنامج Nextdoor

يعد أفضل برنامج تعارف للايفون والاندرويد ، فهو خيارك الافضل اذا كنت تريد التعرف على بعض من جيرانك ولكن لا تستطيع  التواصل معهم لأي سبباً كان، برنامج Nextdoor أحد أفضل وأشهر برامج التعارف المميزة والمناسبة للأشخاص القريبين منك.

فهو يكون  عبارة عن شبكة اجتماعية للتعارف في بعض من المناطق، ويمكن للتطبيق التعرف  على الجميع ممن هم قريبين في بلدتك بسهولة،

ويتيح لكم التواصل ونشر الكثير من الأخبار في المجتمع عبر استخدام بعض من الهواتف الذكية، وهو مثالي لإجراء تواصل يومي مع الكثيرون من الاشخاص الجدد والتعرف  عن قرب عليهم.

تحميل

برنامج Meetup

واحد من أشهر برامج التعارف المجانية، وهو يعمل مع بشكل مجاني ومستمر في كثير من المدن حول العالم، ويكون الهدف من البرنامج الرئيسي في مساعدة الكثير من الأشخاص على التواصل القوى مع أشخاص كثيرون لديهم نفس الشغف والمصالح المشتركة في بعض من الأمور، كما ان البرنامج يساعدك في التعرف على الكثيرون ممن حولك بسهولة.

ويساعدك في التحقق على الفور من شخصيات الكثيرون وذلك سواء كان الأمر من خلال الاشتراك في كثير من مجموعات التعارف المليئة بالمستخدمين في الغالب من نفس عمرك،

وهناك مجموعات مختلفة يمكنك الاشتراك فيها للتعرف على الكثيرون والتي تخص محبي التكنولوجيا، أو بعض المجموعات التي تخص اللياقة البدنية وألعاب الفيديو.

برنامج Bumble

برنامج مميز  يمكنك التعرف من خلاله على كثير من حولك في كثير من المدن، وذلك حيث يركز البرنامج بشكل أساسي على الموقع في بناء كثير من علاقات الصداقة البعيدة عموماً عن الرومانسية وعدد من أمور المواعدة.

فقط قم بالبحث عن اسم شريك حياتك من خلال فلتر معين داخل البرنامج، ثم عليك اختيار الموقع الجغرافي، وكتابة الشغف المشترك بينكم والأمور المختلفة للحصول على صديق يشبهك.

هذا البرنامج مشهور بكونه برامج مخصصة في المواعدة وبناء العلاقات الجيدة بشكل محترم والتي يكون من الممكن أن تكون مفيدة للجميع في المستقبل، ويمكنك الاستفادة منه  في الحصول على مكان عمل أو وظيفة جيدة، وهناك الكثير من المميزات مثل تقنية مكالمات الفيديو، والدردشة الصوتية.

برنامج Google Duo

يعد التطبيق الرسمي المخصص لمكالمات الفيديو المقدم من منصة Google، فهو يعد واحد من أشهر وأجمل تطبيقات الفيديو الحصرية التي يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني للأيفون ولكنها مريحة ، ويكون من السهل جدًا التحكم في إعداده والبدء في الاتصال بالجميع من اصدقائك وعائلتك في أي وقت.

يتميز بجودة الفيديو وليس ثقيل على البطارية، البرنامج يحافظ على دقة وجودة المكالمة بشكل عام، ومن مميزاته الشهيرة كونه يعمل حتى مع اتصال إنترنت ضعيف، ويعد برنامج بواجهة بسيطة ومميزة  ودردشة الفيديو به جيدة لا تشوبها أي شائبة ، Google Duo يعد خيارًا مثالياً ومجانياً للجميع.

برنامج Skype

واحد من أفضل و أكثر تطبيقات الدردشة فيديو العالمية شهرةً وثقة بين الجميع، والتي تعمل منذ سنوات طويلة وما زالت إلى اليوم في القمة، وهو منافس قوي لكثير من التطبيقات الشهيرة مثل WhatsApp Messenger،

يساعدك في الحصول على جودة الفيديو التي لن تجدها في أي برنامج آخر، برنامج Skype يعد خيارًا مثالياً بالنسبة لك ونوصيك بتجربته لأنه يعد أفضل أبسط تطبيق فيديو مجاني مناسب للآيفون .

برنامج Wickr Me

يثق الجميع مو المستخدمين بهذا البرنامج الذي يمكن الشخص من إرسال الكثير من الرسائل النصية المختلفة مجاناً، والرسائل الصوتية  وصور وفيديو بسرية تامة و يتم تشفيرها من حين إلى آخر وتتلف ذاتيًا بعد فترة مؤقتة.

البرنامج لا يحتاج الى ان يتم التسجيل فيه للحصول على حساب ولا يطلب منك رقم الهاتف الخاص بك أو الحصول على عنوان البريد الإلكتروني، ومن مميزاته الحديثة تثبيت بعض المحادثات والدردشات الجماعية التي ترغب في الوصول إليها بشكل سريع في أعلى القائمة.

برنامج Kik

يساعد هذا البرنامج الجميع على البقاء طوال الوقت مع أصدقائهم وعائلاتهم بشكل آمن وسريع، وذلك بغض النظر عن اسمهم أو الجهاز المستخدم في الدردشة، كما يمكنك من الدردشة مع شخص واحد فقط أو يمكنك من إجراء دردشة جماعية مع مجموعة كبيرة من الأشخاص ويمكنك من الدردشة حتى مع روبوت.

ويمتاز هذا البرنامج بواجهة سلسة  وبسيطة كما آن تصميمها يكون مريح للعينين، هذا بالإضافة إلى الحصول على رمز خاص، فهو يمكنك من الدخول إلى الدردشة مباشرة.

برنامج WeChat

بعد التطبيق الأكثر شعبية للمستخدمين في الصين، فهناك كثير من المستخدمين يحرصون على تحميله اليوم والذي يصل عددهم إلى أكثر من مليار مستخدم.

البرنامج يوفر الكثير من ميزات المراسلة و الصور ومكالمات الفيديو المجانية والمكالمات الصوتية، و بعض من مميزات مشاركة الموقع المخصص للمساعدة والتواصل مع كثير من الأصدقاء القريبين، وإمكانية عمل كثير من مكالمات الفيديو الجماعية التي تصل إلى تسع أشخاص معاً في مكالمة واحدة.

برنامج  Snapchat

واحد من افضل برامج التواصل الاجتماعي الشهيرة والذي مازال الأفضل بالرغم من انتشار غيره من التطبيقات المميزة، تطبيق سناب شات يوفر لكم الكثير من المميزات والإضافات القوية وإلى اليوم ما زال يؤدي وظيفته بشكل ممتاز.

ويمكن للمستخدمين الكثير من الأشخاص التواصل من خلال بعض مقاطع الفيديو أو كتابة نصوص تختفي بشكل سريع بعد فترة قصيرة كما يحتوي التطبيق على عدد من الفلاتر الكثيرة التي لاقت رواجاً مميزاً بين المستخدمين.

برنامج Telegram

يعتبر تيليغرام أحد أشهر وأوسع البرامج انتشاراً وأسرع تطبيقات المراسلة السرية والامنة على المعلومات في العادم، فهو يمكن الجميع من المستخدمين من حفظ وتخزين جميع الدردشات على الخدمات السحابية الحصرية به ومشاركة عدد ضخم من الملفات دون قلق من العامل الخاص لحجمها.

ويمكنك من إضافة خاصية تشفير الدردشات المختلفة وإمكانية تعديل و تحرير بعض من الصور والفيديو والحديث مع عدد كبير من الأشخاص في مجموعة آمنة من المحادثات الجماعية.

وهناك كثير من الميزات الجديدة التي يكون أهمها الحصول على كثير من الملصقات المخصصة للصور والفيديو وضبط نظام حذف الرسائل مباشرة بعد وقت معين من الإرسال.

برنامج Peanut

أفضل برنامج مخصص للتعارف للنساء فقط، فهو يستهدف النساء فقط لمناقشة وطرح كثير من الأسئلة حول بعض من مشاكلهم الشخصية مثل الأمومة والحمل والأطفال، كما يساعد البرنامج في بناء عدد من المجتمعات التي تختص بالنساء فقط لكل مدينة في العالم.

حيث يمكنك التعرف على نساء كثيرات قريبات منك، لديهم نفس البرنامج للدردشة وطرح بعض من الأسئلة والدخول في كثير من النقاشات، كما ان البرنامج يركز على إمكانية ترتيب كثير من اللقاءات بين بعض من سيدات المجتمع الواحد.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!