البرامج

تحميل برنامج أوت لوك للكمبيوتر

برنامج أوت لوك. من أشهر البرامج التي ظهرت في السنوات الماضية وأحبها الجميع واشادوا بها في كثير من دول العالم والتي تساعدك في التراسل المجاني والفورى مع من حولك.

برنامج اوت لوك يعد خيارك الأفضل للحصول على ايميل مجاني للأعمال المختلفة التي ترغب في القيام بها، وفي سطورنا التالية نشرح لكم كل ما يخص هذا البرنامج للمهتمين به في كل مكان.

برنامج أوت لوك
برنامج أوت لوك

برنامج أوت لوك

يعد برنامج مايكروسوفت أوت لوك من التطبيقات الشهيرة والمهمة التي تكون ضمن مجموعة البرامج التي سهرت للعالم من شركة أوفيس 365، ويعد أوفيس 365 منصة مميزة تحتوي على قائمة مهمة تسمى الحوسبة السحابية.

وهي تتضمن عدد من البرامج والمميزات المجانية المهمة والخدمات العامة التي يسهل للجميع الوصول إليها من خلال القيام بتسجيل حساب جديد، وتعمل حينها على تنفيذ جميع احتياجات الشركات والمستخدمين.

برنامج اوت لوك يحتوى على ميزة مهمة  والتي حرصت شركة Microsoft على تصميمها كمنتج مستقل يمنحك الاتصال المباشر بخادم Exchange، ويقوم بعمل عدد كبير من الوظائف المختلفة التي تصل إليها عند إرفاق ملف ما أو عمل ترغب في إنجازه بخادم Exchange.

ويعمل برنامج أوت لوك على تخزين المجلد الخاص بك والوصول إلى عدد من قوائم العناوين الهامة والقواعد، وتكون حدود تخزين صندوق البريد متاحة للجميع في Outlook وذلك حتى في حالة وجود اتصال بخادم Exchange، ويتضمن Outlook كثير من المهمات التي تختص بالبريد الإلكتروني والمهام المختلفة عبر الاتصال بالإنترنت.

وهناك خدمة الشركات المجانية وذلك لاعتماد برنامج الأوت لوك على كثير من البرامج التي يستخدمها رجال الأعمال في تنظيم أعمالهم اليومية.

وهي من جانبها قامت بتطوير بتطويره كثيراً واصبح ليس مجرد انشاء حساب هوتميل مباشرة إلى برنامج كامل مميز يوفر لك كثر من الامور التي تحتاج إليها في أعمالك الخاصة.

تحميل

خدمات برنامج أوت لوك

مجموعة مميزة من الخدمات والمميزات الحصرية التي يمكنك الحصول عليها بشكل حصرى من خلال برنامج أوت لوك ومنها التالي:

  • التقويم:

واحد من خدمات الاوت لوك المجانية الرائعة، والذي يتميز التقويم بواجهة مختلفة مناسبة لجميع تطبيقات سطح المكتب مثل التقويم في برامج Windows، ويدعم الكثير من ملفات iCalendar المخصصة للمستخدمين استيراد بعض من إدخالات التقويم حصرياً في تقويمهم.

ويساعدك في الحصول على تكنولوجيا Ajax  وهي تمكن جميع المستخدمين من عرض وإسقاط بعض الأحداث المهمة لديهم في التقويم، وميزات أخرى مثل عروض يومية وأسبوعية وجدول الأعمال.

يحتوي على قائمة المهام المناسبة للمستخدمين لتنظيم مهامهم ويتم تخزين جميع أحداث التقويم من خلال شبكة الإنترنت، ويمكن إنشاء عدد من التقاويم ومشاركتها مع الأصدقاء وهو ما يتيح كثير من المستويات من الأذونات المخصصة لكل مستخدم.

  • سكايب Skype:

من اشهر خدمات الاوت لوك المميزة ميزة الربط مع التطبيق الاشهر في العالم سكايب، والتي تسمح للمستخدمين بإجراء كثير من مكالمات الفيديو الحصرية والمجانية عبر منصة سكايب داخل موقع Outlook.com وذلك من دون الحاجة لتحميل التطبيق على جهازك الخاص.

  • خدمة المسح:

وهي خاصية تسمح للجميع من المستخدمين بحذف أو تعديل ونقل أعداد كبيرة  من رسائل البريد الإلكتروني المهمة إلى بعض من المجلدات المحددة وهذا يتم اعتماداً على معلومات المرسل، و بمجرد إجراء كلمة “مسح”، يختار حينها المستخدم بتكوين Outlook.com.

وهذا لتتذكر إعدادات المسح والقيام بذات الخطوة أو مسح جميع الإجراءات التي تخص رسائل بريد إلكتروني معينة في المستقبل، ويمكن للمستخدمين إعداد قواعد مختلفة من الرسائل المخصصة.

وهذا استنادًا إلى بعض من معلومات المرسل أو معلومات الشخص المستلم، ويوفر للجميع خيار مميز لحذف ونقل بعض من الرسائل الأقدم من خلال عدد محدد من الرسائل والاحتفاظ بها فقط من المرسل.

شاهد: تحميل برنامج أوفيس 2010

برنامج أوت لوك
برنامج أوت لوك
  • خدمة التصفية:

حيث تسمح عوامل التصفية المتاحة في البرنامج للمستخدمين بتصفية كل ما هو غير مفيد في البريد الوارد أو الأشياء التي ترغب في التخلص منها من مجلد معين.

وهذا يتك استنادًا إلى كون رسالة البريد الإلكتروني ظلت غير مقروءة لوقت طويل، أو من خلال الاعتماد على قائمة خدمة الأشخاص الداخلية أو القوائم البريدية المخصصة للمجموعات.

ومن خلال موقع الويب المخصص للتواصل الاجتماعي، حيث تظهر الفئات منظمة أسفل طرق العرض وذلك لسهولة الوصول إليها.

  • استخدام أسماء مستعارة:

حيث يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعة عناوين بريد إلكتروني غير حقيقية او كما تعرف “الأسماء المستعارة” وذلك لحساب مايكروسوفت، كما يمكن أن يرم تسجيل الدخول باستخدام اسم مستعار وإنشاء أكثر من 10 أسماء مستعارة.

وذلك كحد أقصى، وتستخدم هذه الأسماء المستعارة في صندوق البريد الوارد بشكل سهل وسريع وقائمة جهات الاتصال المتاحة في الحساب.

مميزات برنامج أوت لوك

مجموعة مختلفة من المميزات الحصرية التي يمكنك الحصول عليها من خلال برنامج أوت لوك ومنها التالي:

إرسال واستقبال عدد كبير من الصور أو الملفات، حيث يتيح اوت لوك للمستخدمين هامة إمكانية إرسال واستقبال عدد لا حصر له من الصور والملفات والتي تكون متاحة بجميع الصيغ، ويمكن  المستخدم أن يقوم بإرسال عدد من الملفات المختلفة،” بالإضافة لإرسال كثير من جدول مواعيدك مجاناً مع بعض من الموظفين.

دعم الكثير من الإيميلات، حيث يمكن للمستخدم في غضون ثواني من القيام بفتح وإرسال الكثير من الرسائل النصية المختلفة مع بعض من البرامج الأخرى مثل والياهو ميل والجيميل، وهو خيار مناسب للتعاون مع أي منصة بريد إلكتروني مجانية أن.

ويمكنك من إنشاء كثير من المجلدات، المستخدم يمكنه القيام بإنشاء كثير من المجلدات في الحساب الخاص به وتسمية هذه المجلدات بالاسم الذي يرغب فيه دون مشكلة.

ويمكنك من وضع جميع الأيميلات الهامة معاً وتنظيم العمل الداخلي مثل عمل ملف خاص يايميلات العمل وأخرى مخصصة الأصدقاء والعائلة، حسب طبيعة استخدام هذا الشخص المخصص لبرنامج اوت لوك Microsoft Outlook.

إمكانية تحرير الكثير من الملفات، وهو خيار مثالي لمستخدمي هواتف أندرويد في كل مكان حيث يمكن للشخص أن يفتح كثير من ملفات الوورد مثلاً والتعديل عليها داخل البرنامج من دون الحاجة لتنزيلها وعمل حفظ.

شاهد: تحميل برنامج اوفيس 2013

برنامج أوت لوك
برنامج أوت لوك

طريقة استخدام برنامج أوت لوك Outlook

في المقام الأول أن تقوم بإنشاء بريد إلكتروني سريع لك، أو يمكنك القيام بعمل مزامنة خاصة ببريدك الإلكتروني مع برنامج اوت لوك.

وهنا سوف تظهر أمامك الواجهة الرئيسية التي تخص التطبيق أمامك و مزامنة بريدك الإلكتروني الخاص أوت لوك، تجد الواجهة مفتوحة وعلى البريد الالكتروني الاخر القديم.

وحينها يمكنك أن تلاحظ العديد من الخيارات المختلفة والتي تساعدك بإدارة البريد الإلكتروني الشخصي بسهولة شديدة، وسوف تجدها بشكل متطور ومنظم، وفي حالة الرغبة في أن ترسل رسالة لأي بريد إلكتروني من غير اوت لوك.

فيمكنك الضغط على زر البدء بإرسال رسالة جديدة ترغب في إرسالها وهو نظام متاح في الصفحة الرئيسية، وفي حالة الضغط على هذا الخيار يمكنك بكل سهولة أن تقوم بكتابة رسالة جديدة.

و إذا أردت أن تضع رسائل معينة ترتبط بأحداث مهمة في حياتك قم بكتابتها في شكل رسائل مخصصة للتذكير في التقويم داخل التطبيق.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!