البرامج

تحميل برنامج أوفيس 2010 للكمبيوتر

تحميل برنامج أوفيس 2010. واحد من أشهر البرامج المميزة التي عليك التعامل معها بشكل جيد ودراستها لأنها تضم كثير من الخيارات المثالية للكتابة والتصميم وغيرها من المهارات بشكل مجاني.

حزمة مايكروسوفت اوفيس الشهيرة تعد اساس لأي جهاز كمبيوتر قديم أو حديث دون فرق، وفيما يلي سوف نتحدث بشكل مكثف حول كل ما يخص برنامج أوفيس الشهير ومكوناته وكيفية الاستفادة منه.

تحميل برنامج أوفيس 2010
تحميل برنامج أوفيس 2010

برنامج أوفيس 2010 

تعد حزمة مايكروسوفت أوفيس 2010 من البرامج الأساسية على مختلف الأجهزة، فلا بد أن تحرص على تحميل برامج اوفيس خاصة اذا كُنت في حاجة لكتابة الأوراق أو بعض من الأبحاث، فهنا عليك استخدام أفضل برنامج لتحرير وطباعة النصوص المجاني هو برنامج اوفيس وورد 2010.

وفي حالة كُنت تبحث عن برنامج لعمل بعض من شرائح الشروحات لعرضها على أجهزة البروجيكتور المختلفة فانت بحاجة الي برنامج باوربوينت 2010، وهو يكون الأسهل في عمل أكبر قدر ممكن من الشرائح المختلفة التي يستخدمها الجميع في عرض الشروحات والكثير من المميزات الإستخدامات الإضافية في أوفيس 2010.

تنزيل برنامج أوفيس 2010

ما هو برنامج أوفيس 2010 ؟

يمكنك الحصول على الكثير من النُسخ المختلفة من برنامج أوفيس، ويذكر أنه مازال الكثيرون يفضلون إستخدام أوفيس 2010 في النسخة العربي المتاحة مدى الحياة وذلك لسهولة التعامل معه.

وجميع البرامج المتاحة به للجميع من مستخدمي الكمبيوتر سواء الشخصي أو في عالم الشركات،  وفيما يلي سوف نحدثكم عن جميع البرامج التي يوفرها لكم أوفيس 2010:

تحميل برنامج أوفيس 2010
تحميل برنامج أوفيس 2010

برنامج اكسيل 2010 النهائي Microsoft Excel

برنامج مايكروسوفت اكسيل يعد خيار مهم للتعامل مع جميع الحسابات المادية في عملك أو في دراستك، فهو يعد أفضل البرامج التي تمنحك المميزات والتعرف على كثير من حلول العمليات الرياضية.

حيث إن هذا البرنامج يٌمكنك من أن تقوم بدراسة جدوي عليه لمشروعك الخاص وحساب جميع التكاليف والأرباح التي تخصه بشكل إجمالي، كما يُقدم لك برنامج اكسيل 2010 مميزات قوية.

ويُمكن لأي شخص من خلاله ولو كان مبتدء أن يقوم بإستعماله بسرعة، كما انه يتكون من جداول بها صفوف وأعمدة، يمكنك فيها كتابة الأرقام والمعادلات من التي تتم بشكل تلقائي.

وبعد أن تقوم بتغيير اسم الخلية الأساسية للمُعادلة هنا يقوم برنامج الأكسيل بعمل جميع الحسابات والمعادلات المختلفة وإظهار النتائج في لمح البصر،فهو  يخلصك من مشكلة المعادلات الحسابية وحتى ان كانت مُعقدة في أقل من الثانية.

برنامج مايكروسوفت باوربوينت 2010

برنامج الباوربوينت واحد من ضمن حزمة أوفيس 2010 الشهيرة والمفعل في المرتبة الأولي بين الجميع وذلك من حيث قدر كبير من الإمكانيات والسهولة في التعامل لإنشاء كثير من الشرائح لإلقاء المعلومات على الجميع.

مناسب في تنظيم شرح بعض من الإستراتيجيات في شركتك أو مشروعك الخاص الذي يجب عليك استخدامه.

فهو مناسب في حالة وجود إجتماع مهم أو مؤتمر من اجل تبسيط المعلومة التي يتم شرحها للحاضرين، برنامج باوربوينت يُمكنك من إنشاء الشرائح التي تحتوي على كثير من النصوص والصور التي تعمل بسهولة من أجل فهم المعلومات.

ويكون كل ما عليك فتح مشروع علي الباوربوينت وإدراج الشرائح ووضع الصور والرسوم البيانية من التي تُريدها، وبعد أن تنتهي مباشرة من مشروعك عليك بحفظه في الجهاز الخاص بك وتوصيل الجهاز بالبروجيكتور.

ومن ثم يتم عرض جميع الشرائح من خلال جهاز البروجيكتور وشرح كل معلوماتك بسهولة لكي تضمن لك وصول المعلومة لجميع الحاضرين.

برنامج مايكروسوفت ون نوت 2010

برنامج مثالي لإنشاء مشروع جديد أو تدوين أفكار مختلفة في الوقت الحالي، Onenote يعد من البرامج الشهيرة التي تأتي في حزمة أوفيس 2010, فهو يتيح لك تسجيل جميع الملاحظات سواء كان هذا بشكل كتابي أو من خلال خط اليد في جميع الأجهزة التي تدعم نظام الكتابة باللمس فقط على الشاشة.

يمكنك من إدراج قدر كبير من الصور والمقاطع الصوتية في صفحتك في ون نوت “اوفيس 2010″، ومن مميزاته الرائعة إنه يُمكنك من مشاركة جميع أفكارك مع فريق عملك الخاص أو مع اصدقائك عن طريق ربط هذا البرنامج ببرنامج درايف وإعطاء الصلاحيات المختلفة لمن تُريد أن يتعرف معك و يشاركك على هذه الأفكار.

ويُمكن للكثير من المشاركين في هذه الصفحة تدوين جميع الأفكار والنصوص ووضع الصور وفي وقت لكي يراها الجميع ممن يتواجدون داخل المشروع.

شاهد: تحميل برنامج تيم فيور Team viewer برابط مباشر 

تحميل برنامج أوفيس 2010
تحميل برنامج أوفيس 2010

برنامج مايكروسوفت اوت لوك 2010

برنامج مثالي للجميع من رواد سواء كانت الأعمال كبيره أو صغيره، فهو برنامج بريد إلكتروني مهم والذي يُمكنك من مُتابعة بريدك الإلكتروني وإرسال بشكل مجاني ويومي وإستقبال الرسائل الإلكترونية بسهولة شديدة.

لا يقف البرنامج عند هذا الحد لكونه يحتوي علي الكثير من الأدوات المهمة التي تُساعدك في إدارة جميع أعمالك بشكل مثالي ودقيق مثل بعض امور جدولة الرسائل وتذكيرك بمختلف الأعمال التي يجب القيام بها في وقت مُعين.

ويُعتبر اوت لوك 2010 إضافة قوية لحزمة أوفيس 2010 الكاملة النهائية، ويتميز بامكانية إضافة الكثير من الوسائط للرسائل الإلكترونية، ويمكنك من جدولة الرسائل الإلكترونية.

برنامج مايكروسوفت وورد 2010 Microsoft Word

برنامج شهير ومميز به الكثير من الإمكانيات التي تلبي حاجة جميع مستخدمي الكمبيوتر في كثير من المجالات، فهو مثالي لكتابة بحث للمدرسة أو الجامعة, وجميع الأعمال الكتابية، فهو يعد البرنامج المثالي في كتابة جميع الأوراق وتنسيقها, ويمكنك من عمل بعض والمستندات الخاصة بشركتك، ويمكنك من إنجاز هذه الأعمال بسهولة ويُسر، وبه الكثير من الأدوات المختلفة التي تُساعدك في إتمام عملك وكتابتك مجانا.

ويتمتع بالسهولة في الإستخدام، كما يوفر لكم دعم لجميع لُغات العالم، فيمكنك من كتابة النصوص بأي لُغة كانت ولا يحتاج تنزيل اي نوع من الإضافات لدعم أي لُغة، فقط  كُل ما عليك هو تنزيل اللغة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يوفر لكم خيار تنسيق النصوص، وهي تعد المُهمة التي تكون سهلة للغاية مع وورد اوفيس لكونه يقدم لكم الكثير من أدوات التنسيق التي تخص النصوص والصور والرسومات مجانا.

يساعدك في تنسيق النصوص من خلال أدوات تصغير النصوص و تغيير ألوان وتكبير وتصغير ايضاً كثير من الصور وطباعتها بشكل مميز، البرنامج مجاني بشكل كامل من الداخل، وعليك الحصول عليه لإنهاء جميع مهماتك الخاصة في غضون ثواني وبشكل سريع.

شاهد: تنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

تحميل برنامج أوفيس 2010
تحميل برنامج أوفيس 2010

كيف احل مشكلة عدم تثبيت برنامج أوفيس 2010 على ويندوز 7؟

ان كنت تواجه مشكلة في عملية تثبيت برنامج أوفيس 2010 على نسخة Windows 7, فتجد بعض الأشياء من التي يمكنك تجربتها.

  • في البداية تأكد من أن جهازك الخاص يفي بالحد الأدنى من ما يعرف بمتطلبات النظام لكي يعمل اوفيس
  • عليك محاولة تشغيل برنامج أوفيس 2010 وذلك في وضع التوافق, فقط انقر بزر الماوس على ملف الإعداد واختار كلمة “خصائص”.
  • والتي توجد في علامة التبويب التوافق، قم حدد تشغيل هذا البرنامج واختار وضع التوافق: ” ثم “Windows Vista.”
  • ثم تأكد من تثبيت جميع التحديثات في نسخة Windows
  • وفي النهاية في حالة فشل التثبيت فقد تحتاج إلى أن تقوم بالاتصال بدعم Microsoft.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!