البرامج

تحميل برنامج ازالة البرامج من جذورها

برنامج مميز ومناسب للتحميل على الجهاز الخاص بك لمحو كثير من البرامج الضارة التي تعاني من تحميلها على جهازك الخاص وتضر بمساحة جهازك.

لذا عليك التخلص منها بشكل سري وآمن، وهي مناسبة للتحميل على جهاز الكمبيوتر الشخصي والهواتف المحمولة المميزة بجميع أنواعها، وفيما يلي شرح مفصل لجميع هذه البرامج القوية والتي تمكنك من التخلص من هذه المشكلات بشكل أمن وسريع.

برنامج ازالة البرامج من جذورها

افضل برنامج مثالي ومميز يمكنك من التخلص من بعض البرامج الضارة لهاتفك الخاص والتي تساعدك في الحصول على قدر كبير من الأمان ومنها ما يلي:

برنامج IObit Uninstaller

IObit Uninstaller يعد أفضل برنامج مجاني ومثالي لإلغاء تثبيت بعض من البرامج التي يتم تنزيلها على هاتفك الخاص سريعاً و من جذورها، كما يعتبر من أفضل وأشهر البرامج المجانية المخصصة لحذف جميع البرامج من جذورها بشكل نهائي.

كما يعرض لك هذا البرنامج  واجهة مميزة وسهلة الإستخدام والتي تضم كثير من البرامج التي تجدها مثبتة على جهازك الشخصي، فيمكنك بسهولة شديدة من حذف أي برنامج تريده وترغب به بشكل عام ومن جذوره فقط بنقرة واحدة

كما يتيح لك حذف كثير من البرامج معاً، قم بتحديدها مباشرة من خلال القائمة ثم عليك بالنقر على كلمة حذف.

كما يوفر لك البرنامج أداة ذكية مخصصة للبحث عن عدد ضخم من الملفات والتي تكون من غير مرغوب فيها والمتاحة على جهازك الخاص والملفات الاخرى المؤقتة وبعض من البرامج التي تم حذفها من خلال جهازك وكذلك جميع الاختصارات الغير مهمة و الضارة ، ويساعدك في التخلص منها بشكل تلقائي.

حمله الان

برنامج GeekUninstaller

يعد من أشهر البرامج الجيدة والمخصصة في عملية حذف البرامج المثبتة علي جهازك الخاص في غضون ثواني من جذورها، البرنامج يأتي بحجم صغير بمساحة ال2.5 ميجا بايت.

وهو يعد فعال في إزالة جميع البرامج بشكل كامل ومستمر وعدم ترك أي عنصر او أكثر في سجل النظام الذي يسمى الريجستري ، وبهذه الطريقة يقوم بالكشف عن جميع البرامج المثبتة والموجودة على حاسوبك الخاص

ويمكنك من اختيار اي برنامج اخر ترغب في التخلص منه وإزالته وإلغاء عملية تثبيته ، كما يأتي البرنامج بدعم مميز وسريع لمجموعة كبيرة  من اللغات

ويتوفر على نسخة مجانية وحصرية وتكون مدفوعة بمميزات مختلفة ولكن هذا الإصدار المجاني يعد مثالي وجيد.

حمله الان

برنامج  Ashampoo® UnInstaller

برنامج مميز  وفعال مخصص لإلغاء ما يخص تثبيت البرامج من جهازك الشخصي بشكل كامل وسريع، يوفر لك أدوات مختلفة مخصصة للنظام والتي تكون مثل أداة مدير المخصصة في بدء التشغيل، وهناك أداة مخصصة في إلغاء تجزئة جميع الأقراص الثابتة.

وأداة إدارة للتعامل مع جميع تحديثات النظام ، ويوفر لك هذا البرنامج اكثر من اربعة خيارات مخصصة لإلغاء عملية التثبيت وحذف جميع البرامج، يتيح لك الكثير من خيارات المسح من التي تفضلها مثل القيام بمسح آمن وسريع.

فهو يقوم بمسح مختلف للبقايا وتنظيف السجل تماماً يمكنك كم مسح الملفات المؤقتة المختلفة والمتبقية وترك الكثير منها، والمسح  المتقدم وذلك بمسح شامل مخصص للنظام الخاص بك ويتم بحثاً عن أي نوع من البقايا، ووضع نظام الصياد.

وهو الذي يتيح لك  إلغاء تثبيت جميع البرامج من خلال القيام يسحب الأيقونة الخاصة بك من خلال سطح المكتب وهو لإنهاء المهمة.

كما يوفر لكم اداة مخصصة للتحكم في جميع الإضافات المثبتة على هذا المتصفح الخاص بك بشكل نهائي ومن جذورها وهذا يتم لجعل تصفح الانترنت سريع ويتم بشكل امن و بدون اي نوع من المشاكل، ويدعم البرنامج العمل مع متصفح جوجل كروم واكسبلورر ومايكروسوفت.

حمله الان

برنامج Comodo Programs Manager

بالتأكيد قد سمعت عن برنامج كومودو الشهير والذي يعد برنامج مخصص وشهير لمكافحة جميع أنواع الفيروسات المختلفة والبرامج الضارة

والشركة المطورة الخاصة به تساعدك في الحصول على البرنامج بشكل مجاني، فهو برنامج مميز مخصص لإدارة وإلغاء عملية تثبيت البرامج المختلفة على جهازك الخاص.

وهي تعد الميزة الحصرية الذي يمكنك الحصول عليها وهذا يكون بعض من البرامج الحصرية والتي يقوم من خلالها بمراقبة أي اسم برنامج مختلف التي  يتم تثبيته بشكل عام على جهازك الخاص ومن ثم يعمل البرنامج على رصد أي نوع من الملفات المؤقتة والحصرية التي تنتج بشكل يومي عن برنامج Comodo Programs Manager.

وهو متاح للجميع عند الحاجة الماسة في حذف والتخلص من تثبيت هذا البرنامج وهذا سيكون سهل وسريع علي البرنامج ويمكنك من حذف البرنامج سريعاً و بشكل كامل ومن خلال جذوره المختلفة بدون ترك أي نوع من البقايا من وراءه.

حمله الان

شاهد:تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو

برنامج Revo Uninstaller

يعد افضل برنامج مخصص للجميع في عملية حذف كثير من البرامج المختلفة من جذورها وهذا يتم عندما يتعلق فقط الأمر بالإزالة المستمرة للبرامج المختلفة والعنيدة والملفات الاخرى المؤقتة

وبيانات مختلفة من البرامج الأخرى والحصرية غير الضرورية من التي تُركت مباشرة بعد عملية التخلص من التثبيت. كما أنه يعد واحد من أفضل و أقدم الأسماء المختلفة المتاحة للجميع في هذه الفئة.

البرنامج يمكنك اليوم من استخدامه بشكل سريع ومجاناً في جهاز الكمبيوتر، يوفر للجميع من مستخدميه القدرة على القيام بمراقبة كل ما يخص البرنامج خلال الوقت الفعلي، وهو متاح للجميع حيث يمكنك التراجع عن مختلف التغييرات من التي أجراها هذا البرنامج وهو الذي يتم إلغاء تثبيته مباشرة.

وهو  قادر على التخلص من جميع البرامج مباشرة من جذورها ومسح جميع البرامج المستعصية، ويمكنك الحصول على كثير من الميزات الحصرية مثل حذف بعض من البرامج دفعة واحدة و النسخ الاحتياطي الكامل المخصص للسجل وغيرها.

حمله الان

برنامج Wise Program Uninstaller

برنامج متخصص لحذف جميع البرامج المختلفة بشكل تام من جذورها والمخصص للكمبيوتر، كما أنه يسمح للجميع من مستخدميه بإلغاء تثبيت كثير من البرامج بسرعة كبيرة وبشكل كامل وهذا يتم باستخدام واجهته المثالية والبسيطة الاستخدام الخاص بها يكون مجاناً.

ويتوفر به محرك مخصص في عملية الفحص المدمج والذي يمكنك من حذف جميع البرامج من جذورها في غضون ثواني و بفحص جميع الملفات وعناصر التسجيل المختلفة التي تتعلق بالبرامج ومن ثم يتم حذفه سريعاً.

ويتم التأكد تماماً من إزالة البرنامج بشكل تام من جهاز الكمبيوتر الشخصي، كما يمكنك  القيام بعملية إلغاء تثبيت مختلف التطبيقات من نسخة Windows، من خلال ذلك يمكنك الاستعانة ببعض من التطبيقات المثبتة بواسطة  Microsoft.

حمله الان

برنامج Absolute Uninstaller

هذا البرنامج يعد مثالي للتخلص من جميع البرامج الضارة من جهازك الخاص بشكل عام و من جذورها ، ولكنه يوفر لكم الكثير من الخيارات الامنة والتي تجد منها السرعة الشديدة وسهولة كبيرة في عملية الاستخدام هذا يكون إلى جانب كونه يعد برنامج مجاني في عملية التحميل.

ويمكن من خلاله القيام بعملية إلغاء تثبيت بعض من البرامج المختلفة معاً في وقت واحد، وإزالة جميع الإدخالات وتغيير بعض من خصائص البرنامج الضار كي لا يضر هاتفك.

حمله الان

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!