البرامج

برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر فيديو وصوت hd3

برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر فيديو وصوت hd من أهم البرامج لأجهزة الكمبيوتر والتي يتم استخدامه من خلال معظم مقدمي الشروحات

حيث يرغب المستخدم بتوفير معلومات موثقة ومسجلة بخصوص شيء ما يتم عمله عبر الحاسوب من خلال التصوير لشاشة فيديو في هذه العملية تعمل على التقديم لمشاهدة معلومات كامله عن العمل.

تحميل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر فيديو وصوت hd

نتمكن من أهم التطبيقات التي تعطي المستخدمين الإمكانية الكاملة لبدء التصوير لشاشة الكمبيوتر فيديو والمطور للبرنامج ولديها العديد من المشروعات والبرامج المتعلقة بالعمل المميزة والشاملة ومن أهم المنصات التي يعمل عليها:

  • باندي كم الويندوز حيث يعمل جهاز الويندوز على البرنامج لإمكانية تصوير شاشة الكمبيوتر بطريقة احترافية.
  • بالإضافة إلى تسجيل شاشة للماك ويشمل التسجيل لباندي كم للعمل بشكل مميز عبر نظام ماك ليكون له جمهور أكثر بمنصة الأجهزة المكتبية ويتوافر بالبرنامج.

تحميل

أهم مميزات برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر

هناك العديد من المميزات حول تطبيق بندي كم برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر فيديو وصوت hd ومن أبرز مميزات مما يلي:

  1. من أهم البرامج الأكثر كفاءة التي تم اختيارها لتكون من أبرز التطبيقات تسجيل للشاشة وتقديم أهم نقاط مواصفات باندي كم أخر إصدارات له.
  2. من أهم الخيارات للتخصيص بمساحة التصوير، حيث يمكننا من التحديد لمكان التصوير بطريقة دقيقة عبر الشاشة بمساحة محددة.
  3. إضافة إلى هذا يتواجد به الكثير من التأثيرات للكتابة والإشارات والرموز بأي جزء للفيديو.
  4. كما يتوفر به تسجيل مرئي وصوتي ليقوم بالإضافة للصوت وأي صوت أخر متوفر بالكمبيوتر والعمل خلال التصوير.
  5. إمكانية التوضيح والشرح للبرامج بالصورة والصوت معا عبر شاشة الحاسوب.
  6. يعمل على تبيين التفاصيل وتسجيل للشاشة الكمبيوتر فوريا وبشكل مباشر من خلال الوقت التي يتم التسجيل له مع التوفير للأزرار التي تتناسب مع التحكم بالتشغيل والاستئناف لعملية التصوير.
  7. التصوير الجزء محدد أو جزء كامل للشاشة بنظامين ويوفرها البرنامج بالإضافة إلى الإمكانية لتغيير شكل التأثير للنقر بالماوس أو عبر المؤشر بشكل عام كما يمكننا الإضافة لصوت.
  8. كما يتوفر به خاصية إضافة الإشعار الخاص مثل شعار قناة اليوتيوب.

أهمية تطبيق تصوير الشاشة للكمبيوتر فيديو والصوت hd

هناك الكثير من المهام التي يعمل عليها برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر فيديو وصوت hd ومن أهم مهامه ما يلي:

  • شرح البرنامج وتوفير التعليقات خلال الشرح الحي لما نرغب بتوضيحه من مميزات للتطبيق والاستخدام والمشاهدة لنتائج العمل بشكل مباشر.
  • بالإضافة إلى التوصيل لأحداث معينة عبر سطح المكتب بشكل مباشر بحيث يرفع الثقة للمستخدم تجاه أي شيء.
  • إمكانية الاستخدام لباندي كم بدعم العملاء لتوفير عملية الشرح بكل مستخدم من خلال التصوير لفيديو لأكثر الاستفسارات الشائعة والتوفير لحلها من خلال فيديو.
  • كونها الطريقة الأكثر استخداما إلى يومنا هذا الاستخدام له من أكثر الوسائل توصيل للمعلومات بالفيديو مما جعل الكثير يتوجه إليه المستخدمين له.
  • بالإضافة إلى أنه من أبرز الوسائل تسويق لبيان المنتج الرقمي وطرق احترافية.

أهم برامج تصوير الشاشة للكمبيوتر فيديو وصوت hd

هناك العديد من برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر فيديو وصوت hd ومن أبرز هذه البرامج وأهمها ما يلي:

Easeus recexperts

من أهم برامج تصوير الشاشة للكمبيوتر فيديو وصوت hd المتاح لكافه المبتدئين والمحترفين ويسمح لنا بالتسجيل لمنطقة الشاشة وفقا لكافة احتياجاتنا مثل جزء البث المباشر بالإضافة إلى اجتماعات الفريق والبثوث عبر اليوتيوب بكل سهولة وسرعه ويحتوي على الكثير من المميزات الهامة ومن أبرز مميزاته ما يلي:

  • مبسط في الاستخدام لكافة المحترفين والمبتدئين.
  • كما أنه من السهل إمكانية التسجيل لجزء من الشاشة عبر أنظمة التشغيل لويندوز وماك من خلاله.
  • يسمح لنا بالتسجيل للصوت باحترافية وتقديم الكثير من التنسيقات للإخراج المختلفة ومنها avi, mov, mp4.

Obs studio

أفضل برنامج  تصوير الشاشة للكمبيوتر فيديو وصوت hd بدقه عالية سواء بتسجيل البسوس المباشرة أو بالفيديوهات بشكل عام ولا يوجد به أي تعقيدات وقيود تخص مدة الفيديو أو طوله ويوفر لنا إمكانية لتخصيص الشاشة بسطح المكتب سواء إذا كان جزء منها أو كاملة، كما أنه يحتوي على العديد من المميزات ومن أهمها ما يلي:

  • من أهم البرامج المجانية والمفتوحة المصدر والسهلة في الاستخدام ويمكن لكافة المبتدئين نتعامل معه بكل بساطة.
  • بالإضافة إلى دعم اللغة العربية والكثير من اللغات الأخرى العالمية لهذا لسهولة تحميل واستخدام الكثير من مختلف الدول والأماكن.
  • إمكانية تسجيل للشاشة كاملة أو التسجيل لجزء منها والدعم للبثوث المباشرة بأعلى جودة للألعاب.

Apowerec

برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر فيديو و صوت hd ويمكننا من خلال التصوير للشروحات والمحاضرات للفيديو بكل سهولة وجودة hd العالية بوضوحها ويساهم في الالتقاط لسطح المكتب وتسجيل كاملة للشاشة أو جزء منها وإمكانية التعليق الصوتي خلال التصوير كما أنه:

  • من أبرز البرامج المجانية والمميزة التي تتيح لنا الكثير من المميزات خلال التسجيل في حالة إذا كنت من محبين الشروحات وتصويرها وتصوير الألعاب وعرضها عبر الانترنت ليساهم في التأكيد لتحقيق كل ما نرغب به بكل بساطة.

Camtasia

أحد أفضل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر فيديو وصوت hd وأكثرها شهرة بمجال التسجيل لشاشة الكمبيوتر فيديو وتعديل الفيديوهات والمونتاج إضافة إلى:

  • إمكانية التصوير لشاشة الكمبيوتر وامتلاك العديد من المميزات ومن أبرزها التصوير بأعلى دقة بوضوح تصل إلى 1080 بايت مع إمكانية التصوير والتحرير وإضافة إلى تسجيل الصوت بشكل مباشر أو عبر الدمج.
  • كما أنه ضمن أدوات تنقية الصوت ويتميز بسهولة في الاستخدام ويتوفر به الالاف من الشروحات عبر مواقع اليوتيوب.
  • ويمكننا الضم لمكتبة كبيرة من الملفات الحصرية والصوتية والاستعانة بالملفات والعمل على دمجها بداخل الفيديوهات خلال التحرير من خلاله وكل ما نحتاجه بأداة تصوير الشاشة كما أنه أداة مونتاج وتصوير متكاملة تغنينا على العديد من البرامج الأخرى.

Screenpresso

من أهم البرامج المجانية لإمكانية تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو والاختيار الأمثل من بين البرامج الأخرى في ذات المجال كونه برنامج متميز يعتمد عليه العديد من الملايين من مستخدمين على مستوى العالم كما أنه:

  • من أبرز تطبيقات التصوير لشاشة الكمبيوتر عربي وداعم للعديد من اللغات الأخرى وداعم النواتين 32 بت و 64 بت.
  • كما نتمكن من التسجيل للشاشة صوت وصورة بدقة عالية hd وإمكانية التسجيل للصوت مباشرة خلال التصوير عبر الميكروفون والإمكانية للتسجيل من خلال كاميرة الويب عبر هذا التطبيق.
  • بالإضافة إلى الصناعة لفيديو احترافي والعمل على النشر من خلال الانترنت بغرض الربح أو العلم وداعم لأكثر من 20 لغة عالمية ومن أهمها اللغة العربية بالإضافة إلى دعمه لأنظمة الويندوز مثل ويندوز 7.8.
  • لهذا صنف ضمن أفضل برامج التصوير لشاشة الكمبيوتر عربي ومن أفضل الاختيارات المناسبة للأشخاص الغير متقنين للغات الأجنبية الأخرى.

Bandicam

برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر فيديو وصوت hd مجاني بمجال تصوير الشاشة بدرجة كبيرة من البساطة والكفاءة ويعمل على التصوير للألعاب بدرجة عالية والتجنب لمشاكل كثيرة قد نقع بها خلال التسجيل لصورة الألعاب بالبرامج الأخرى التي تشبهه إضافة إلى هذا:

  • يسمح لنا بالتصوير لكاميرا الويب والتخزين لها عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بنا بأعلى مستوى من الكفاءة.
  • بالإضافة إلى قدرته على الضغط للفيديو بدرجة عالية دون الحاجة لتقليل الجودة ويتيح لنا التصوير للفيديوهات بدقة تصل إلى 4k فائقة بجودتها بمعدل يصل إلى 120 إطار بالثانية الواحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!