البرامج

افضل برنامج الغاء الاعلانات مجرب

برنامج الغاء الاعلانات، مجموعة من البرامج المميزة والتي يمكنك الاعتماد عليها للتخلص من مشكلات الإعلانات المزعجة التي تعاني منها في المشاهدة واستخدام بعض من التطبيقات المختلفة، برامج مميزة سوف نتحدث عنها بشكل مفصل اليوم من خلال السطور التالية.

برنامج الغاء الاعلانات

افضل البرامج المخصصة في الغاء الاعلانات المزعجة التي قد تحمل محتوى غير لائق أثناء مشاهدة بعض الفيديوهات والمسلسلات وغيرها، عليك اختيار البرنامج المناسب لك:

برنامج Blocker

يع  واحدا من أشهر البرامج المخصصة لمنع الاعلانات في جميع الأجهزة المحمولة وذلك سواء ايفون او للاندرويد، كما يعد من البرامج التي توفر لك الكثير من المميزات أهمها كونه سهل الاستخدام ولا يحتاج مساحة كبيرة في الجهاز الخاص بك.

كما انه يعمل في الخلفية طوال الوقت ولا يستهلك من عمر البطارية او تعود بالسلب على المعالج، يساعدك في الحصول على أكثر من 43 ألف موقع محظور من وجود الإعلانات.

كما يساعدك في الحصول على أكثر من 13 ألف مضاد لمشكلات التتبع والتجسس، البرنامج من مميزاته كونه مدعوم للعمل بتسع لغات.

حمله الان

برنامج Ka-Block

يعد برنامج مميز وشهير يعمل في مجال منع الاعلانات المختلفة التي تعاني منها، ويعمل بشكل عام مع متصفح سفاري، البرنامج يقوم بإيقاف مختلف انواع الاعلانات وهذا ما يساعد في زيادة سرعة المتصفح.

يساعدك في إعداد واختيار ما يخص نوعية بعض من الاعلانات المطلوب عدم عرضها والغائها، كما يساعدك في زيادة عمر البطارية للجوال، ويمنحك القدرة على تقليل استهلاك البيانات.

يدعم جميع اللغات في العالم، ويعد برنامج مجاني ومفتوح المصدر.

حمله الان

برنامج AdBlock Plus

هذا البرنامج يعد خيار مثالي للجميع في منع الاعلانات من المواقع والتخلص من مشكلات التجسس والفيروسات وحماية جوالك الشخصي، التطبيق متوافق مع جميع اجهزة الايفون والاندرويد والكمبيوتر.

كما يدعم مجموعة كبيرة اللغات تصل إلى 15 لغة، يتضمن البرنامج قائمة بيضاء مخصصة للإعلانات التي تظهر أمامك و قائمة أخرى مخصصة  للإعلانات السيئة التي تريد التخلص منها.

يعمل التطبيق بشكل عام على حفظ جميع البيانات، التطبيق يحافظ بشكل كبير على عمر البطارية.

حمله الان

شاهد:برامج الذكاء الاصطناعي للصور

برنامج AdBlock for Mobile

برنامج مميز ومجاني متاح على جميع منصات التحميل المجانية، يمتلك مجموعة ضخمة من المستخدمين وصل الى 50 مليون مستخدم من مختلف أنحاء العالم، البرنامج سهل و بسيط يمكنك التعامل معه وإعداده بشكل آمن.

وذلك لمنع جميع انواع الاعلانات المزعجة، كما أنه يدعم الكثير من اللغات، يوفر لم قائمة بيضاء لاختيار بعض من النوعيات الجيدة  من الاعلانات التي يمكن أن تشاهدها، يساعدك البرنامج على منع التجسس والتعقب.

حمله الان

برنامج Firefox Focus

البرنامج عبارة عن اضافة مميزة ومتخصصة لمنع جميع الاعلانات التي تظهر على بعض من المتصفحات الشهيرة مثل متصفح فايرفوكس، و يدعم البرنامج 70 لغة تقريبا.

يقدم لك ميزة محو السجل الخاص بعمليات البحث و جميع كلمات المرور وبعض من ملفات الارتباط التي قد تجعلك تعاني من وجود الفيروسات والتجسس على جميع بياناتك، البرنامج يعمل على التخلص من جميع انواع الاعلانات المزعجة التي تظهر امامك اثناء التصفح.

حمله الان

برنامج  AdbLock: Ads & Adware removal

هذا البرنامج يعد خيار مثالي يساعدك في الحصول على قدر كبير من الخصوصية والتصفح السريع و الآمن لجميع المتصفحات الخاصة بك، كما يحتوي البرنامج على قائمة مميزة مخصص لترشيح واسعة.

و يمكنك من خلالها اختيار بعض المواقع التي ترغب في حظرها والتخلص من جميع الاعلانات وكذلك يمكنك تعديلها، كما يقوم بمنع مختلف الاعلانات التي تظهر من خلال الفيديو و الصوت.

حمله الان

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!