البرامج

تحميل متجر جوجل بلاي الأمريكي 2023

متجر جوجل بلاي الأمريكي. من أهم المتاجر التي تحتاجها، حيث لكونه يسهل عليك أن تحصل على البرامج مع الألعاب التي تكون متوفرة في دولة ما، ولا تكون متوفرة في منطقتك، فضلًا عن كونه تطبيق سريع يتوافر عليه حوالي 50 مليون تطبيق تفيدك في إنجاز ما تريده.

متجر جوجل بلاي الأمريكي
متجر جوجل بلاي الأمريكي

متجر جوجل بلاي الأمريكي

متجر جوجل بلاي الأمريكي هو تطبيق مطور من خلال شركة جوجل، حيث أنه تم تطويره في 2018، بالإضافة إلى أنه يأخذ حجم 2 جيجا بايت على الجهاز، ويصنف كونه متعدد التطبيقات، بالإضافة إلى أنه يعمل على كل الأجهزة مهما يكن نوعها سواء كان الجهاز نوعه أندرويد، وآيفون.

مميزات متجر جوجل بلاي الأمريكي

توجد الكثير من المميزات لجوجل بلاي الأمريكي، ونعرض ذلك من خلال التالي:

  1. يساعدك في الحصول على أية برنامج تريده، وهو غير متوفر في بلدك.
  2. يمكنك أن تقوم بتجريب الالعاب التي تريدها، ولكنها تحتاج منك إلى أن تدفع بعض الأموال من أجل التمكن من لعبها.
  3. يوفر عليك الوقت، فتستطيع من خلاله أن تحصل على ارقام أمريكية بشكل مجاني، ويمكنك أن تستخدمها في عمل حسابات سواء على الواتس، أو الفيس بوك، وتكون ضد الحظر.
  4. يتميز بأن له واجهة بسيطة، تجذبك لاستخدام التطبيق، لتتمكن من القيام بتغيير التصميم الداخلي الذي يجذبك لاستخدام جوجل بلاي الأمريكي.
  5. يوفر لك خدمة تجريب التطبيقات التي تريدها، أو الألعاب، وذلك قبل قيامك بتنزيلهم.
  6. يحمي جهازك من الفيروسات، فهو يفحص البرامج التي تريد تنزيلها على جهازك.

كيفية الحصول على جوجل بلاي الأمريكي

تستطيع الحصول على متجر بلاي الأمريكي، وذلك من خلال القيام بتنزيل برنامج سايفون، فهو يساعدك على القيام بتغيير موقعك إلى أمريكا، وبعد تغيير موقعك، تستطيع استخدامه من خلال البرنامج.

كما أنه تستطيع تغيير موقعك بدون برامج إلى أمريكا، ولكن احرص على إزالة بيانات متجر جوجل بلاي الأصلي، وتلاحظ حذف التطبيق على جهازك، وبعد الحذف تثبت جوجل بلاي الأمريكي على الجهاز، وتحرص على تعيينه من خلال إعدادات جهازك على كونه المتجر الأساسي لتنزيل أى تطبيق تريده.

تحميل

متجر جوجل بلاي الأمريكي
متجر جوجل بلاي الأمريكي

خدمات المتجر الأمريكي

توجد خدمات جديدة في متجر جوجل بلاي الأمريكي، تلاحظها عند استخدامك للنسخة الجديدة، ونعرض تلك الخدمات فيما يلي:

  • يساعدك على استخدام الموقع الجغرافي، التي تسهل عليك الوصول إلى هاتفك بسهولة.
  • يمنحك فرصة شراء البرامج المختلفة بسعر أقل من الأسعار التي تجدها في المواقع الأخرى.
  • يتواجد بداخله نظام لحمايتك من التجسس، فتتم إدارة البرنامج بواسطة نظام مشفر يحمي كل البيانات التي توجد على جهازك.

عيوب جوجل بلاي الأمريكي

بالرغم من المميزات التي توجد في المتجر الأمريكي، إلا أنه هناك عيوب طفيفة، وتتمثل تلك العيوب في كونه يحتاج إلى تفريغ مساحة معينة من جهازك، وذلك لتنزيل ملفات اللغة التي تكون خاصة بجوجل بلاي الأمريكي، كذلك يحتاج إلى قيامك بتحديث بشكل مستمر له، وذلك للتمكن من استخدامه بشكل مستمر.

الفرق بين جوجل بلاي وجوجل بلاي الأمريكي

هناك بعض الفروق التي توجد في متجر بلاي الأمريكي، وتتمثل في كونه يتواجد عليه معظم التطبيقات في كل الدول، بالإضافة إلى جوجل بلاي يعتبر أول نسخة من المتاجر التي أطلقت في عام 2008، وهو لا يتوفر فيه معظم البرامج، كذلك لا توجد فرصة لتجريب البرامج، مثلما يحدث في جوجل بلاي الأمريكي، ويعتبر هو آخر نسخة جديدة طورت من المتجر نفسه في عام 2022.

كيفية الاشتراك في متجر جوجل بلاي 

تستطيع عمل اشتراك في جوجل بلاي الأمريكي، وذلك في حالة رغبتك في تنزيل برامج تتطلب دفع رسوم تكون قليلة في المتجر عن بقية المواقع، ولعمل ذلك قم بالضغط على الإعدادات في التطبيق، بالإضافة إلى اختر الاشتراك، ثم تختار Reda Am gift Code تنتظر دقيقة، و يتم ارسال لك كود خاص بالإشتراك، تدخله، وتتمثل قيمة الاشتراك بالمتجر في حدود 3,99 دولار.

شاهد الزوار: تنزيل متجر التطبيقات العربي بدون حساب مجانا

متجر جوجل بلاي الأمريكي
متجر جوجل الأمريكي

طريقة استخدام جوجل بلاي 

يجب عليك القيام بعمل حساب، ويتمثل الحساب في الايميل الخاص بك، ثم اكتب اسم البرنامج الذي تريد تصفحه في خانة بحث جوجل بلاي الأمريكي، ويظهر لك البرنامج، وتوجد أمام خيارين، إما تصفح البرنامج، أو القيام في تحميله، ويوفر لك إمكانية التعرف على إيجابيات البرنامج، وسلبياته من خلال التقييم الذي يتواجد في خانة التقييمات في المتجر.

متجر بلاي الأمريكي يسهل عليك فرصة الحصول على احدث الالعاب مثل لعبة بابجي، والتي تتطلب منك اشتراك لكي تستطيع لعبها، بالإضافة إلى وجود جميع الموسيقى التي ترغب في تحميلها، كذلك الافلام مهما كانت نوعيتها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!