البرامج

أفضل برنامج تحميل من ساوند كلاود

أفضل برنامج تحميل من ساوند كلاود، اليكم عدد من البرامج المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها في التحميل من برنامج الموسيقى الشهير في العالم ساوند كلاود، والذي يعد أفضل برنامج تحميل فيديوهات مجاني.

و يفضله الجميع لانه يحتوى على الكثير من المميزات والتحسينات المستمرة التي يتم اضافتها بالبرنامج كي يظل الاشهر والافضل بين الجميع، وفيما يلي شرح مفصل لمجموعة مختلفة من برامج التحميل والتنزيل العالمية بشكل مبسط وسريع.

أفضل برنامج تحميل من ساوند كلاود

افضل برنامج مميز يمكنك من تحميل عدد لا حصر له من الاغاني من خلال برنامج الساوند كلاود الشهير، برنامج مختلف من افضل ما يكون لمحبي التحميل الغير محدود ومنها ما يلي:

برنامج Sound Loader

موقع ساوند كلاود ظهر في الآونة الأخيرة بين الكثير من محبي موقع ساوند كلاود الشهير واشاد به الجميع، وذلك بشكل خاص حيث قامت الشركة المطورة بعمل تطبيق مخصص لهواتف الأندرويد والذي  يسمح لك بتصفح ساوند كلاود بشكل كامل والحصول على قدر كبير  من المميزات الحصرية.

وفي البداية كان يعيب على البرنامج عدم إمكانية الحصول على تنزيل لأي مقطع صوتي ترغب فيه من البرنامج وهذا بسبب اتفاقية حقوق الملكية الفكرية العامة والتي تحرص الشركة على تطبيقها.

وهذا قد أزعج الكثير من مستخدمي البرنامج ودعاهم للبحث السريع للوصول الى طريقة تحميل الأغنية الذي يرغبون فيها من موقع ساوند كلاود.

حدث أن استغلت هذا الأمر الكثير من الشركات، وهذا ما يحدث ما جعل ظهور موقع ساوند كلاود يعد خيار مثالي ومميز ومجاناً للحصول على قدر متميز من الخيارات السريعة والمضمونة.

تحميل

استخدامات برنامج ساوند لودر

تحميل برنامج Soundloader خيار مثالي للجميع من محبي تحميل الاغاني والمقاطع سريعاً، فهو يتيح للمستخدمين تنزيل الكثير من ملفات الصوت الحصرية والمجانية من الإنترنت.

كما يمكن استخدامه مباشرة لتنزيل الموسيقى المميزة والاحتفاظ بها لوقت طويل والكتب الصوتية  وغيرها من أفضل الملفات الصوتية المميزة، كما يمكن استخدامه كأداة تنزيل الصوت من أجل تحويل هذه الملفات إلى بعض من التنسيقات مختلفة التي تتناسب مع هاتفك مثل MP3 أو OGG.

برنامج Snaptube

Snaptube يعد برنامج تنزيل الاغاني الافضل في العالم والذي يمكن تحميله مجاناً وهو ضمن البرامج التي تسمح لك بتحميل جميع المقاطع الصوتية من الساوند كلاود ومقاطع الفيديو المميزة والحصرية من خلال موقع فيسبوك ويوتيوب.

ويعتبر برنامج سناب تيوب أفضل برامج متخصص في تنزيل الأغاني من خلال ساوند كلاود بنسخ الرابط فقط، فيتسم ببساطته الشديدة.

ويستطيع  أي فرد استعمال برنامج سناب تيوب على الجهاز الخاص به كونه يتميز بصغر حجمه بالنسبة لباقي التطبيقات وسرعته الكبيرة  في التحميل ولهذا السبب يعتبر واحدا من أشهر الاختيارات المتاحة.

مميزات برنامج سناب تيوب Snaptube:

لديه قدرة كبيرة على تنزيل الكثير من الأغاني من جميع البرامج الشهيرة على الإنترنت، يوفر لكم إمكانية تحديد واختيار تنسيق الفيديو التي تريده ثم تخزينه مباشرة على الموبايل الخاص بك، يمكنك من تحميل مقاطع الفيديو المميزة بدرجة كبيرة بجودة تصل إلى 4K HD.

تحويل مقطع الفيديو الخاص بك إلى ملف صوتي MP3، يعمل البرنامج مجاني ويدعم مختلف أجهزة المحمول بنظام الأندرويد، لديه القدرة على تحميل كثير من الفيديوهات الحصرية من Dailymotion.

برنامج TubeMate

تطبيق أندرويد مميز ومختلف يفضل الاعتماد عليه لتحميل كثير من مقاطع فيديو وصوت من جميع المواقع، وهو من التطبيقات الأكثر بحثًا في متاجر التطبيقات المعروفة.

كما يسمح برنامج TubeMate للمستخدمين اليوم بتنزيل مقاطع فيديو وصوت مباشرةً على هواتفهم بسرعة ودقة عالية، فيمكنك من تحميل كل ما تحب من مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الشهيرة مثل facebook و MetaCafe، DailyMotion.

وساوند كلاود وبعض من مواقع مشاركة الفيديو والصوت الاخرى على الإنترنت، هذا بالإضافة إلى انه يُعد خيار مميز لتنزيل الفيديو وتحويلها لملف MP3.

وفي حالة تثبيت برنامج تحميل فيديو يوتيوب على هاتفك الأندرويد يجب عليك أن تكون منتبهًا الكثير من الأذونات المختلفة التي تمنحها وذلك لأن أمنك الرقمي يكون هو الأولوية للبرنامج.

برنامج InsTatube

برنامج مميز يمكنك من التحميل مباشرة من خلال موقع ساوند كلاود واليوتيوب  للاندرويد، فهو يمكنك من تحميل كثير من مقاطع الفيديو الحصرية على الهاتف الخاص بك الذي يعمل بنظام أندرويد.

وهو يعتبر واحدًا البرامج ذات الخيارات السهلة في استخدامها حجمه صغير ، كما يدعم هذا التطبيق التحميل من برنامج اليوتيوب العديد من ملفات الصوت والفيديو  بجودة HD، UHD، كما انه يتميز بالأمان الشديد في التحميل والسرية.

برنامج Vidmate

Vidmate يعد أفضل برنامج مخصص لتحميل الفيديو من ساوند كلاود واليوتيوب مخصص للاندرويد، ويحتوى على كثير من المميزات التي أهمها شريط بحث مميز للبحث عن اي اسم فيديو او مقطع صوتي ترغب فيه.

كما يتيح لك تحميل جميع مقاطع الفيديو التي ترغب فيها بمختلف أنواع الجودة، ويمكنك فقط النقر على اسم أي مقطع فيديو فقط لتنزيل مقطع صوتي على هاتفك.

برنامج NewPipe

برنامج خفيف الوزن مميز لكونه مفتوح المصدر مجاني، يتميز بواجهة يوتيوب الأمامية والتي تعد أسهل الوجهات، هذا البرنامج يمكنك تشغيله مباشرة من دون أي Google API أو الحاجة إلى بعض من خدمات Google Play التي ينزعج منها الكثيرون،

كما يجمع برنامج NewPipe التحميل من خلال نسخ رابط URL ويعرضه في التطبيق، يمكن أن يتم تثبيت هذا البرنامج، حتى في حالة ان كان لديك هاتف منخفض المستوى،

NewPipe يتيح لك تحميل اي من مقاطع فيديو Youtube الشهيرة ومقاطع الصوت من ساوند كلاود بخصوصية تامة، وهو يتيح لك دفق الكثير من أنواع الموسيقى في الخلفية وتصفح باقي البرامج بشكل عادي،

البرنامج يمنحك الكثير من السرعات المخصصة للتحميل، كما يوفر لك كثير من تنسيقات الملفات المختلفة وذلك لتنزيل مقاطع الفيديو والصور بسرعة، يضمن لك السرية و الخصوصية لأنه لا يقوم بحفظ أي من بيانات المستخدم او يحلل سلوك استخدامهم، يمكنك من الحصول على اشتراكات مختلفة في جميع القنوات ودعم 4K.

برنامج فيديو در Videoder

برنامج تحميل شائع آخر للتحميل من مختلف البرامج مثل ساوند كلاود ومناسب لنظام Android، حيث يحتوي هذا البرنامج على واجهة مستخدم مميزة وسريعة  وسهلة التنقل، يدعم خذت البرنامج تحميل كثير من أنواع الفيديو المختلفة من بعض مواقع الويب والتطبيقات الشهيرة مثل FB و Twitter.

ينشئ البرنامج كثير من روابط التحميل المختلفة من دون فتح Videoder وهذا ما يقلل الجهد المبذول للتغيير بين كثير من البرامج، كما يحتوي البرنامج على كثير من الإعلانات التي يمكنك التخلص منها من خلال المكون الإضافي Videoder Premium، فقط كل ما عليك القيام به هو تثبيت البرنامج الخاص بك.

وفتح الفيديو التي ترغب فيه والنقر على كلمة المشاركة، ومن ثم يتم النقر على كلمة Videoder المخصص لإنشاء الروابط المختلفة، ومن خلال الحصول على هذا البرنامج سوف تحصل على خيارات غير محدودة من الاغاني والفيديو المميزة والمضمونة بسرية تامة ولا تسبب اي ضرر للهواتف.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!