البرامج

افضل برنامج قفل التطبيقات للايفون

برنامج قفل التطبيقات للايفون. مجموعة مختارة من افضل البرامج المميزة التي تستخدم قفل لغلق بعض البرامج والتطبيقات المهمة في جهازك الخاص منعاً من عيون المتطفلين

و للحفاظ على جميع أسرارك الخاصة من صور ورسائل مهمة وغيرها، وفيما يلي شرح مفصل لهذه البرامج وكيف يمكنك التعامل معها عن قرب والحصول عليها بشكل مجاني .

برنامج قفل التطبيقات للايفون

عدد من البرامج الحصرية والتي تمكنك من الحصول على قدر كبير من السرية والأمان في هاتفك الخاص، لكي يمكنك الاحتفاظ بجميع المعلومات المهمة والفيديوهات والصور الخاصة بشكل آمن ومناسبة لجميع اصدارات الايفون مجاناً ومنها ما يلي:

برنامج Password Manager

Password Manager يعد  برنامج قفل التطبيقات الافضل والاشهر للايفون، لأنه يمتلك الكثير من المميزات التي تجعله الأفضل في منصة آب ستور على سبيل المثال

وأكثر شيء يجعله الافضل هو أنه يوفر لكم كثير من آليات الحماية حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت على جهازك، البرنامج يساعدك في الحصول على تقنية التشفير AES التي بها الكثير من الخصوصية والأمان.

ومن مميزات هذا البرنامج ، كونه قادر على حماية جميع انواع الملفات والصور المهمة، يوفر لكم إمكانية حماية جميع كلمات المرور التي تستخدم بالمواقع التي تشترك فيها

البرنامج يدعم القفل بوضع كلمة مرور ووضع البصمة، يمنحك دعم جميع البرامج والمجلدات الفرعية، يجعلك تحصل على افضل واقوى كلمات مرور غير قابلة للتخمين.

اضغط للتحميل

برنامج InCalc

أقوى برنامج قفل مخصص من أجل سرية وأمن جميع التطبيقات الحصرية في الآيفون، يمتلك البرنامج أقوى وأعلى تقييم على آب ستور في الوقت الحالي، لأنه مخصص لحماية جميع انواع واعداد الصور ومقاطع الفيديو.

كما يمكنه التخفي داخل برامج الصور والملفات بشكل كامل، يأتي هذا البرنامج مع العديد من المميزات القوية، وافضل ما يميز هذا البرنامج أنه يقدم لكم كلمة مرور مزورة، والتي يمكن أن تعطيها لبعض من الأصدقاء للدخول من خلالها إلى التطبيق ومن دون أن تظهر لهم أي من صورك التي قمت بإخفائها.

ومن مميزات هذا البرنامج، انه يوفر لك نظام تنبيه في حالة الاختراق، و في بعض حالات التجسس على خصوصيتك، يمكنك من الاختيار بين عدة طرق مختلفة تستخدم لقفل التطبيق، كما انه يمكن استخدامه كمحرر صور عالي الدقة.

يحتوي على كاميرا مدمجة في التطبيق لالتقاط كثير من الصور والفيديو، إمكانية نقل بعض من الملفات عن طريق الواي فاي، يوفر لكم دعم نقل جميع الملفات بين بعض من أجهزة الايفون، يمكنك من القدرة على تغيير شكل أيقونة التطبيق، ويدعم نظام التخزين السحابي.

اضغط للتحميل

برنامج Fingerprint Login

Fingerprint Login هو برنامج مشهور ومجاني يستخدم في قفل جميع البرامج للايفون بالبصمة، ويعتمد بشكل أساسي على نظام بصمة الإصبع من اجل تسجيل الدخول إلى التطبيق التي تريده

أو الدخول الي اي موقع إلكتروني تسجل فيه عبر الهاتف، ومن مميزات هذا البرنامج، كونه سهل الاستخدام ولا يحتاج خبرة للتعامل بشكل سريع وجيد، كما أنه يعمل على جميع الأجهزة فقط باستخدام PassKey ،يوفر لكم إمكانية استخدام Face ID.

اضغط للتحميل

برنامج Vault

واحد من افضل برامج قفل البرامج للايفون، يتم استخدامه اليوم من ملايين المستخدمين في جميع دول العالم، كما يمكن  من خلاله عمل مجموعة كبيرة من الأمور مثل إخفاء الصور والفيديو والملفات بجميع وأشكالها.

ويمكن استخدام بصمة الإصبع في هذا البرنامج كخيار أفضل لضمان سرية البيانات، ويمكن  استخدام كلمة المرور العادية، ومن مميزات هذا البرنامج، انه يمتلك سمعة جيدة  في مجاله.

يوفر لكم إمكانية عمل نسخة احتياطية مخصصة لمختلف ملفاتك بنقرة زر واحدة، يمكنك من تشفير جميع صورك الذي يتم التقاطها كي لا يتم ظهورها في معرض الصور، البرنامج يمتلك واجهة مستخدم سريعة التعلم وسهلة الاستخدام.

اضغط للتحميل

برنامج Best Secret Folder

برنامج قفل التطبيقات الشهير ببصمة الاصبع او بكلمة سر وهو مخصص للايفون، ومن خلاله تستطيع تأمين جميع صورك ومقاطع الفيديو المهمة لك من عيون المتطفلين والملفات الخاصة باستخدام مجلد سري وآمن.

البرنامج يمكنك من استخدام بصمة الإصبع أو حتى وضع بصمة الوجه لضمان سرية قوية أو قفل النمط الشهيرة الذي يفضله الكثيرون لتأمين البرنامج من خلال الطريقة التي تراها الأفضل لك.

ويوجد نظام آخر رائع حصري في هذا البرنامج يسمى القفل المزيف، والذي يمكنك استخدامه في حالة طلب منك اي شخص القيام بفتح الخزنة ومن خلاله لن تظهر الملفات المهمة الخاصة بك.

ومن مميزات هذا البرنامج القدرة على الحصول على جميع الصور ومقاطع الفيديو، وبه نظام تنبيه مخصص لطرد جميع الاشخاص ممن يحاولون التطفل على البرنامج، يمكنك من تصوير كل شخص قد يحاول فتح البرنامج، وبه نظام حماية كبير من الأطفال.

اضغط للتحميل

شاهد:برنامج تنزيل حالات الواتس

برنامج Safe Lock

تطبيق آخر مخصص لقفل وإخفاء جميع أشكال الصور ومقاطع الفيديو والملفات المختلفة، فيأتي هذا التطبيق مع مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعل منه الافضل بين الجميع، فهو يتيح لكم الاختيار بين انظمة القفل مثل القفل ببصمة الوجه او كلمة السر والإصبع.

ومن مميزات هذا البرنامج  انه يمتلك تقييم عالي على منصة آب ستور، لديه القدرة على نقل جميع الملفات عن طريق الواي فاي، يوفر لكم إمكانية استعادة اي كلمة المرور مفقودة عن طريق استخدام البريد الإلكتروني، به أكثر من 7 طرق للقفل، يمكنك من قفل مجموعة من أنواع الملفات المختلفة بشكل قاطع.

اضغط للتحميل

برنامج Locker

تطبيق قفل التطبيقات الشهير للايفون والذي يمكنك من اخفاء جميع انواع الصور ومقاطع الفيديو بشكل حصري وكلمات المرور والملفات المهمة لديك كي لا يصل اليها اي شخص وحماية جميع وجهات الاتصال كل هذا مجاناً.

يعتمد عليه اليوم أكثر من مليون مستخدم في جميع دول العالم، و يأتي هذا التطبيق مع الكثير من الأدوات الجيدة والمهمة مثل أداة تحرير الصور، وهناك اكثر من نظام حماية قرى يسمح لك بالتحكم في البرامج المختلفة، ومن اهم مميزات البرنامج.

وجود نظام تنبيه للمتطفلين، يمكنك من القدرة على تغيير ما يخص أيقونة البرنامج وجعلها أيقونة غير ملفتة، به من الداخل مشغل وسائط لتشغيل كل ما تحب.

اضغط للتحميل

برنامج App Lock and Hide App

عبارة عن أداة مجانية جيدة ومخصصة لقفل جميع التطبيقات وحمايتها بشكل كبير وهو مخصص لجميع هواتف الأيفون، البرنامج يسمح لك بإخفائها بحيث لا يتمكن أي شخص من الوصول إليها.

ومن مميزات هذا البرنامج الحصرية أنه يقدم لك قائمة كبيرة ودقيقة تجد بها جميع البرامج والتطبيقات المهمة في هاتفك و يمكنك اختيار أي برنامج تريد اخفائه من بينها وهذا من أجل قفله ببصمة و برمز سري و يمكنك استخدامه  لحماية أي من تطبيقات المحادثات المهمة مثل واتس اب وماسنجر،

باستخدام App Lock يمكنك  حماية جميع أنواع البيانات الأخرى على هاتفك، حيث أنه يتيح لك العمل على إخفاء جميع الصور ومقاطع الفيديو وبعض من الملفات الأخرى وحمايتها ببصمة قوية.

كما أنه يسمح باستخدام قفل التطبيقات من خلال تقنية Screen Time الخاصة بجميع هواتف الأيفون، وتجد في هذا البرنامج مدير كلمات مرور الذي يساعدك في حفظ جميع كلمات المرور في مكان واحد والوصول في اي وقت ترغب فيه إليها بسهولة.

اضغط للتحميل

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!