البرامج

افضل برنامج محاسبة مجاني جربه الان

يبحث الكثير من الأشخاص بشكل مستمر للحصول على أفضل برنامج محاسبة مجاني يساعدهم في ادارة العمل التجارى الخاص بهم بشكل سريع ودقيق وآمن،

وهذه البرامج تعد دفاتر منظمة يمكنك من خلالها تسجيل كل ما هو جديد في مقر العمل الخاص بك بشكل منظم وسريع، وفيما يلي عرض مفصل لأفضل برامج المحاسبة الحصرية والمجانية في العالم وكيفية تحميلها والعمل عليها.

برنامج محاسبة مجاني

برنامج محاسبة اون لاين Aliphia

يعد هذا البرنامج افضل برامج المحاسبة فى ادارة الاعمال اون لاين، البرنامج يمكن استخدامه في ادارة عدد ضخم  من العمليات الشرائية والتعامل مع العملاء عبر شبكة الانترنت، كما انه يقدم لكم عدد حصرى ويومي من التقارير والفواتير التي تساعدك في فهم كل ما يخص عملك.

كما أنه يمنحك القدرة الواسعة على تخصيص الفاتورة وكتابة كل ما يخصك بها، ويمكنك من اختيار الشكل المفضل لك وتخصيص البرنامج حسب استخداماتها اليومية وهو يمنحك خيار انشاء رقم باركود خاص بكل منتج في لحظات، البرنامج مخصص لادارة وتنظيم عمل المخازن.

كما انه يساعدك في بدء متجر الكتروني على الانترنت مخصص لبيع اي منتج تريده وذلك من خلال أي عملة ترغب بها وهذا البرنامج يعد الافضل فى المملكة العربية السعودية

يذكر أنه يمكنك الاعتماد على هذا البرنامج في ادارة وانشاء مشروع ناجح بالتأكيد، وذلك لما به من مميزات مجانية تماماً، ويمكن استخدامه لإدارة وتنظيم العمل مع أكثر من 20 عميل.

حمله الان

برنامج حسابات المحاسب العربى

هذا البرنامج يكون من تطوير الشركة العلمية للبرامج ويطلقون عليه اقوى برنامج محاسبي عربي وذلك حسب الموقع الرسمي للبرنامج الذي يمكنه إدارة وتنظيم ما يخص شئون العاملين في كثير من المحلات والمطاعم.

بالاضافة الى توفر الكثير من المميزات الاضافية التي تتمثل في ادارة بعض المشاريع الصغيرة ومنها ادارة مكتبة أو بعض من المحلات التجارية والمصانع والشركات العملاقة، فيمكنك الاعتماد عليه  في تنظيم عمليات الشراء والبيع في مصنع ملابس ما أو من خلال مصنع بلاستيك.

البرنامج خيار جيد في إدارة المخازن والعمل مع أكثر من عملة مختلفة، وبع نظام مخصص للمعاملات بالتقسيط والتعامل مع عدد كبير من المناديب في كثير من الدول من خلال إنشاء وتنظيم حساب خاص لكل شخص او مندوب، البرنامج تعامل مع مشروعك الخاص بشكل أمن وسريع.

ومن أشهر المميزات به، يعد برنامج سهولة الاستخدام والتثبيت، ويتميز بأداء قوي و ثابت، به نظام مخصص من أجل الدعم الفني الممتاز، نظام حماية متعددة الطبقات، يوفر لك عدد من التحديثات الأسبوعية، مجموعة تصميمات عصرية.

شاهد:تحميل برنامج الرسام اهم محرر صور

برنامج محاسبة DEXEF ERP

البرنامج من انتاج وتقديم شركة dexef المتخصصة فى ما يخص إنتاج البرامج المحاسبية بداية من عام 2004، وتوفر نفس الشركة  برنامج مجاني مخصص للعمل المحلات التجارية ويساعد المشاريع الصغيرة فى تنظيم و ادارة عمل جميع المحلات التجارية.

البرنامج به الكثير من المميزات الرائعة والتي تساعدك على ان يصبح لديك مشروع مميز، ويمكنك من عمل وطباعة جميع انواع الفواتير وقراءة الباركود، البرنامج يمكنك من اظهار كثير من التقارير التي تخص بعض من الأصناف الناقصة و المتوفرة من أنواع البضائع التي يتم بيعها بالمكان .

يحتوى عن واجهة سهلة  في الاستخدام، وهذا البرنامج مجاني بالكامل، ويمنحك برنامج كاشير منظم ويساعدك في ادارة بعض من الشركات الصغيرة و والكبيرة، كما أنه يعد برنامج مناسب لادارة المطاعم، البرنامج حقاً يستحق التحميل ويناسب العمل مع جميع نسخ الكمبيوتر القديمة والحديثة.

حمله الان

برنامج حسابات العملاء Be Creative

هذا البرنامج يعد من أكثر وأفضل برامج المحاسبة التي يمنحك الكثير من المميزات الحصرية والاضافية وهو مخصص لادارة المبيعات وفواتير البيع والشراء، كما يمكنك من حساب جميع أنواع الضرائب ويمنحك خيار طباعة الكثير من تقارير المعاملات وجرد المخازن، ويرسل إليك بعض الرسائل التحذيرية التي توضح لك الأصناف المختلفة التى نفذت والتي على وشك النفاذ.

ومن اهم مميزات هذا البرنامج كونه يعد أسهل برنامج محاسبى متكامل يمنحك الكثير من المساعدات اليومية في إدارة جميع معاملاتك المالية ومتابعتها، تجد به الكثير من الفواتير المخصصة في عمليات المبيعات وذلك سواء كانت من خلال الضرائب او من دونها.

يمكنك من ادارة جميع الحسابات العامة و الأرباح وبعض من حسابات العملاء تلقائياً، يساعدك في فتح أكثر من مخزن وفرع والعمل بشكل منظم ومتصل، كما يمكنك  إستخدام هذا البرنامج من خلال التابلت أو الجهاز الشخصى، البرنامج يتضمن مجموعة تتعدى ال 500 تقرير من العملاء و المخازن والميزانية العمومية، مزود بعدد من شاشات العرض الداخلى بين كثير من المستخدمين.

حمله الان

برنامج Wave

نال برنامج Wave إعجاب كثير من المستخدمين في عالم  الأعمال الصغيرة وذلك لتوفيره حل مميز وسريع في ما يخص المحاسبة بشكل مجاني وسهل الاستخدام، البرنامج مميز

و تم بناؤه من أجل العمل مع الشركات الصغيرة، كما يعد برنامج Wave مميز في الاستخدام وسهل حتى في حالة ان لم تكن لديك أي نوع من المعلومات التي تخص الأعمال المحاسبية، برنامج Wave يمكنه الاتصال حساباتك المصرفية بطريقة آمنة  لكونه يدعم مجموعة تتعدى ال10000 مصرف.

يوجد به الكثير من الخيارات المثالية التي تساعدك في تنظيم عمل الحسابات والبطاقات المختلفة وإدارة الحسابات التي تحتاج إلى عمليات الدفع يومياً

برنامج Wave لا يمكنه إجراء أي نوع من الدفعات بطريقة تلقائية للموردين أو الجميع من موفري الخدمات، ويمكنك  من وضع علامة يدويًا مباشرة على ما يخص الإدخالات المدفوعة.

يسجل لك جميع الدفعات من التجار تلقائيًا، كما يمكنك من رفع الفواتير وإرسالها مباشرة إلى أي مكان تريد،  البرنامج يساعدك في إدارة كل ما يخص الموظفين ورواتبهم، ويمنحك كثير من الكشوف التي تخص المرتبات ويمكنك وضع بها المعلومات التي تريدها.

حمله الان

برنامج Freshbooks

برنامج مجاني راقي  يمكنك تحميله واستخدامه بشكل أمن وسريع، البرنامج المفضل للجميع من الكتّاب ومصممي الويب والمبرمجين وأصحاب متاجر الويب الشهيرة، تم تصميم برنامج Freshbooks للجميع.

فهو يساعدك في العمل مع مهامك بشكل منظم وسريع والحصول على فاتورة مناسبة لجميع الاعمال بشكل أسهل، البرنامج  مناسب للجميع ممن  يعملون لحسابهم الخاص والحرف الحرة لمساعدتهم في متابعة الساعات اليومية الإجمالية للفاتورة.

كما أنه يمكنك بسهولة من تعيين قيمة السلع بالعملات المختلفة مثل الدولار، وتقديم فاتورة استنادًا على عدد الساعات من التي عملت بها طوال الوقت في هذا المشروع، البرنامج يأتي مع عدد كبير ومختلف من قوالب الفاتورة الحصرية، وذلك بغض النظر عن ما يخص الصناعة أو السلع التي تعمل بها.

ويمكنك البرنامج من ربط مختلف حساباتك المصرفية معاً وبطاقاتك الائتمانية وذلك لسحب جميع البيانات وإنشاء مختلف التقارير التي ترغب فيها على الفور، يمنحك خيارات مثالية للتعرف على جميع تفاصيل و بيانات عمليات الربح والخسارة

وذلك من خلال التقارير المختلفة في الوقت الحالي، كما يمكنك من قبول الدفع للفواتير، إنه يعد الخيار الأنسب للجميع من أصحاب المحال التجارية الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وسريع في التعلم.

حمله الان

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!