رياضة

تفاصيل وموعد اختبارات نادى الأهلي

اختبارات نادى الأهلي يهتم بمتابعتها العديد من الناس الذين يهتمون بأمور الكورة بشكل عام  ولعب الكورة فى النادي بشكل خاص، فنادى الأهلي نادى القرن له تاريخ عظيم بين جميع أندية مصر.

وذلك لروعة أداء اللاعبين في هذا النادي منذ القدم، وحتى الآن ومنذ نشأة هذا النادي وهو معروف بتميز لاعبيه واحترافهم واستمرارية نجاحتهم فهم يتناقلون النصر معهم من جيل لجيل آخر.

اختبارات نادى الأهلي

اختبارات نادى الأهلي والأندية جميعها معروفة ويبحث عنها الكثير لمعرفة كل  التفاصيل المتعلقة بها، من المعروف أن جميع الأندية المختلفة سواء فى مصر أو فى غيرها من البلدان بأنها تفتح دائما فرصة البحث لإيجاد اللاعبين المتميزين الجدد.

وتحرص على اكتشاف مواهبهم وتدريبهم بشكل رائع وإعدادهم بشكل متميز ليكونوا نجوم الكورة فى المستقبل فى مصر وحتى خارج نطاق مصر، فالعديد من لاعبين مصر يحترفون ويرفعون اسم مصر فى كل نطاق العالم.

اختبارات نادى الأهلي
اختبارات نادى الأهلي

منذ السنة الماضية توقف النادي الأهلى المصري عن فتح باب التقديم للإختبارات وذلك بسبب وباء كورونا الذي انتشر فى ذلك الوقت، ولكن رجع ليفتح باب التقديم للاختبارات من جديد هذا العام.

ليستقبل الناشئين الجدد لإجراء الإختبارات وإختيار المتميزين الذين يمكن تدريبهم ليصبحوا لاعبين متميزين.

فى هذا المقال سوف نذكر لكم مواعيد اختبارات الناشئين والأماكن التى سيتم فيها إجراء تلك الإختبارات، كما سنذكر لكم اسعار استمارات الإختبار للناشئين والعمر المتاح للشباب المتقدمين.

مواعيد اختبارات الناشئين للنادي الآهلى

بسبب شهرة  النادي الأهلى فى مصر وفى أفريقيا كلها وصولاً للعالمية، وكثرة الألقاب التى تُوج بها هذا النادي أصبح العديد يتطلعون للتدريب تحت رايته والإنضمام إليه فيما بعد ليصبحوا أحد لاعبيه المتميزين.

ولذلك يتساءلون عن موعد الاختبارات لهذا العام على أمل الإنضمام للنادي، ولكن لم يتم تحديد موعد الاختبارات بالتحديد حتى الآن، ولكنه من المتوقع أن تكون خلال الأشهر القادمة والأكثر توقعا أنها ستكون بداية شهر يوليو القادم.

أماكن اختبارات الناشئين للنادي الأهلي

لا تقتصر الإختبارات للاعبين الناشئين لإختيار المميز بينهم لإنضمامه للنادي على مكان واحد فقط ،فيحدد النادي الأهلي عدة أماكن لإجراء الإختبارات بها لعدة أسباب، منها:

أن عدد المتقدمين للإختبار يكون كبير جداً فالأفضل تقسيمه على عدة أماكن فى المحافظات، والسبب الثاني لتقريب المسافات على المقدمين للإختبار ومن هذه الأماكن التى تُقام فيها تلك الإختبارات:

  • أكاديمية الأهلي فى الإسكندرية.
  • أكاديمية الأهلي فى الشيخ زايد.
  • أكاديمية الأهلي فى السويس.
  • أكاديمية الأهلي فى أسيوط.
  • أكاديمية الأهلي فى سوهاج.
  • أكاديمية الأهلي فى الأقصر.
  • أكاديمية الأهلي فى الدقهلية.
  • فرع النادي الأهلي فى مدينة نصر.
اختبارات نادى الأهلي
اختبارات نادى الأهلي

ويتم توزيع المتقدمين لاختبار الناشئين تبعاً للتوزيع الجغرافي لتقديم الاستمارات، وعند قبول الاستمارة وتحقيق الشروط المطلوبة، وعند موعد الإختبار يقوم المتقدم للذهاب فى معاده إلى مكان الإختبار المحدد له، ليقوم بالإختبار وعرض مهاراته لتقييم مستواه.

استمارة التقديم لإختبارات النادي الأهلي

لكى يقوم المتقدم للإنضمام لناشئي النادي الأهلي يجب عليه أولا أن يقوم بشراء استمارة وملأها بالبيانات، وتقديمها قبل إجراء الإختبارات بيوم واحد بعد تحديد الموعد  لإجراء الإختبار، ويتم شراء الاستمارة بخمسين جنية.

منذ العام الماضى لم تقم أي إختبارات فى أي نادى فى مصر بسبب فيرس كورونا، ولكن هذا العام ستُقام تلك الاختبارات مرة أخرى لاختيار المتميزين على ملاعب النادي الأهلي فى المحافظات المختلفة، ونتيجة بيع هذه الاستمارات يحصل النادي على عائد مادى.

قد يهمك: تحميل لعبة بيس 2016 بحجم 1 جيجا برابط مباشر  

عمر المتقدمين لإختبارات الناشئين فى النادي الأهلي

مع الأسف ليس متاح لجميع الأعمار أن تقوم بالتقديم لاختبارات نادى الأهلي، فهناك عمر محدد للاعب الذي يرغب فى التيم للإلتحاق بإجراء الإختبارات، وهذا العمر لا يزيد عن ٢١ سنة.

هذا العام متاح للأشخاص المتقدمين للإختبار أن تتراوح أعمارهم من تاريخ ميلاد 2001 حتى تاريخ ميلاد 2013.

اختبارات نادى الأهلي
اختبارات نادى الأهلي

فإذا كان عمرك ما بين هذه الأعمار وتري أنك موهوب فى كورة القدم بادر بالتقديم لاختبارات نادى الأهلي ولا تتردد، فإذا تم قبولك  فهي فرصة العمر كلاعب ناشئ فى نادى عظيم مثل النادي الأهلي.

كما أن كثير من اللاعبين بدأوا مشوارهم للإحتراف عالمياً خارج مصر وكانوا من أبناء هذا النادي، وإذا كان مستواك فى اللعب غير متقدم قم بالعمل الجاد والتدريب المستمر حتى تصل إلى ما تريد فى كرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!