السياحة

افضل دول سياحية رخيصة بدون فيزا

دول سياحية رخيصة بدون فيزا عند البدء في التخطيط للسفر، فإن أول ما تفكر فيه هو ما إذا كانت الدولة التي تنوي زيارتها هل تحتاج إلى تأشيرة دخول أم لا،

خاصة وأن التأشيرة تشكل عقبة لمعظم الراغبين في السفر نظرًا لصعوبة السفر، الحصول عليها لبعض الدول مما يسبب تأخير للمسافر.

عند التخطيط للسفر ولا يمكنه إتمام حجوزات الفنادق السياحية وتذاكر الطيران إلا بعد التأكد من الوجهة السياحية التي ينوي الذهاب إليها، فما هي دول سياحية رخيصة بدون فيزا

دول سياحية رخيصة بدون فيزا
دول سياحية رخيصة بدون فيزا

دول سياحية رخيصة بدون فيزا

الكثير يتساءل عن دول سياحية رخيصة بدون فيزا نقوم بتوضيحها ومنها ما يلي:

  • إندونيسيا

يمكن للمسافرين العرب الراغبين في السياحة في إندونيسيا الدخول إليها بدون تأشيرة دخول، وهي من أفضل الوجهات السياحية التي تسهل تأشيرات الدخول من المطار للمسافرين من الدول العربية.

أما بالنسبة للمسافرين من المملكة العربية السعودية فلا داعي لتأشيرة دخول إلى إندونيسيا في الوقت الحاضر، ومن أبرز الأماكن السياحية فيها التي يحبها الكثيرون بالي.

  • هندوراس

تعد دولة هندوراس من أجمل الوجهات السياحية التي تحتوي على العديد من مقومات السياحة والمعالم السياحية التي يمكن للمسافرين زيارتها والاستمتاع بمشاهدة المباني القديمة والتعرف على الثقافة الهندو راسية، وهي من أبرز الدول التي لا تتمتع بثقافة هندو راسية.

  • دول بحاجة إلى تأشيرة ويمكن للمسافرين زيارتها

يمكن للمسافرين من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والكويت وعمان، وكذلك المقيمين في الدول العربية الأخرى، إحدى دول الخليج السفر إلى جورجيا فقط إذا حصلوا على تأشيرة دخول من المطار.

الحصول على تأشيرة دخول من المطار وأنت من دولة سياحية ليس لديها تأشيرة للسعوديين.

شاهد: السياحة في أمستردام وأبرز معالمها

شاهد: تكلفة السياحة في كوريا الجنوبية

دول سياحية رخيصة بدون فيزا
دول سياحية رخيصة بدون فيزا

أفضل دول السفر إليهم بدون فيزا

قد يتواجد العديد الدول التي يذهب إليها الناس حتى يتمتعوا بهذا السفر وتكون دول سياحية رخيصة بدون فيزا وهي كالتالي:

  • ماليزيا

إذا كنت تخطط للسفر إلى ماليزيا ألق نظرة على أجمل الجزر السياحية في ماليزيا، وخاصة لقضاء شهر العسل متعة شهر العسل في الجزر الماليزية،

مناسبة للعروسين الذين هم على وشك الزواج أجواء شهر العسل، السياح العرب يمكن للبلدان الزيارة بدون تأشيرة والتمتع بجمال الطبيعة الآسر هنا.

  • جزر المالديف

تعد جزر المالديف من أهم الوجهات السياحية وتعتبر وجهة سياحية مهمة لمن يرغب في الاسترخاء والاستمتاع بالأنشطة البحرية ورحلات الغوص وممارسة الرياضات البحرية والابتعاد عن الزحام والضجيج.

دول سياحية بدون فيزا

يتواجد بعض الدول الأكثر هدوء وهكذا يتمتع منها البعض وهي دول سياحية رخيصة بدون فيزا ومنها ما يلي:

  • غواتيمالا

تقع جواتيمالا في أمريكا الوسطى وهي وجهة للجميع، سواء كنت ترغب في قضاء اليوم في التعرف على الثقافة الفريدة للبلد أو القيام برحلات عبر البراكين والغابات النشطة، التي تغطيها السحابة.

أنتيغوا العاصمة السابقة للبلاد، هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. إنه أيضًا المكان المثالي لتذوق طعام الشارع الغواتيمالي

والاستمتاع بهندسته المعمارية الرائعة، بالإضافة إلى ذلك، فإن ثلاثة براكين بعيدة تجعلها واحدة من أكثر المدن حيوية في العالم.

  • جامايكا

جامايكا هي مسقط رأس موسيقى الريغي، وهناك أيضًا متحف مخصص لأحد أشهر مواطنيها بوب مارلي. ولكن هذا ليس كل ما تقدمه الجزيرة،

حيث تعد جامايكا كنزًا دفينًا من الشواطئ الذهبية والبحار الفيروزية والشعاب المرجانية البكر والغابات المطيرة المورقة.

  • البرازيل

تبحر البرازيل أكبر دولة في أمريكا الجنوبية، على طول 7400 كيلومتر من ساحل المحيط الأطلسي المليء بالنباتات والحياة البرية الغريبة، ويتأثر هيكلها بشدة بالقوة الاستعمارية البرتغالية التي حكمت البلاد حتى عام 1822.

يتوافد الناس هنا من جميع أنحاء العالم للاستمتاع موسيقى نابضة.

دول سياحية رخيصة بدون فيزا
دول سياحية رخيصة بدون فيزا

مناطق سياحية رائعة بدون فيزا

من أفضل دول سياحية رخيصة بدون فيزا وهي ما يلي:

  • مالديف

تعتبر جزر المالديف من أشهر المناطق السياحية اليوم، وتشتهر بمناظرها الطبيعية الخصبة ومياهها الصافية والفريدة من نوعها، فضلاً عن أنشطة الغوص والشعاب المرجانية الملونة.

  • ماليزيا

تعتبر ماليزيا من أشهر الوجهات لقضاء شهر العسل للأفراد لأنها مناسبة لمن هم على وشك الزواج، وذلك من خلال المناطق الجذابة التي تحتويها والتقدير الجمال الطبيعي، وبالطبع لا تتطلب تأشيرة الزيارة هو- هي.

  • تايلاند

تعد تايلاند من الدول التي فازت بلقب أفضل وجهة سياحية في عام 2016، لذلك يمكن القول إنها تفوقت على لندن وباريس من حيث المعالم السياحية المدرجة، وتعد من أكثر الدول شعبية وهي من الدول المشهورة التي لا تتطلب تأشيرة عند زيارتها.

  • تركيا

أصبحت تركيا مؤخرًا وجهة سياحية مشهورة وهامة لما تتمتع به من معالم ومناطق فريدة من نوعها، بما في ذلك عدد من الفنادق السياحية الفخمة فلا تنس زيارة مدينة تركيا الشهيرة طرابزون.

  • لبنان

عند الحديث عن وجهات سفر رخيصة بدون تأشيرة، يجب ألا تنسى لبنان لأنه بلد الأرز والجمال.

  • تونس

تعد تونس واحدة من أكثر الدول جاذبية في العالم، حيث يوجد بها العديد من المعالم السياحية التي لن ترغب في العودة إليها أبدًا.

دول سياحية رخيصة بدون فيزا
دول سياحية رخيصة بدون فيزا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!