البرامج

تحميل كينج روت القديم للاندرويد وشرحه

تحميل كينج روت القديم لكافة أجهزة الأندرويد من أسهل وأسرع الطرق المجانية لعمل الروت من خلال هذا التطبيق بدقائق معدودة كما أنه يعمل للعديد من الاصدارات المختلفة لأجهزة الاندرويد آيا كان نظام التشغيل الخاص بنا سواء إذا كان جديد أو القديم فيمكننا البدء بتحميل كينج روت بكل سهولة.

كينج روت القديم

يعد كينج روت القديم من أوائل البرامج التي وفرت لنا الكثير من المميزات لعمل الروت من خلال تطبيق وليس الملفات من خلال الضغط زر واحدة دون الحاجة لكمبيوتر والسهولة للاستخدام للبرنامج لعمل الروت لهواتف الاندرويد

والتي تختصر بزر يتم الضغط عليه عبر البدء باستخدام التطبيق بجلب الملفات الخاصة بنا بالهاتف والتطبيق لعملية الروت عليه مما ساهم في الانتشار له بسرعة وبشكل واسع.

الروت

باختصار الروت هو العامل المساعد في التحكم كاملا في إدارة الجهاز والملفات والبرامج لأنظمة الوصول لجذورها والدخول إليها أو الحذف لها أو التثبيت للتطبيق أو البرامج التي تتطلب روت بكل سهولة

والتي بدورها تقوم بالتوفير للكثير من المميزات الخارقة عن البرامج العادية التي لا تتطلب لأي روت وتقوم بالعمل بشكل مثالي والعمل على كافة وظائفها الغير عادية الغير متطلبة للروث.

أهمية كينج روت القديم على الجهاز

هناك أهمية كبيرة لتحميل كينج روت القديم على الهاتف الخاص بنا ومن أهمها ما يلي:

  • بعد الإتمام لعملية الروت يكون التحكم لنا كاملا بخصائص النظام وإمكانية التعديل عليه متى نرغب ونشاء مثل البرامج التي قد تحتاج لروت لتوضيح ماهية الروت لبرنامج الروت إكسبلورر والذي يسمح لنا بالدخول لملفات النظام إمكانية التحكم بها كاملة.
  • كما كانت عملية الروت قبل ذلك معقدة بالتطبيقات على الأجهزة المختلفة والعديدة التي يتم التطوير لها كل فترة من خلال الشركات المختلفة وكان لبعض منها نصيب بوجود مطورين يهتمون بالهواتف وتوفير كل ما يلزم لها من الرامات وبرامج ورود وغيرها من الأمور الهامة الأخرى.
  • ولكن يتواجد الكثير من الأجهزة التي يتوفر بها هذا الدعم بأي مجال وكانت طريقة التفليش للروت على الأجهزة معقدة وغير سهلة ومبسطة وتحتاج لمعرفة سابقة لتطبيقاتها إلى الظهور لتطبيق كينج روت القديم كونه من أهم الأدوات وأسرعها التي تقوم بعمل الروت ولا تقتصر فقط على أجهزة معينة ولكن داعمة لكافة الأجهزة القديمة والحديثة.

أهم الأجهزة التي يدعمها كينج روت القديم

هناك العديد من الأجهزة التي يعمل على دعمها كينج روت القديم لأنظمة الاندرويد ولا يحتاج إلى أجهزة معينه لإمكانية استخدامه ومن أبرز الأجهزة التي يعمل عليها ما يلي:

  • سامسونج، هواوي، سوني.
  • Lg,htc,zte,google pixel.
  • شاومي، اوبو، نوكيا.

كيفية تحميل تطبيق كينج روت القديم ؟

يمكننا التحميل لتطبيق كينج روت القديم من خلال اتباع الخطوات الأتية:

  • اضغد هنا للتحميل.
  • ننتظر بضعة ثواني ليتم تجهيز للملف لإمكانية التحميل وسوف يظهر لنا زر أخر نقوم بالضغط عليه لإمكانية التثبيت مباشرة لنسخته التي نرغب بها.

خطوات تثبيت كينج روت لعمل روت دون كمبيوتر للاندرويد

بعد التحميل لتطبيق كينج روت القديم للاندرويد عبر الهاتف الخاص بنا نقوم بالنقر فوق إشعار الاكتمال للتحميل بلوحة الإشعارات والضغط فوق الفتح عبر المتصفح ذاته والذهاب للتحميلات بالمتصفح والقيام بالضغط على التطبيق لبدء عمليه التثبيت له

سوف يعرض لنا بالشاشة النظام قبل التثبيت وكل ما يحتاج التطبيق للدخول عليه إمكانية السماح لنا باستخدامه كما أنه يعمل بشكل مثالي دون أي مشاكل كل ما علينا فعله هو الضغط على زر التثبيت ويمكننا عمل الروت من خلال الأتي:

  1. عبر عملية التثبيت سوف تظهر لنا رسالة بإشعار اعتراضية على التثبيت لتطبيق كينج روت للاندرويد على الأنظمة وذلك نتيجة لحماية متجر جوجل بلاي التي تعمل على فحص التطبيقات عند القيام بتثبيتها.
  2. ونجد أن متجر جوجل بلاي سوف يقوم بالتحكم بالنظام عبر عمل الروت ولكنه لا يعود من التطبيقات الضارة فيحاول التجاوز لحماية متجر جوجل بلاي الأمنية، لهذا سوف تظهر لنا هذه الرسالة لاكتمال عملية التثبيت، النقر فوق كلمة التفاصيل ثم النقر فوق التثبيت على أي حال لتفادي هذه الرسالة والنجاح لعملية التثبيت لتطبيق كينج روت.
  3. بهذا يتم تثبيت التطبيق الأصلي بنجاح ويمكننا استخدامه بكل سهولة.

كيفية حل مشكلة عدم التثبيت لكينج روت على الجهاز

قد تواجهنا بعض المشاكل لعدم تثبيت كينج روت القديم على الجهاز الخاص فوريك بعض الحلول لإمكانية التعامل معها ومن أهم هذه الحلول ما يلي:

  • القيام بالتنفيذ لشرح عملية التثبيت كما شرحنا قبل ذلك ثم القيام بإغلاق الحماية لجوجل بلاي نهائيا عبر إعدادات المتجر قبل القيام بعملية التثبيت وتجريب التثبيت مرة أخرى.
  • التأكد من أن الهاتف يدعم هذه النسخ من التطبيق لأجهزة الاندرويد وأنه يعمل على الأقل باندرويد 2.3 أو أحدث من هذا.
  • القيام بتجربة التحميل للنسخة القديمة من ذات التطبيق بالأسفل لإمكانية تحديد المشكلة بالنسخة ذاتها أو عدمها والقيام بتفعيل الخيارات للمصادر غير معروفة عبر إعدادات الهاتف الخاص لتثبيت التطبيق خارج جوجل بلاي.

شرح مبسط حول كينج روت القديم

يتوجب التعلم للتعامل مع تطبيق كينج روت القديم والاتصال بالإنترنت لإمكانية تعمله والتحميل لملفات الروت عبر السيرفر لعمل روت الجهاز والقياس بفتحه واتباع الخطوات الأتية:

  • بواجهة التطبيق بالصفحة الرئيسية له نقوم بالنقر فوق advanced permissions.
  • سوف تظهر لنا شاشة باللون الازرق بأسفلها نقوم بالنقر فوق get root للحصول على الروت والنقر عليه.
  • ثم يبدأ التطبيق بعد ذلك بالاتصال بالسيرفر لإمكانية تحميل الملفات المناسبة للهاتف لعمل الروت له وسوف يأخذ التطبيق بعض الوقت لإتمام هذه العملية لهذا يمكن حدوث عملية إعادة التشغيل للهاتف خلال عمل الروت في هذا الأمر طبيعي ولا داعي للقلق من شأنه.
  • سوف تظهر النتيجة بعد ذلك لعمل الروت برسالة منبثقة توضح لنا إذا نجحت العملية بالهاتف أم لا وبحالة عدم النجاح للعملية فيمكننا الرجوع لعدة أسباب.
  • ومن هذه الأسباب التأكد من الاتصال بالإنترنت خلال عملية التثبيت ويتوجب عدم قطع الاتصال لإتمام العملية بنجاح.
  • وقد يحدث هذا نتيجة لعدم الاستقرار للإنترنت وعدم ثباته وعلينا التواجد بمكان به شبكة قوية للأنترنت وسريعة.
  • أو في حالة إذا كان الهاتف ذات حماية عالية ويتطلب لخطوات كثيرة معقدة أكثر لإمكانية عمل الروت.

أهم خواص كينج روت القديم

هناك العديد من الخواص الهامة التي يعمل عليها كينج روت القديم ومن أهم هذه الخصائص ما يلي:

  • يقدم لنا الكثير من المميزات والخصائص الهامة لإمكانية فحص الهاتف الخاص بشكل صامت ويقوم بالعرض للأخطار التي قد تهدد الجهاز الخاص بنا من أي تطبيقات ضارة أو خبيثة أو أي ملفات على الجهاز تحتوي على أي من الفيروسات الضارة.
  • بالإضافة إلى أنه يقوم تلقائيا بالتحديث لقاعدة البيانات للمكافحة للفيروسات للأداء بشكل أفضل والتحكم بكافة التطبيقات المثبتة بمكان واحد.
  • كما يتيح لنا المسح على التطبيقات الضارة بسهولة دون الحاجة لتنفيذ أي خطوات كثيرة أو التحميل لتطبيق أخر ليقوم بمسحها لهذا إذا كان هاتفنا به روت يمكننا المسح لأي من التطبيقات عبره بكل بساطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!