الوظائف3

افضل مشاريع مربحة من المنزل

مشاريع مربحة من المنزل يوجد في هذا المقال العديد من المشاريع المربحة والتي لا تحتاج إلى رأس مال كبير ويمكن العمل بها لجميع الفئات من الرجال والنساء والفتيات.

مشاريع مربحة من المنزل

وتؤمن هذه المشاريع أرباحا جيدة ولا تحتاج إلا للمنزل أو اختيار مكان مناسب لهذا المشروع في هذه المشاريع ودائما الإعلان المميز له دور كبير بالتسويق.

ـــ والمشروع المربح يكون بتقديم خدمات أو منتجات تحتاج إليها مجموعة كبيرة من الناس فقط يحتاج مكان مناسب وإدارة وأسعار مناسبة إضافة للحسومات التي يمكن أن تناسب الجميع فيما يلي ثلاث وعشرون مشروعا صغيرا ومربحا:

1- مشروع حضانة

وهو مشروع جيد ويمكن إنشاء هذا المشروع في القرية أو في المدينة ولكن هناك اختلاف بين الإثنتين فالاشتراك الشهري في المدينة يكون أعلى منه في القرية ويجب أن يكون المستوى في الحضانة مميز جدا ليكون الإقبال عليها مناسب وفوق الجيد ومن الأفضل انتقاء المكان بين التجمعات السكنية ذات المستوى المعيشي المرتفع.

2- مشروع صناعة أكياس البلاستيك

الحاجة الكبيرة للأكياس في المحلات والمؤسسات والمنازل تجعله يعتبر من المشاريع المربحة جدا.
والتي يحتاجها الجميع يوميا أما أرباحها فهي في تزايد واستمرار وتعتبر من أكثر المشاريع الربحية التي تحتاج لرأس مال متوسط ولكنها تحتاج لدعاية كبيرة إضافة للحسومات التي لها أهمية كبرى في الإنتاج والتصريف.

3- مشروع محل عطارة

تجارة المواد العطرية هي من المشاريع المربحة لحاجة جميع المنازل والمطاعم لها فالإقامة هذا المشروع يختلف من حيث الربح بين المدينة والقرية ولكن بالتأكيد افتتاحه في المدينة يدر أرباح أكثر ولكن يختلف فيه عن القرية بأنه يحتاج مكان يمكن أن يتم استئجاره وأجور عمال كبيرا نوعا ما نظرا لكثرة الإنتاج ولكنه مشروع مربح جدا بكل تأكيد.

4- مشروع تربية الأرانب

مشروع تربية الأرانب هو مشروع مربح وممتاز ولا يحتاج رأس مال كبير فالأرانب كثيرة الولادة وتتوالد في عمر صغير وبأرقام كبيرة للولادات وهذه التجارة مطلوبة وتعتبر ناجحة جدا لأنها تؤمن المال واللحم والفراء ذو الأسعار العالية.

5- مشروع محل اكسسوارات

للاكسسوارات مرابح كبيرة بالمقارنة مع أسعار المواد المكونة لها فيرغب لافتتاحها الكثيرون نظرا لأرباحها الكبيرة وتعتبر من المشاريع الصغيرة ذات الربح العالي.

6- مشروع محل بيع سمك

مشروع بيع السمك أيضا من المشاريع المربحة فهو يحتاج لمكان وأن تكون نوعية السمك جيدة فتكون الأسعار مناسبة والأرباح عالية ولا يحتاج إلا إلى مكان جيد ومناسب بين التجمعات السكنية وأن تكون النوعية المطلوبة جيدة للاستهلاك ويحتاج إلى دعاية كبيرة.

7- محل بلاي ستيشن وكافية

هو مشروع ثابت المرابح إن كان لوحده فقط ولكن يمكن الإضافة إليه مجموعة من المشروبات الغازية أو الألعاب الفردية كالبلياردو وإجراء مسابقات وجوائز تشجيعية فيكون بذلك مشروعا مربحا جدا.

8- مشروع صالة جيم رياضية

هو مشروع مربح جدا يحتاج المال لتأمين التجهيزات الأساسية فقط ولمرة واحدة ويحتاج بشكل دائم للإعلانات المناسبة والاشتراكات الجيدة التي تناسب الجميع والمكان القريب بين التجمعات السكنية.

9- مشروع تربية دواجن مصغر

يمكن تحقيق مرابح جيدة من تربية الدواجن برأس مال جيد ولا حاجة لمساحة كبيرة في هذا المشروع فيمكن البدء فيه على قدر الإمكانية المادية ويتم بيع الدجاج بعد مضي 50 يوما من تربيته ثم العودة لتعقيم المكان مرة ثانية وإعادة التربية من جديد.

10- مشروع محل لتركيب العطور

يستطيع هذا المشروع الصغير من تأمين أرباح كبيرة فلا يحتاج إلى مكان معين ويمكن إقامته في المنزل. ويعتمد فقط على الإعلان عنه بشكل كبير وواسع عن طريق الأصدقاء والأقارب بداية وينتشر إلى الجوار وهكذا فقط يحتاج إلى الجودة لهذه العطور والخبرة الجيدة في تركيبها وكل العمل متوجه للإعلان والتسويق والحسومات.

11- مشروع بيع أعلاف

يمكن افتتاح محل لبيع أعلاف الطيور والحيوانات برأس مال مناسب وفي محل صغير يستطيع خدمة مساحة معينة من التجمعات وهو من المشاريع المربحة التي لا تحتاج لخبرة كبيرة.

12- مشروع قناة يوتيوب

وهو مشروع ناجح جدا يحقق الكثير من المرابح من خلال افتتاح قناة يوتيوب يتم تسجيل مقاطع فيديو مفيدة فيها وجمع الكثير من المشتركين وكلما زادت المشاهدة للفيديو تزيد الأرباح المستقبلية.

13- مشروع محل لعب أطفال

حيث يعتمد على التجمعات وعلى الخدمات التي يمكن أن يوفرها المشروع من ألعاب للأطفال فهو مشروع متجدد ومستمر وأرباحه كبيرة لأنه يتعامل مع الأطفال فهو يأتي بالأرباح دائما.

14- مشروع مغسل سيارات

وهو مشروع أرباحه كبيرة جدا حيث أن احتياجاته الأولية ثابتة الأسعار ومرابحه طائلة لوجود المئات من السيارات والدراجات النارية التي تحتاج للغسيل فلا يحتاج إلا إلى مكان بين التجمعات السكنية وإعلان جيد عن وجود المغسل عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإجراء حسومات دائمة على الغسيل

15- مشروع توزيع بيض

وهو أن يكون لديك محل ثابتا تضع فيه البيض الذي يأتيك للبيع أو أن تقوم أنت بتوصيله إلى المحلات بواسطة نقلهم إلى جميع المحلات التي تتعامل بالبيع فهذا المشروع يدر مرابح جيدة جدا ومعقولة.

16- مشروع تربية البط

يمكن إقامة هذا المشروع في المنزل مشروع تربية البط هو مشروع رابح ويدر المال الكثير ويمكن مع الوقت أن يصبح مشروعا كبيرا.

17- مشاريع الربح على الفيس بوك

وهو أن تقوم بالتسويق عبر موقع فيسبوك وبيع منتجات عبر مجموعات فيسبوك او غروبات التي يتم الربح من خلالها وهو مشروع مربح كثيرا.

18- مشروع توزيع الجبن

مشروع بيع الجبن وتوزيعه من المشاريع التي لا تحتاج رأس مال كبير وهي من المشاريع الرابحة والمطلوبة جدا فيتم أخذ المنتج من المصنع وتأمينه للمستهلك بعدو طرق في المحل أو عن طريق التواصل الاجتماعي.

19- الربح من اختصار الروابط

وهو طريق من طرق الربح على الأنترنت حيث يمكنك أن تقوم بالفائدة من الملفات التي لديك واختصار الروابط وإرسالها للمواقع وتقوم بمشاركة هذه المواقع بالأرباح وهي مربحة جدا ولا تحتاج أكثر من المنزل وأن تمتلك روابط كثيرة للعمل بها.

20- مشروع مطعم فول وفلافل

وهو من أفضل المأكولات الشعبية والمربحة في جميع العالم ويحقق مبيعات كبيرة لوجود الاستهلاك الكبير في حال كان العمل جيد ونظيف ووجود خبرة لدى عمال المطعم.

21- الربح من تيك توك

حيث يتم الربح عن طريق العمل في هذا البرنامج عن طريق النت حيث أن تطبيق تيك توك يسمح للشخص تسجيل فيديوهات وإرسالها وجني أرباح من خلالها فلا يحتاج إلا لإنشاء حساب على التيك توك وتحميل التطبيق على الهاتف والبدء بإرسال الفيديو.

22- العمل من المنزل في تسويق الحرف

وهو عمل في المنزل لتسويق الصناعات اليدوية عبر النت حيث تحقق أرباحا جيدة ولا تحتاج لشيء آخر سوى صاحب العمل ويتم بيع البضائع على النت ولا تحتاج إلا للإعلان المتواصل وإجراء حسومات على المبيعات.

23- مشروع تربية السمان

وهو نوع من الدواجن لا يحتاج لخبرة كبيرة يتم بيع جميع بيوضه وفراخه ويمكن جني أرباح من هذا المشروع.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!