السياحة

أجمل معالم السياحة في موسكو

السياحة في موسكو. موسكو هي عاصمة روسيا، تعد من أفضل الدول التي يشتاق إلى زيارتها الكثير من الناس، فكل من زارها يتحاكى بروعتها وجمالها الطبيعي.

بها العديد من الأماكن السياحية والتاريخية، يوجد به أشهر الميادين وهو الميدان الأحمر كما يوجد بها منتزهات وحدائق كثيرة ومتاحف رائعة، ومن خلال مقالنا سوف نعرض لكم أهم المعلومات عن السياحة في موسكو.

السياحة في موسكو

يوجد في موسكو العديد من معالم السياحة الأكثر شهرة وجاذبية على الإطلاق، مناظرها ساحرة كأنها لوحة فنية رسمت بيد فنان، يوجد بها حدائق ومنتزهات ترفيهية كما بها الكثير من المعالم التاريخية تتمثل في المتاحف والتراث الديني مثل:

كاتدرائية القديس باريس، وأجراس برج إيفان، ومتحف الدولة التاريخي، وسوف نعرض لكم ذلك بشيء من التفصيل في سطورنا التالية.

أهم الفنادق الموجودة في موسكو

قد تتساءل عن أهم الفنادق للإقامة بها في موسكو وقد جمعنا لك مجموعة من أهم الفنادق للإقامة بها أثناء زيارتك إلى موسكو وتختلف التكلفة من فندق إلى آخر حسب الخدمات التي يقدمها كل فندق كما أن هناك فنادق ملائمة للهدوء مما يوفر جو رومانسي للعرسان وهناك فنادق تطل على البحر وسوف نذكر لك تفاصيل كل فندق.

فندق غولدن رينغ

يعد من أشهر الفنادق هناك فهو أقرب فندق لمحطة المترو حيث تصل إليه في غضون عشر دقائق سيرا، كما أنه قريب من الميدان الأحمر المشهور، هو ملائم للعرسان لقضاء شهر العسل، كما أنه يوفر مناظر بانورامية جميلة، يتميز بالنظافة وتوفير سبل الراحة للنزلاء وهذا بشهادة من أقام فيه.

فندق كروان بلازا موسكو

يعد من أفضل الفنادق حيث حصل على تقييم ممتاز في الراحة والمعاملة الجميلة والنظافة من النزلاء الذين أقاموا به، هو قريب من إكسبو سنتر يوفر خدمات أخرى مثل صالات الرياضة ومرافق لذوي الهمم، كما أنه يوفر أجواء هادئة ورومانسية للمتزوجين الجدد.

فندق سافوي

من الفنادق الراقية حيث يضم كافة الاحتياجات للنزلاء من غرف للتدخين، غرف للعرسان وعروض موسيقية ويوفر طاقم عمل محترف في تلبية احتياجاتك، ويعد قريب من الكرملين تصل إليه في غضون عشرة دقائق سيرا، وقد حصل على خمس نجوم.

أرخص الفنادق للإقامة بها

يعد فندق أكوا مارينا، وفندق بارميلا بزنز كلوب وفندق هوليداي سوكولنيكي من أرخص الفنادق الموجودة هناك مقارنة بغيرها من الفنادق التي ذكرناها سابقاً.

الأماكن السياحية في موسكو

يوجد بموسكو العديد من المعالم السياحية الشهيرة مثل حرم الكرملين، والميدان الأحمر، والكثير من الحدائق الجميلة وحدائق الحيوانات، والمتاحف الأثرية التاريخية، سوف نتناولها بشيء من التفصيل.

حرم الكرملين

مضى على إقامته 500 عام مما يتيح لك التعرف على الثقافة القديمة لدولة روسيا حيث يضم الكثير من الرسومات والمخطوطات التاريخية العرقية، يضم الحرم مجموعة من القصور التاريخية كانت لحاكم روسيا وحاليا تم تحويلها إلى قصور ومتاحف أثرية، يعد الحرم قريب من الميدان الأحمر.

ميدان الأحمر

يقع الميدان في وسط المدينة مما يجعل من السهل الوصول إليه، متواجد على شكل مربع، يوجد به تمثال المارشال، والكثير من النوافير المائية المحيطة بأسراب الطيور، وهناك الكثير من المحلات والأسواق المنتشرة في هذا المكان، كما يعد مكان ملائم لالتقاط الصور التذكارية الجميلة.

حديقة الحيوان في موسكو

هذه الحديقة ليست وليدة العصر إنما تأسست عام 1864، بها العديد من الحيوانات البرية والاليفة والكثير من الزواحف، بها مساحة كبيرة خضراء ممتلئة بالورود الجميلة، كما يوجد عروض للحيوانات مثل الدلافين ويمكنك لمس الحيوانات وإطعامها، إنه أفضل مكان للترفيه لك و لأطفالك.

متحف الدولة التاريخي

يحكي هذا المتحف تاريخ البلاد العريق كما يعرض أنواع أخرى من الحضارات التاريخية القديمة، به جانب يخص الديانات الديانة المسيحية والإسلامية يظهر ذلك من خلال المعروضات الموجودة بداخله، كما به جانب للحياة العسكرية التي كانت قديما، وعرض خاص للأسلحة التاريخية من خناجر وبنادق وغيرها.

حديقة حيوان موسكو

تعد من أكبر وأقدم حدائق الحيوان في العالم، تأسست منذ 152 عام وبها عدد لا حصر له من مختلف الحيوانات البرية والبحرية والزواحف، يمكنك التمتع بالأجواء الجميلة والهواء الطلط.

كما بها مناظر خضراء جميلة مزينة بالزهور الرائعة، يمكنك شراء أكل للحيوانات وإطعامهم بنفسك، تعد هذه الحديقة منتزه لك ولابنائك، ومكان مناسب لأخذ الصور الجميلة.

كاتدرائية القديس باسيل

تم. تسميتها على اسم قديس مهم بالنسبة إلى الناس في روسيا، تضم الكاتدرائية الكثير من اللوحات التاريخية والزخارف التراثية، وبالطبع إن كنت من عشاق التاريخ فإن هذا المكان سوف يشبع فضولك نحو تراث روسيا.

كما ينتشر بالقرب من هذا المكان الكثير من المقاهي والساحات الكبيرة كي تستمتعي بالجلوس وتنظر إلى هذه المناظر التاريخية الخلابة.

هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على أهم المعلومات عن السياحة في موسكو، وذكرنا أبرز الفنادق للإقامة في موسكو وأرخصها، كما ذكرنا الكثير من المعالم السياحية التي تميزها عن غيرها، نتمنى لكم وقتا ممتعا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!