السياحة

أفضل فنادق دبي بالتفاصيل

جدول المحتويات

فنادق دبي هي أحد أفضل الفنادق العربية من حيث الخدمة والموقع، حيث تتميز دبي بأنها بلد السحر والجمال، حيث يوجد بها الكثير من الأماكن السياحية والفنادق والمطاعم، كما تعتبر دبي من أكثر الدول العربية جذبا للسياحة.

لذلك تتصدر السياحة في دبي قوائم أهم الدول العربية سياحيا، ويبحث الكثير من الزوار والسائحين عن أفضل الفنادق في دبي، ولهذا سوف نتعرف معكم اليوم عن فنادق دبي، فتابعونا.

أفضل فنادق دبي

تعمل دبي على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها الزوار، وذلك من خلال أفضل الفنادق في دبي، حيث قامت بالتسهيل على العائلات الوافدين إلى دبي اختيار الإقامة المناسبة لهم، وإليكم أفضل الفنادق في دبي:

  • فندق الميدان دبي

يتميز فندق الميدان دبي بتصميم الغرف الأنيقة والألوان الدافئة، بالإضافة إلى تصميم غرف بمساحات مختلفة للعائلات، كما يضم خدمات عائلية عديدة مثل مجالسة الرضع مقابل رسوم إضافية، بالإضافة إلى منطقة ألعاب مخصصة للأطفال.

يقع الفندق على بعد 18.2 كم من مطار دبي الدولي، بينما يقع على بعد 450 متر من مضمار الميدان.

تقييمات الزوار عن فندق الميدان دبي

نال هذا الفندق على تقييمات رائعة من الزوار خاصة العرب كأهم الفنادق في دبي من حيث نظافة المكان، والمرافق، والراحة، وأداء طاقم العمل.

  • فندق روضة المروج دبي

يوفر فندق روضة المروج غرف عائلية فاخرة بإطلالات على المدينة والحدائق، كما يتوفر به ملعب للأطفال، وشبكة تلفزيون للأطفال، كما يقدم الفندق بوفيه مناسب للأطفال، بالإضافة إلى خدمات التنظيف اليومية.

يقع الفندق على بعد 12.8 كم من مطار دبي الدولي، ويقع على بعد 2.5 كم من دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

تقييمات الزوار العرب

حصد هذا الفندق على تقييمات جيدة جدا من الزوار العرب كأفضل الفنادق في دبي، وذلك من حيث الخدمة وأداء طاقم العمل، ونظافة المكان، والراحة.

  • فندق شيراتون جراند دبي

يوفر فندق شيراتون جراند دبي غرف بإطلالات ساحرة على أفق مدينة دبي، كما يقدم الفندق بوفيه مناسب وخاص للأطفال، وغرف عائلية، وميني ماركت، بالإضافة إلى مسبح خارجي مزود بمناشف للمسبح.

يقع الفندق على بعد 10 كم من مطار دبي الدولي، بينما يقع على بعد 1.6 كم من دبي جاردن غلو.

تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من الزوار العرب، مما جعل الفندق واحد من أهم وأفضل فنادق دبي المخصصة للعائلات في كل من الراحة، والموقع، ونظافة المكان، وأداء طاقم العمل.

  • فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس

يوفر الفندق غرف عائلية ذات إطلالة مميزة على خور دبي، كما توفر خدمة مجالسة الرضع و خدمات خاصة بالأطفال مقابل رسوم إضافية، كما يحتوي الفندق على مسبح مخصص للأطفال، وغيرها الكثير من الخدمات التي جعلته من أفضل الفنادق في دبي المخصصة للعائلات وغير العائلات.

يقع الفندق على بعد 6.8 كم من مطار دبي الدولي، ويقع على بعد 400 متر من مركز محمد بن راشد آل مكتوم الأكاديمي الطبي.

تقييمات الزوار العرب

نال الفندق على تقييمات جيدة للغاية من الزوار العرب فيما يتعلق بنظافة المكان، والموقع والمرافق، والراحة، وتعامل طاقم العمل.

  • فندق داماك ميزون رويال ديستنكتيون

يوفر فندق داماك ميزون رويال ديستن كاتيون غرف مجهزة للعائلات، كما توفر أيضا خدمة مجالسة الرضع، بالإضافة إلى نادي مخصص للأطفال مقابل تكلفة إضافية، وموقف مجاني للسيارات.

يقع الفندق بالقرب من المعالم السياحية بدبي، حيث يقع على بعد حوالي 13.9 كم من مطار دبي الدولي،

بينما يقع على بعد 1.2 كم من نافورة دبي.

تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل هذا الفندق على تقييمات رائعة من الزوار العرب كأحد أفضل الفنادق والإقامة في دبي، من حيث أداء طاقم العمل، والنظافة العامة للمكان، والراحة والموقع.

  • فندق برج العرب دبي

يقع فندق برج العرب دبي على جزيرة خاصة به، ويوفر الفندق غرف متنوعة منها غرف عائلية واسعة، كما يوفر العديد من الخدمات لأفراد العائلة، حيث يوجد به منطقة ألعاب داخلية، كتب ودي في دي للأطفال، ومقابس محمية للأطفال، بالإضافة إلى خدمة مجالسة الأطفال، وغيرها الكثير من الخدمات التي جعلت الفندق من أفضل الفنادق في دبي.

يقع فندق برج العرب دبي على بعد 26.3 كم من مطار دبي الدولي، بينما يقع على بعد 1.4 كم من حديقة وايلد وادي.

تقييمات الزوار العرب للفندق

نال هذا الفندق على تقييمات ممتازة من الزوار العرب كأحد أفضل الفنادق في دبي في كل من نظافة المكان، والراحة، والخدمات التي يقدمها طاقم العمل، والموقع.

  • فندق جميرا الخور

يعتبر فندق جميرا الخور من أفضل فنادق دبي، حيث يطل الفندق على خور دبي، بالإضافة إلى أنه يحتوي على غرف واسعة مخصصة للعائلات، وغرف لغير المدخنين، ويقدم خدمات ترفيهية عديدة، كما يوجد به محلات تجارية وصراف الي.

يقع الفندق على بعد 3.1 كم من مطار دبي الدولي، بينما يقع على بعد 150 متر من استاد سوق دبي الحرة للتنس.

تقييمات الزوار العرب للفندق

حصل فندق جميرا الخور على تقييمات رائعة من الزوار العرب كواحد من أفضل الفنادق في دبي، من حيث نظافة المكان، والراحة، وأداء طاقم العمل، والمرافق.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!