السياحة

أفضل 10 أماكن سياحية في العالم

أفضل 10 أماكن سياحية في العالم، سوف نوضح قائمة من خلال مقالنا هذا بأبرز أفضل 10 اماكن سياحية في العالم حيث يوجد الكثير من الأماكن السياحية المعروفة والمشهورة عالميا التي يذهب إليها الكثير من السياح من مختلف دول العالم والأماكن مما جعلها أشهرهم وأكثرهم استقطابا لفئة كبيرة جدا من السياح.

أفضل 10 أماكن سياحية في العالم
أفضل 10 أماكن سياحية في العالم

أفضل 10 أماكن سياحية في العالم

يوجد مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية المشهورة على مستوى العالم الجاذبة لمجموعة كبيرة من السياح وسوف نوضح أحد أفضل 10 أماكن سياحية في العالم الجاذبة إليها مجموعة كبيرة من السياح ومنها ما يلي:

  • بيلاروسيا

أصبحت واحدة من أفضل 10 أماكن سياحية في العالم ومن أبرز الوجهات السياحية التي يذهب إليها الكثير من المسافرين لأوروبا ويرجع هذا لفضل متطلبات تأشيراتها المريحة واحتوائها على مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم والحياة الليلية المميزة والصاخبة لكل محبين المتعة والاستمتاع.

إضافة إلى احتوائها على الكثير من الأماكن التاريخية في منسيك ومجمع النصب التذكاري الوطني بخاتين والكثير من الأعمال الرياضية مثل التجديف والاستحمام بالسونا والتسوق وتذوق أفضل الأطعمة التقليدية والقيام بالكثير من الجولات التاريخية لما تحتوي عليه من أماكن عديدة تاريخية مميزة.

  • اندونيسيا

اندونيسيا تحتوي على أكثر من حوالي 20% من الشعاب المرجانية على مستوى العالم ويوجد فرص كثيرة متاحة للغطس والغوص لكل من محبين الغطس والمبتدئين بالكثير من الأنشطة المشابهة لهذا والقيام بالعديد من الأنشطة المميزة مثل زيارة الشواطئ.

ومن أهمها وأبرزها شاطئ كته المتميز برمال الناعمة وامواجه العالية التي يفضلها الكثير من محبي الرياضة و ركوب الأمواج وإتاحة التنزه سيرا على الأقدام ما بين الأماكن الخضراء والطبيعة الخلابة وزيارة الكثير من المدن من حولها وتعد من أبرز الأماكن زيارة خصوصا بشهر مايو إلى شهر سبتمبر وصنفت ضمن أفضل 10 أماكن سياحية في العالم.

أفضل 10 أماكن سياحية في العالم
أفضل 10 أماكن سياحية في العالم
  • الأردن

تعتبر الأردن أحد أهم وأفضل 10 أماكن سياحية في العالم وتتمتع بالعديد من المقومات التي تساهم لجذب السياح إليها مثل الاستحمام بالطين بالبحر الميت لاحتوائه على الكثير من الفوائد الهامة واكتشاف مجموعة كبيرة من الأثار الرومانية في جرش والسباحة بخليج العقبة والتحين بوادي الرمل وزيارة مدينة البتراء وجبل نيبو.

اقرأ أيضا…………

أماكن سياحية في روما وأهم المعالم بها.

  • قيرغيزستان

صنفت بأرض الجمال الطبيعي الغير ملوث ويرجع هذا لاحتوائها على البحيرات الزرقاء الصوفية والكثير من المراعي المتدحرجة لهذا فتعد من أفضل 10 أماكن سياحية في العالم إلى يومنا هذا.

ويمكن من خلالها ممارسة الكثير من الأنشطة كركوب الخيل وشراء الحرف اليدوية التقليدية وزيارة الكثير من المدن السياحية مثل مدينة نارين المركز الجبلي ومدينة اوش.

  • بنما

تعد بنما من أهم الدول التي تجذب إليها الكثير من السياح رغم أنها ضيقة وصغيرة ولكنها مليئة بالكثير من المزارع والغابات والشواطئ ويتمتع السائحون بها بفرصة مميزة لاكتشاف الحيوانات الغريبة مثل الطوقان وطيور الكابوتشين المتميزة بالوجه الأبيض مما جعلها ضمن أفضل 10 أماكن سياحية في العالم.

أفضل 10 أماكن سياحية في العالم
أفضل 10 أماكن سياحية في العالم
  • زمبابوي

تعد من أهم دول جنوب أفريقيا وحصلت على اهتمام كبير وواسع بالسنوات الأخيرة كونها تحتوي على أهم المواقع التراث العالمي مثل المنتزهات والشلالات والأطلال وتوفر فرص مميزة للقيام بأهم رحلات السفاري البرية.

برفقة أنواع الحيوانات المفترسة مثل النمور والأسود كما توفر الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة وفرص للتصوير فريدة وفرص كثيرة للتجديف بأنهارها المتميزة والمشهورة مما جعلها ضمن أفضل 10 اماكن سياحيه في العالم لكل الباحثين عن المتعة والإثارة.

  • ألمانيا

تعد ألمانيا من أشهر الأماكن السياحية على مستوى العالم كله وتجذب إليها أعداد كبيرة من السياح من مختلف دول العالم ويرجع هذا لسواحلها الجميلة وتراثها واحتوائها على أبرز المعالم السياحية المعروفة والمتاحف الأثرية وجبال الألب بشمال ألمانيا ولا شك بأن ألمانيا ضمن أفضل 10 أماكن سياحية في العالم.

  • سريلانكا

تحتوي على الكثير من الشواطئ الذهبية والغابات المفعمة بالحياة البرية ومزارع كثيرة للشاي المتدحرجة وأعداد كبيره من الجبال والضباب وواحدة من أشهر وأفضل 10 أماكن سياحية في العالم وتعد من أهم الواجهات الرومانسية والمثالية.

لما تحتوي عليه من شواطئ تتناسب لكل من يبحث عن الرومانسية والهدوء وأشتهرت بأنها من أكثر الأماكن ذهابا لتقضيه شهر العسل ويستمتع السياح باحتساء شراب متميز بها يطلق عليه شراب جوز الهند البارد والتأمل لشروق الشمس وغروبها أثناء زيارتنا للشواطئ.

أفضل 10 أماكن سياحية في العالم
أفضل 10 أماكن سياحية في العالم
  • النرويج

من أفضل 10 أماكن سياحية في العالم ومن أهم الأماكن الأمنة وأقلها خطورة للسياح ومليئة بمغامرات كثيرة ومثيرة ويرجع هذا لمناظرها الطبيعية الخلابة والساحرة وجبالها الكثيرة والشامخة.

وتتيح لنا فرصة مميزة للقيام برحلة سياحية وزيارة الكثير من المدن الأثرية من حولها والجودة العالية بالحياة وتضم معالم سياحية كثيرة إضافة إلى استضافتها لمجموعة كبيرة من الحفلات الموسيقية والمهرجانات بشكل يومي.

  • كرواتيا

تتمتع بمجموعة كبيرة من الشواطئ الخلابة والأنهار والكثير من المباني القديمة الأثرية التي تأخذ جزء كبير من الحياة الليلية الصاخبة وتناول أطعم المأكولات الشهية والمشروبات بمطاعمها.

وتشتهر بمعالمها السياحية والتاريخية والمتاحف الأثرية الفنية والتراث العالمي لليونسكو إضافة إلى المنتجعات الراقية وتعد الاختيار الأمثل لكل الباحثين على الاستجمام برفقة الأماكن الطبيعية الخلابة والساحرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!