عطور

افضل العطور الرجالية الجميلة

إذا كنت ترغب في اقتناء عطر رجالي فعليك ان تختار افضل العطور الرجالية، التي يجب أن تكون مناسبة لك وتعبر عن شخصيتك، وان تدوم معك طوال اليوم.

في الغالب يوجد العديد من أسماء العطور الرجالية الفخمة المناسبة لك، لذا من اصعب اختيار عطر واحد فقط من بين العديد من العلامات الرائدة في عالم العطور.

في السطور القادمة سنعرض عليك مجموعة من أفضل العطور الرجالية لاختيار عطرك المفضل.

أفضل رائحة للرجال

إذا كنت تبحث عن هدايا عيد الأب ولكن لا تعرف ماذا تحصل عليه فلماذا لا تلعبها بأمان وتذهب للحصول على عطر كلاسيكي الكولونيا.

للمساعدة في العثور على الرائحة المناسبة لرجلك بحثنا عن الكولونيا الاعلي مبيعا والافضل روائح – التي ستقدم الهدية المثالية لرجلك المفضل هل تبحث عن المزيد من هدايا عيد الأب تحقق من هدايا عيد الأب الفريدة المفضلة لدينا والهدايا العملية لعيد الاب وهدايا امازون لعيد الاب التي تقل قيمتها عن 25دولارا وهدايا عيد الأب في اللحظة الاخيرة.

افضل العطور الكلاسيكية

مجموعة من العطور الكلاسيكية التي تناسب رجال الاعمال:

  •  شانيل بلو دي شانيل ماء عطر سيفورا

عطر خشبي نظيف يتميز برائحة شانيل بتصنيف 4.8 نجوم يتكون من الحمضيات والعنبر اللذان يكملان بعضهما البعض بشكل مثالي بينما يضيف خشب الأرز عنصرا من الثبات.

هذا واحد من الكولونيا التي الرائعة التي يستخدمها أصحاب الأعمال الذين يتعين عليهم  ارتداء بدلة،  ويحتاجون الى كولونيا نهارية.

لذا إذا كنت تبحث عن عطر يومي يمكنك الاستفادة منه كثيرا فكر في هذا العطر، حيث يبلغ سعر شانيل بلو دي شانيل ماء عطر من 102 ولارا.

  • ميزون مارجيلا طبق الأصل

إذا كنت تتطلع الى الشتاء لايام دافئة بجوار النار بدلا من الثلوج ودرجات الحرارة الباردة يجب ان تكون كولونيا على منضدة التزين الخاصة بك في اسرع وقت ممكن مع نفحات الفانيليا والكستناء والقرنفل انها رائحة خشبية حلوة صمم ليكون مريحا وحسيت انه عطر الطقس البارد المطلق

يبدأ سعر كولونيا جورجيو ارماني Beauty Acqua Di Gio Pour Homme من 75 دولارا في سيفورا

أفضل عطر للرجال في العالم

العطور الرجالية من العطور المتنوعة لما تتميز به من رائحة فواحة تجذب النساء الى الرجل، لذا اخترنا لك أفضل عطر للرجال في العالم:

  • عود التبغ من توم فورد

لن تكتمل أي قائمة بأفضل العطور الرجالية بدون عطر كلاسيكي من توم فورد اختيارنا من بين الباقة هو، لرائحة الأسرة والرائعة.

بفضل عملية التصنيع التي تضم خشب العود الثمين مكونات التبغ Tobacco Oud العطوي بخلاف النقطتين الرئيسيتين للتبغ والعود تتكون الرائحة أيضا من نفحات من الكزبرة والجبن والأرز و البتشول وخشب الصندل وحبوب التونكا المحمصة والكاستوريوم.

  • سوفاج من ديور 

هو  واحد من أفضل العطور للرجال الكولونيا نفسها هي ذكورية بشكل لا بأس فيه وستخرج أفضل ما لدي الرجل العادي بفضل اندفاعة نضارتها وتفتخر بمكونات عليا من البرغموت و مكونات القلب من الأمير وكان إذا كنت محظوظا بما يكفي تغمس نفسك بهذا الرقم اللذيذ فتأكد من أنك ترتدي أفضل بدلة لديك

  • بواسطة كريستيان ديور

إذا كنت Christian Dior Ambre Nuit القليل من ماركات العطور للرجال يمكنها بناء شيء قوي ورجولي مثل تبحث عن مجموعة من أكثر المكونات حصرية التي تم الحصول عليها من مناطق بعيدة المدى من الأرض فهذا هو عطرك نقع على رأس قائمتنا.

نحن نحب تماما المكونات العليا من خلاصة البرغموت وروائح القلب من الورد الدمشقي من تركيا ونفخات أساسية من المعتبر من نيوزيلندا هذا عطر مناسب للرجال عليك ان تحاول تصديقه

شاهد:أفضل أنواع عطر رجالي

أفضل عطر الحب الرجل والمرأة

مجموعة من أفضل العطور التي تجذب المرأة للرجل، وهو ما يطلق علية عطر الحب:

  • دولتشي آند غابانا لايت بلو

هذا الكولونيا المائية خفيفة منعشة، نقية، نظيفة، مع روائح الحمضيات في البداية بعض الناس يكتشفون نوثة الازهار والتي هي في الواقع خشب الورد.

  • مقدمة العطر: اليوسفي الصقلي قشر الجريب فروت المجمد، البرغموت، العرعر
  • قلب العطر: اكليل الجيل، الفلفل السيشوان، خشب الورد الروائح
  • الأساسية: خشب المسك، البخور،طحلب البلوط
  • الرجل ذو الرداء الأسود هو كل شيء عن التوابل والروم والجلود اذا كنت تحب أكثر جفافا وسلاسة مع اجواء اكثر نضجا Spicebomb فيستحب هذا.
  • المكونات العليا: الروم، الهيل، القرفة
  • قلب العطر: مسك الروم، السوسن، الجلود
  • القاعدة: البنزوين، فول التونكا، خشب الغاياك، العنبر الأسود.

افضل 10 عطور للرجال

دولتشي اند غابانا / ك او دو بارفان 100مل /98.00 جنيها استرلينيا:

K Eau هو مقاربة أكثر كثافة العطر by Dolce & Gabbana Eau de parfum عطر الكلاسيكي الافتتاح مزيج منعش من الحمضيات القوية والبرتقال الأحمر والليمون de Toilette الايطالي هذا الاتفاق المتلالي ممزوج بالهيل الحار وجوهر الفلفل

قاعدة خشبية مكونة من خشب الأرز والباتشولي ونجيل الهند تنير هذا العطر بينما تعزز النوتة النابضة المدخن سماته الجذابة Nagarmotha بالحياة الخشب

ايقونة 914 ماء عطر 100 مل / 60.00 جنية

يفتتح هذا العطر المشرق برائحة البرغموت والليمون والتاجيت معزز برائحة العود الغني والزعفران الذهبي في القلب وسادة الوردي الناعم تتنافس مع العنبر البلسمي والاخشاب والطحالب لتشكيل قاعدة اسرة وغامضة هذه الرائحة الجديدة فريدة تماما ولطيفة على كوكبنا لذا فلا عجب انها دخلت في قائمة أفضل 10 عطور للرجال

هنا نكون قد قدمنا لك مجموعة من أفضل العطور للرجال على مستوى العالم لاختيار العطر المناسب لشخصيتك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!