السياحة

السياحة في انترلاكن واهم المعالم بها

مدينة انترلاكن السويسرية تعد واحدة من وجهات السياحة في سويسرا وهي الأكثر شعبية بين العديد من السائحين وهي من المناطق التي تحتوي على الكثير من الأماكن الطبيعية والبحيرات والأنهار والمنتزهات المختلفة.

بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات والأسواق والمتاجر والمعالم التاريخية المتنوعة، لذا سوف نتعرف على السياحة في انترلاكن

السياحة في انترلاكن
السياحة في انترلاكن

السياحة في انترلاكن

السياحة في انترلاكن ممتعة ومدينة انترلاكن تضمن لكم مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية الممتازة التي يمكن الذهاب إليها بسهولة، وتضم الكثير من المناظر الطبيعية التي تجذب السياح.

وتضمن لكم المزيد من الشواطئ التي يتم عمل رحلات فيها وركوب الأمواج، وتوفر المزيد من الألعاب الترفيهية والرياضية المختلفة وحمامات السباحة، والتزلج على الهواء وركوب الخيل وغيرها الكثير من رحلات التنزه والألعاب.

أفضل أماكن السياحة في انترلاكن

انترلاكن من البلاد السياحية التي يقصدها عدد كبير من السائحين على مدار العام، لكونها من الوجهات السياحية الممتازة والتي تتمتع بطبيعة أماكنها الممتازة، لذا سنعرض عليكم أفضل أماكن السياحة في انترلاكن وهي:

  • شلالات تروميل باخ انترلاكن

تعرف شلالات تروميل باخ بأنها أفضل وأهم المعالم السياحية في انترلاكن وتكون قريبة من وادي لوتربرونن وتعرف بوجود مجموعة من الشلالات الجليدية الخلابة والتي يأتي إليها السياح من مختلف دول العالم، وتعود المياه إلى الشلالات من قمة ايغر ومونس وجلنغفرو، وهي تعد من التراث العالمي لليونسكو.

السياحة في انترلاكن
السياحة في انترلاكن
  • البحيرة الزرقاء انترلاكن

تندرج تحت قائمة أفضل أماكن السياحة في انترلاكن فهي من البحيرات الطبيعية التي تتوسط الجبال والغابات، لذا كل ما يقوم بالذهاب إلى انترلاكن لابد من أن يقوم بالذهاب إليها وأخذ جولة سريعة فيها والاستمتاع بزيارة الأماكن والأنشطة التجارية التي توجد على ضفافها، ويوجد من حولها العديد من الأماكن التي يمكن المكوث فيها، وتعد موطنًا لوجود الطيور فيها منها البط والأوز.

ومن هناك يمكنك شراء العديد من المتطلبات التي تحتاج إليها، فهي تضم مجموعة كبيرة من أماكن التجول الرائعة، كما تضم بضائع يمكن بيعها في موطنك الأصلي، وتضم الكثير من المطاعم والمقاهي التي توجد بالقرب من البحيرة ويتم الاستمتاع بمنظر طبيعي رائع مع تناول أفضل المأكولات.

شاهد: قرية هايدي في الاسكندرية أفخم القري السياحية في مصر

السياحة في انترلاكن
السياحة في انترلاكن
  • جبل بيلاتوس انترلاكن

يعرف جبل بيلاتوس أنه واحد من الأماكن المحببة للكثيرين وواحدة من أجمل الأماكن التي تضم الكثير من الذكريات الممتازة، عند الذهاب إلى الجبل يمكنك قضاء أفضل الأوقات وسيخوض الكثير من المغامرات المشوقة، أعلى الجبال يتمتع الزوار بالكثير من المناظر السياحية الممتازة ويسهل عليك ممارسة الكثير من النشاطات أعلاه.

ويسمح بتناول الطعام والشراب لوجود الكثير من المطاعم والكافيهات، ويمكن الاستمتاع بأفضل الرحلات باستعمال القطار الجبلي التي ستجعلك تصل إلى القمة لأنها تعد متعة كاملة.

السياحة في انترلاكن
السياحة في انترلاكن
  • كهف سانت بيتوس

يوجد هذا الكهف في مدينة انترلاكن وهو موجود على ارتفاع 300 قدم، ويعد من أقوى وأفضل معالم السياحة في انترلاكن الممتازة التي يتم الاستمتاع بمناظرها الطبيعية والخلابة، فهو يضم عدد من شلالات الماء التي تأتي من الجبال.

الكهف يضم مناخ ممتاز جدًا بارد ورطب قليلًا، ويأتي إلى الكهف الكثير من السياح في مختلف أوقات العام، وهم يتجولون في المدينة بالكامل.

السياحة في انترلاكن
السياحة في انترلاكن
  • حديقة شادو انترلاكن

يجب عليك عند السياحة في انترلاكن أن تقوم بزيارة حديقة شادو لكونها من الوجهات السياحية المستقبلية، زيارتك للحديقة من الأمور التي لا غنى عنها، وتكون من الأماكن التي يقبل عليها عدد كبير من السائحين لزيارة الأماكن الموجودة بها بالإضافة إلى مناظرها الطبيعية والخلابة، يمكنك أن تستنشق الهواء العليل بالإضافة إلى الاستمتاع بأماكن المشي والتنزه والأنشطة المتنوعة.

الحديقة تساعدك في السير وسط الأشجار والزهور المتنوعة والاستمتاع بالمسطحات الخضراء والبحيرات المائية الصغيرة التي تتوسطها، بالإضافة إلى وجود أماكن الجلوس الممتازة والمزينة بالزهور.

السياحة في انترلاكن
السياحة في انترلاكن
  • قلعة اوبرهوفن

تعرف قلعة اوبرهوفن بأنها أقدم وأبرز المعالم السياحية في انترلاكن فهي يحاوطها الكثير من المناظر الطبيعية الممتازة ويمكن أن ترى البحيرة بسهولة والعديد من الحدائق المختلفة والتي تقع على ضفاف النهر الذي يصل إلى البحيرة، وتعرف زيارة القلعة بأنها من أهم وأبرز الخيارات التي يمكن الذهاب إليها.

فهي تضم العديد من الأماكن العريقة وجمال طبيعي، كما تضم الكثير من الأشجار والبحيرات الزرقاء الممتازة، عند توجهك إلى القلعة ستجد أنها مقسمة إلى قاعات مختلفة منها قاعة الملك ومن حوله وقاعة أخرى لاستقبال الزوار.

السياحة في انترلاكن
السياحة في انترلاكن
  • متحف القلعة

عند زيارة متحف القلعة سوف يتغير نمط حياتك نهائيًا عن الفئات الراقية داخل أماكن القرن السادس عشر وصولًا إلى القرن التاسع عشر، وهو من الأماكن الذي عاش فيها جميع الأجيال، ويوجد لكل مجموعة منهم غرفة خاصة بهم في القلعة، كما يوجد العديد من الأشكال والأنواع الخاصة بالأثاث وهي توجد على الطراز الباروكي والقوطي الذي يجعل السياحة في انترلاكن مختلفة.

وتعرف هذه القلعة بأنها واحدة من الأماكن التي يتم تخزين الأسلحة فيها والتي تتمثل في الرماح والسيوف والدروع بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة من قطع فستان رويال نايتس.

السياحة في انترلاكن
السياحة في انترلاكن

وإلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقال السياحة في انترلاكن وذكرنا العديد من الأماكن التي يسهل التجول فيها والاستمتاع بأقوى وأفضل الاماكن الجذابة والتقاط الصور التذكارية ويمكن متابعة الموقع للتعرف على العديد من الأماكن السياحية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!