السياحة

افضل برنامج سياحي الى سنغافورة

برنامج سياحي الى سنغافورة تعد سنغافورة من أبرز الأماكن السياحية والساحرة بأسيا وتتميز بمعالمها السياحية المتنوعة المستحقة للزيارة والقضاء لأبرز الأوقات الممتعة.

فيمكننا عمل برنامج سياحي إلى سنغافورة لمدة أيام من خلال التعرف على المعالم السياحية المتوفرة بها وأفضل الفنادق من حولها والكثير من المحلات التجارية والأسواق الهامة.

برنامج سياحي الى سنغافورة
برنامج سياحي الى سنغافورة

برنامج سياحي الى سنغافورة

يمكننا عمل برنامج سياحي إلى سنغافورة لبضعة أيام للتمتع بأجوائها المميزة من خلال الأتي:

اليوم الأول

  • يمكننا الوصول لجزيرة سنتوسا بمنتزه ادفنشر كوف ووتر بارك لأول يوم في برنامج سياحي إلى سنغافورة والتعرف على المعالم السياحية بها والذهاب إلى المنتزه كونه من أهم الأماكن السياحية بسنغافورة التي يذهب إليها الكثير من السياح من مختلف دول العالم كما يتوفر به الملاهي المائية الهامة.
  • ومليء بالبهجة والمتعة وأفضل الأنشطة ويمكننا التجول بالمنتزه والاستمتاع بيوم حافل والتجربة لكافة الألعاب المتواجدة به بالإضافة إلى ألعاب المغامرة مثل شلالات المياه وقطار الماء والكثير من الألعاب الأخرى المشابهة.
  • كما يمكننا القيام بجولة مميزة بحديقة الغيبة المتواجدة بداخل الملاهي المليئة بالأشجار والنباتات العالية والمنوعة والكثير من الأماكن المتخصصة لقضاء الأوقات الرائعة والمتميزة كما يمكننا الاسترخاء أيضا بأماكن الاستراحة بها.
  • إضافة إلى هذا إتاحة السباحة بالأحواض المميزة والكبيرة التي تملاها الأسماك الجميلة وتقضية أوقات ممتعة ومثيرة للتعرف على كل ما بها كما نتمكن من إطعامها والالتقاط للعديد من الصور المميزة بجانبها وبجانب المرجان البحري المميز والجميل.
  • كما نتمكن من التناول للوجبات الطعام المفضلة لدينا بالمطاعم المنتشرة بالحديقة وتقديم أبرز الوجبات اللذيذة وتبدأ ساعات العمل بها من بداية الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 6:00 مساء وتذكرة الدخول تصل إلى 38 دولار تقريبا للبالغين ودولار واحد للأطفال.

اليوم الثاني

  1. الذهاب لملهى يونيفرسال لتقضية يوم سياحي بأفضل برنامج سياحي إلى سنغافورة كامل به بجزيرة سنتوسا ويعد من أفضل الأماكن السياحية التي يذهب إليها الكثير من السياح من بقاع العالم وتقديم أفضل الأمتعة والأنشطة التي نتمكن من القيام بها ويشمل السبع أماكن مميزة وممتعة مثل هوليود نيويورك ومصر القديمة والمستقبل والعالم المفقود ومدغشقر ومشاهير أفلام الفانتازيا.
  2. كما يمكننا المشاهدة للمناطق الساحرة بهلويد التي تملاها الأشجار والمباني الراقية وأشجار النخيل بالإضافة إلى الممشى للمشاهير العالميين والكثير من الشخصيات الكرتونية التي يمكننا التجربة لارتداد القبعات الشهيرة بها.
  3. أما عن قسم مدينة نيويورك العريقة سوف نرى به المباني والمطاعم المصممة بالطراز الأمريكي والمقاهي وأماكن للعروض الكلاسيكية والمشاهدة للاكشن والاستمتاع للأطفال ويقدم عروض مميزة والمشاركة بأبرز الألعاب التفاعلية مثل حرب النجوم كونها من أشهر الألعاب المتواجدة به.
  4. بالقسم الثالث الدخول لمنطقة المستقبل وتقديم عروض مميزة والمشاركة بأفضل برنامج سياحي إلى سنغافورة والاستمتاع بالألعاب التفاعلية وحرب النجوم كونها من أشهر الألعاب المشوقة والمتواجدة به.
  5. بالقسم الرابع الدخول لمنطقة مصر القديمة لقضاء أبرز الأوقات للأطفال وتوفير المتعة لهم بأقصى حد وسوف نرى الأهرامات العالية والتماثيل القديمة المصرية والذهاب لجولة المومياء الممتعة والزيارة للحديقة بمنطقة العالم المفقود والقيام بجولات مائية حول الحديقة ورحلة مليئة بالتشويق والإثارة لأشهر الممثلين العالميين.
  6. الذهاب لمنطقة مدغشقر لقضاء أفضل الأوقات الرائعة التي نقضيها بها مع الأطفال والعائلة بوسط مشاهير الأفلام الكرتونية الشهيرة وتبدأ ساعات العمل من 10:00 صباحا إلى 7:00 مساء ويصل السعر تذكرة الدخول للكبار 68 دولار أما للأطفال تصل إلى 50 دولار.

شاهد:أهم فوائد زيت اللوز المر للجسم

شاهد:فوائد الميرمية للحمل بتوأم واهم العناصر بها

برنامج سياحي الى سنغافورة
برنامج سياحي الى سنغافورة

اليوم الثالث

  • الذهاب إلى تريك أي لقضاء اليوم الثالث ببرنامج سياحي إلى سنغافورة مميز نذهب لرؤية أبرز المعالم التاريخية بسنغافورة ومتحف تريك اي سنغافورة الذي يعد من أبرز وأهم المعالم السياحية والتاريخية بالمنطقة ويحتوي على الكثير من شاشات العرض 3d التي تتيح لنا الرؤية للتاريخ بالمنطقة بشكل أوضح إضافة إلى هذا الكثير من الأنشطة التي يمكننا الاستمتاع بها وممارستها عند الزيارة له والقيام بجولة مميزة بالمتحف ونكتشف كافة الخدع البصرية المتواجدة به.
  • كما يمكننا القضاء لوقت ممتع بالحديقة المجاورة بجانب المعرض وتبدأ ساعات العمل بها من بداية من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء ويصل سعر التذكرة به للبالغين إلى 25 دولار سنغافوري أما عن الأطفال فقد تصل إلى 20 دولار سنغافوري.

اليوم الرابع

  1. الذهاب لمنتزه ميجا ادفنتشور كونه من أبرز المعالم السياحية والمنتزهات المتواجدة بسنغافورة والاكتشاف للقدرات العقلية والجسدية بالتكنولوجيا من خلاله وتقديم أفضل المغامرات الرائعة والمميزة التي لا يمكننا القيام بها بأي مكان أخر على مستوى العالم وتقديم الكثير من الأنشطة المميزة من خلاله ونستطيع التجربة لألعاب المشي والقفز على الحبال إضافة إلى هذا الكثير من المغامرات التي قد تعجبنا والألعاب الكثيرة.
  2. وإمكانية التخييم والخوض في هذه التجربة بفرصة أمنة وممتعة لقضاء أوقات مميزة حيث يحتوي المنتزه على الكثير من الشلالات والبحيرات الساحرة التي تتيح لنا القضاء الوقت ممتع وجميل بأحضان الطبيعة كونه مليء بالنباتات المميزة والأشجار العالية.
  3. بالإضافة إلى تجربة التل فريك التحلق بالهواء برحلة مميزة وممتعة وتلقي نظرة بانوراميه ساحرة بالجزيرة وشواطئها الخلابة وذات الرمال البحرية والمياه الفيروزية المميزة والساحرة.
  4. كما نتمكن من الاستمتاع بالإثارة والتنافس والتجربة للعبة تسلق حائط megawall وقد ترتفع حوالي 16 متر إلى ما هو أعلى.
برنامج سياحي الى سنغافورة
برنامج سياحي الى سنغافورة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!