السياحة

السياحة في نيويورك واهم المعالم

السياحة في نيويورك. تعد مدينة نيويورك من أهم الواجهات السياحية في أمريكا وهي من أكبر وأضخم المدن في العالم وتمارس تأثير بشكل كبير على التكنولوجيا والتجارة وأيضا السياسة والفن والأزياء.

وهي من المدن الأكثر انفتاحا في أمريكا ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم كل ما تريد معرفته عن السياحة في نيويورك وأهم المعالم السياحية التي توجد بها فتابعونا.

السياحة في نيويورك
السياحة في نيويورك

السياحة في نيويورك

نيويورك هي المدينة التي لا تنام وتحتضن الكثير من المعالم السياحية التي يزورها الكثير من الناس ومنها تمثال الحرية وساحة التايمز سكوير وغيرها من المعالم السياحية الجذابة.

تتنوع نيويورك الكثير من المطاعم والمطابخ الشهيرة ويوجد بها ناطحات السحاب العملاقة والمشهورة بشكلها المعماري الفخم وأيضا مراكز التسوق التي لا يوجد مثيل لها من حيث الرقي والجمال.

أهم المعالم السياحية في نيويورك

تحتوي نيويورك على الكثير من المعالم السياحية الجذابة وفي السطور التالية سوف نتعرف عليها:

  • سوق تشيلسي:

يقع هذا السوق في حى تشيلسي في منطقة منهاتن وهو عبارة عن سوق تجاري ضخم يوجد به العديد من المطاعم التي تقوم بتقديم أنواع كثيرة من الطعام.

ويحتوي أيضا على متاجر عديدة تقوم ببيع الهدايا والتذكرات ويقع به بعض مكاتب الانتاج التليفزيوني مثل محطة نيويورك المحلية وفرع شركة يوتيوب.

السياحة في نيويورك
السياحة في نيويورك
  • حديقة حيوانات برونكس:

تعد هذه الحديقة من أكبر حدائق الحيوان في الولايات المتحدة الأمريكية وهي تحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحيوانات.

وهي تستقبل ما يقرب 2.5 مليون زائر كل عام ويمكنك الحصول على التذاكر الخاصة بالدخول من خلال الانترنت.

حديقة حيوانات برونكس
حديقة حيوان برونكس
  • حى ليتل ايتالى:

يقع هذا الحى في منهاتن وهو عبارة عن حى كبير وضخم يوجد به العديد من المتاجر والمطاعم الايطالية فإذا كنت من عشاق المطبخ الايطالي يجب عليك زيارة هذا الحى.

إذا قمت بزيارة مدينة نيويورك في أواخر شهر سبتمبر يمكنك حضور مهرجان سان جينارو والاستمتاع بهذه الأجواء الايطالية الساحرة.

السياحة في نيويورك حى ليتل ايتالى
السياحة في نيويورك حى ليتل ايتالى
  • متحف بروكلين:

هو متحف للفنون ويعد ثالث أكبر متاحف مدينة نيويورك ويقع في حى بروكلين على مساحة 560000 قدم ويعرض المتحف ما يقرب 1.5 مليون عمل فني.

يقوم بتغطية أكثر من 3000 عام من الفن الأوروبي والأفريقي وأيضا الأمريكي والياباني ويحتوي المتحف على معرض للأثار المصرية ومعرض للتحف الفنية من القرن التاسع عشر.

شاهد:السياحة في بجاية وأهم المعالم بها

شاهد:السياحة في بسكرة وأجمل المعالم السياحية

متحف بروكلين
متحف بروكلين
  • كونى أيلاند:

عبارة عن شبه جزيرة تقع في الجزء الجنوبي الغربي من حى بروكلين في مدينة نيويروك وهي من أفضل الواجهات الترفيهية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وهي تضم شاطئ رائع وأيضا مدينة ملاهي ويقع بها اكواريوم نيويورك وكذلك الكثير من المقاهي والمطاعم واكشاك الطعام.

كونى أيلاند
كونى أيلاند
  • مركز التجارة العالمي:

يقع هذا المركز في برج شاهق ويعد الأعلى في مدينة نيويورك ونصف الكرة الغربي ويتكون المبني من 104 طابق ويقع به المرصد الفلكي العالمي وهو أعلى منصة في الولايات المتحدة.

مركز التجارة العالمي
مركز التجارة العالمي
  • الحى الصيني:

يقع هذا الحى في نيويورك داخل منطقة منهاتن وهو أكبر تجمع للصينيين في نصف الكرة الغربي ويعد واحد من تسعة أحياء صينية تقع في نيويورك.

وفي هذا الحى يمكنك أن تلقي نظرة على المعابد والواجهات التجارية وتستطيع أيضا تناول البط الصيني في أحد مطاعم المأكولات الصينية في الحى الصيني.

 السياحة في نيويورك الحى الصيني
السياحة في نيويورك الحى الصيني
  • هادسون ريفر بارك:

هي عبارة عن حديقة تطل على نهر هادسون وهي ثاني أكبر حديقة في منهاتن بعد سنترال بارك وتضم الحديقة عدد من مسارات المشي والدراجات وملاعب التنس.

وتستطيع الابحار في النهر من خلال استئجار أحد القوارب أو حتى الاسترخاء على الأعشاب والاستمتاع بهذه المناظر الساحرة.

ويقام أيضا في الحديقة العديد من الحفلات الموسيقية وعروض الأفلام لذلك هي من أفضل الأماكن الخضراء في نيويورك التي يمكنك الاستمتاع بها بوقت رائع.

السياحة في نيويورك هادسون ريفر بارك
السياحة في نيويورك هادسون ريفر بارك
  • ساحة الاتحاد:

واحدة من المناطق الهامة والتاريخية في مدينة نيويورك وهي الواجهة المفضلة للكثير من رجال الأعمال الذين يقومون بالعمل في المناطق المجاورة من أجل الاستراحة وتناول وجبة غداء.

تحتوي ساحة الاتحاد على مطاعم متنوعة وعدد من التماثيل البرونزيه ومن أهمها تمثال الفروسية لجورج واشنطن.

ساحة الاتحاد
ساحة الاتحاد
  • ميدان التايمز:

عبارة عن تقاطع تجاري رئيسي وهو وواجهة سياحية وترفيهية ويتزين هذا الميدان بألوان من اللوحات الاعلانية وهو يعتبر من أكثر المناطق المخصصة للمشاه.

يزوره سنويا ما يقارب من 50 مليون زائر ويمكنك الاستمتاع في هذا الميدان عن طريق التجول في المحلات التجارية والمطاعم  والمقاهي.

 السياجة فى نيويورك ميدان التايمز
السياجة فى نيويورك ميدان التايمز
  • مبني إمباير ستيت:

عبارة عن ناطحة سحاب مصممة على الطراز الارت ديكو وتقع في وسط منهاتن وبنيت هذه الناصحة عام 1931م ويبلغ ارتفاعها 1.454قدم وتم بنائها في 410 يوم.

ويعد مبني إمباير ستيت من معالم نيويورك الهامة والتي تستحق الزيارة من أجل الاستمتاع بإطلالة ساحرة من الأماكن العالية.

 مبني إمباير ستيت
مبني إمباير ستيت
  • تمثال الحرية:

من التماثيل الضخمة في العالم وهذا التمثال صممه النحات الفرنسي فريديريك أوغست ويتوسط هذا التمثال مدينة نيويورك ويعتبر الرمز المميز لها وتم افتتاحه عام 1886م.

وهو مصمم على شكل اله ليبرتاس ألهة الحرية عند الرومان وإذا قمت بزيارة هذا التمثال يجب عليك زيارة الجزء العلوى أو التاج للحصول على اطلالة رائعة في نيويورك.

السياحة في نيويورك تمثال الحرية
السياحة في نيويورك تمثال الحرية

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!