السياحة

اجمل معالم السياحة في بلاكبول

السياحة في بلاكبول، بلاكبول هذه المدينة الساحرة التي تضم بين طياتها العديد من الأماكن المميزة التي تجذب الزائرين للقيام بزيارتها.

لذلك سوف نقوم من خلال التالي بإلقاء الضوء على أبرز معالم هذه المدينة الممتعة، كل ما عليك هو ان تقوم بمتابعة المقال.

السياحة في بلاكبول
السياحة في بلاكبول

السياحة في بلاكبول

السياحة في بلاكبول هي من أهم المدن التي تقدم زيارة ممتعة لزائريها وذلك لأن المدينة مليئة بالعديد من الأماكن التي من الممكن زيارتها، وسوف نعرض من خلال المقال أهم هذه الأماكن، تابع معنا.

اجمل المعالم السياحية في بلاكبول

  • برج بلاكبول

هو من أهم الأبراج في هذه المدينة والذي تم بنائه 1894، وقد صمم تصميم مميز ومعروف فهو يشبه برج إيفل في فرنسا، ولكن يبلغ طوله حوالي 158 متر.

المكان الذي يقع فيه البرج يوفر العديد من الأنشطة التي تحب كزائر القيام بها، ولأن هذه الأنشطة كثيرة ومتعددة سنقوم بذكرها لكم حتى يتسنى لك الاختيار الأفضل من ضمنها، وهي كالتالي:

  1. يوفر البرج أفلام وثائقية للتعرف على تاريخ البرج.
  2. البرج يصمم من الزجاج الأمر الذي يجعلك تتمكن من رؤية المدينة من الأعلى، بمنظر مهيب رائع وعلى ارتفاع عالي يبلغ 380 قدم.
  3. يمكنك من خلال الصعود إلى البرج رؤية البحر الإيرلندي عن قرب والذي يطل عليه البرج والتمتع بمناظره الساحرة الخلابة.
  4. يوجد داخل البرج متحف يضم بين جنباته قطع أثرية مميزة، حيث يمكنك رؤية هذه القطع الأثرية والتمتع بعبق الماضي التي تعبر عنه هذه القطع.
  5. أما المنطقة المحيطة ببرج بلاكبول تحتوي على العديد من الأماكن والأنشطة التي يمكنك الذهاب إليها للتمتع بها، ومن ضمن هذه الأماكن:
  • يمكنك أن تقوم بتجربة الذهاب إلى السيرك، حيث يوجد سيرك مشهور بجانب البرج، والذي يقدم عروضاً متميزة منذ افتتاحه من حوالي 200 عام.
  • يوجد بجانب البرج قاعة للرقص والغناء، والذي أؤكد لك أنك بالفعل ستقضي وقت أكثر من رائع بها، حيث الاستمتاع بالفنون والموسيقى الرائعة.
  • يوجد بالقرب من البرج تجربة تمثيلية رائعة يقدمها ممثلين بارعين عن عصور الظلام، وكل ذلك يمكنك رؤيته من خلال زيارة قبو برج بلاكبول، وهي من التجارب التي لا تفوتك عند زيارة هذا المكان.
  • والمكان يوفر أماكن خاصة حتى يتسنى للأطفال اللعب والمرح والاستمتاع في هذا المكان حيث أن هناك العديد من الألعاب التي يمكن للأطفال اللعب بها.
السياحة في بلاكبول
السياحة في بلاكبول
  • حديقة حيوان بلاكبول

هي من معالم السياحة في بلاكبول حيث أن تم افتتاح هذه الحديقة عام 1972، ومنذ افتتاحها يتوافد على زيارتها أعداد كبيرة من السياح كل عام، وذلك نظراً لأنها تحتوي على حيوانات متنوعة بأعداد كبيرة، والحديقة تقع على مساحة كبيرة أيضاً الأمر الذي فتح المجال للقائمين عليها على توفير أنشطة متعددة للزوار، وهذه الأنشطة التي تعمل على تكرار زيارة الحديقة أكثر من مرة، ومن أهم هذه الأنشطة:

  1. الحديقة بالطبع تحتوي على عدد كبير من الحيوانات فيقوم الزوار في بداية الدخول للحديقة التجول ورؤية هذه الحيوانات والاستمتاع برؤية مختلف الحيوانات في الحديقة وإطعامهم.
  2. الحديقة تحتوي على أنواع مختلفة من الأشجار والورود لأنها تقع على مساحة كبيرة، ومن الممكن أن تقوم بالتمتع برؤية هذه المساحات الخضراء.
  3. الحديقة تحتوي على بحيرة صناعية يمكنك القيام بتأجير قارب والتمتع بجولة في هذه البحيرة.
  4. الحديقة تحتوي على حيوانات وطيور وكائنات مائية مختلفة مثل الفيل والزرافة والأسد والدب، والدلافين والنعامة والفلامنجو وغيرهم، الأمر الذي يوفر تجربة رائعة للأطفال.
  5. من التجارب المميزة في هذه الحديقة هي سفاري الديناصورات حيث أنه يمكنك ان تقوم بالذهاب إلى منطقة مخصصة للحيوانات المنقرضة مثل الديناصورات وأنواع أخرى والتجول في المنطقة وسط تماثيل نسخة طبق الأصل من الحيوانات المنقرضة.

كل هذه الأمور التي توجد في الحديقة توفر تجربة ممتعة بشكل كبير للزائرين للعائلات التي تحب أن تأخذ اطفالها في جولة ممتعة ومفيدة.

شاهد: أجمل أماكن السياحة في كابرون

شاهد: السياحة في جزر الكناري واهم المعالم بها

السياحة في بلاكبول
السياحة في بلاكبول
  • ملاهي المرجان بلاكبول

هي من أماكن السياحة في بلاكبول المناسبة للشباب والأطفال، وتحتوي مدينة الملاهي على مجموعة متنوعة من الألعاب التي توفر الاستمتاع لزائريها، وخاصة الألعاب الكهربائية، ولكن يجب معرفة السن المناسب لكل لعبة.

السياحة في بلاكبول
السياحة في بلاكبول
  • حديقة ستانلاي بلاكبول

هي من الحدائق التي يمكنك من خلال زيارتها رؤية السياحة في بلاكبول عن كثب.

توفر الحديقة التنزه في مساحات خضراء شاسعة، فإذا كنت من محب الهدوء والرغبة في أخذ قسط من الاستجمام والراحة بعيداً عن ضوضاء المدينة فيمكنك الذهاب إلى حديقة ستانلاي والتمتع بالجو الجميل الهادئ الذي تقدمه.

كما يمكنك ممارسة بعض الأنشطة المتوفرة في الحديقة مثل ركوب بعض الدراجات، كما يمكنك الاستراحة في أي وقت تريد من خلال الجلوس على المقاعد المجهزة التي توفرها الحديقة لزوارها.

السياحة في بلاكبول
السياحة في بلاكبول

وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية المقال عن السياحة في بلاكبول، وقد عرضنا مجموعة رائعة من الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها عند الرغبة في زيارة هذه المدينة والتمتع بالمعالم المميزة فيها، ونتمنى لك رحلة موفقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!