السياحة

السياحة في ميامي واهم المعالم

السياحة في ميامي.تعتبر ميامي من أهم الواجهات السياحية البارزة في أمريكا حيث يمكنك قضاء عطلة ممتعة في جنوب فلوريدا والتي تعد موطن التاريخ والحضارة والثقافة.

وتعرف ميامي بمدينة السحر والجمال وتعد من أكثر المناطق التي تجذب السياح إليها وخاصة ولاية فلوريدا التي تقع على المحيط الأطلسي ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم المعالم السياحية الهامة في ميامي فتابعونا.

السياحة في ميامي
السياحة في ميامي

السياحة في ميامي

تعتبر ميامي من المدن الحديثة وهي تقع على خليج بيسكاين وتتمتع بكنوز ثقافية وسياحية حيث يوجد بها العديد من المتاحف والمعالم التاريخية البارزة.

وتتميز ميامي بمناخها المعتدل والشواطئ الجميلة التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالعطلات السياحية الصيفية ويوجد بها منتزهات صيفية كثيرة ولذلك تعد ميامي تجربة سياحية فريدة من نوعها.

أهم المعالم السياحية في ميامي

إذا أردت الاستمتاع بأجواء رائعة يجب عليك الذهاب إلى ميامي وفي السطور التالية سوف نوضح لكم أهم المعالم السياحية التي توجد بها:

  • جزيرة الغابة:

هذه الجزيرة من أهم المعالم السياحية في ميامي وهي عبارة عن محمية للطيور وموطن للحياة البرية فهي حديقة نباتية رائعة يوجد بها العديد من الحيوانات مثل الببغاوات والطيور الاستوائية والبعض منها يشارك في عروض يومية.

تضم الجزيرة عدد من الحيوانات الكبيرة أيضا مثل النمور والتماسيح والقرود وإنسان الغاب يوجد بها ما يزيد 2000 نوع من النباتات الغريبة والفريدة ومنها بساتين الفاكهة والموز والهيليكونيا.

السياحة في ميامي جزيرة الغابة
السياحة في ميامي جزيرة الغابة
  • متحف وحدائق فيزكايا:

يقع هذا المكان على مساحة 28 فدان وتم بناءه عام 1916 م ويضم العديد من الغرف ويصل عددها إلى 34 غرفة أنيقة ومرتبة ويتسم تصميم المتحف بطراز عصير النهضة الايطالي.

يضم مجموعة من الفنون الزخرفية والاثاث الأوروبي العتيق من القرن الخامس أما حديقة فيزكايا تتميز بالمسابح والنوافير والمنحوتات الإيطالية والفرنسية وأيضا المنحوتات المزخرفة التي تضم شخصيات نسائية.

السياحة في ميامي متحف وحدائق فيزكايا
السياحة في ميامي متحف وحدائق فيزكايا
  • ملعب ومنتزه كراندون:

عبارة عن مجمع صغير يوجد به شواطئ جميلة وحدائق رائعة ويضم هذا المنتزه عدد من الشعاب المرجانية البحرية الخلابة وهو مكان مثالي للسباحة.

وتضم حديقة كراندون مركز ترفيهي هام للعائلة ولذلك يأتي إليها العديد من العائلات من أجل التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة ويوجد بها مرافق خدمية جيدة وموقف سيارات واسع ويمكنك تأجير كراسي للاستمتاع بالأجواء الساحرة.

السياحة في ميامي ملعب ومنتزه كراندون
السياحة في ميامي ملعب ومنتزه كراندون
  • قلعة المرجان:

من الأماكن الشهيرة في ميامي ويأتي إليها السياح بكثرة وتم إنشائها رجل واحد واستمر في النحت 28 عاما من خلال استخدام أدواته المنزلية واستمر بناء هذا الصرح العظيم من الحجر الجيري خلال عام 1923 وحتى 1951.

ويمكنك التجول داخل هذه القلعة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية البارزة والخلابة وتحتوي أيضا على مجموعة من المنحوتات التي تضم طاولات وكراسي حجرية ذات أشكال فريدة.

شاهد:السياحة في رأس الخيمة وأهم المعالم السياحية بها

شاهد:السياحة في غرداية وأفضل الأماكن فيها

السياحة في ميامي قلعة المرجان
السياحة في ميامي قلعة المرجان
  • شاطئ ميامي:

يقع هذا الشاطئ على جزيرة حاجزة ويتصل بالبر الرئيسي من خلال سلسة من الجسور ويتميز هذا الشاطئ بأجوائه الساحرة فهو مزيج من الحياة الهادئة مع بعض المناطق الترفيهية التي تعطي روح للمكان وأيضا الرمال الذهبية الساحرة.

يمكن للزوار الاستمتاع داخل هذا الشاطئ سواء بالسباحة أو الجلوس على الرمال ويعد من الواجهات السياحية الفاخرة وهو يحتوي على عدد من المطاعم الفاخرة والمحلات التجارية والفنادق الضخمة.

السياحة في ميامي شاطئ ميامي
السياحة في ميامي شاطئ ميامي
  • حديقة بايفرونت بارك:

هي عبارة عن مساحة واسعة من الأراضي الخضراء تبلغ مساحتها 32 فدان وتعد من أبرز المناطق السياحية في ميامي والتي تجذب السياح إليها طوال العام.

يوجد بها العديد من المعالم الأثرية والمنحوتات المثيرة للاهتمام وهي تضم بعض الأشياء الفريدة مثل نافورة الفلفل التي يتم التحكم بها إلكترونيا.

تحتوي أيضا على نصب تشالنجر التذكاري ويعد من المعالم البارزة بها وكذلك برج النور عبارة عن مدرج يستخدم للعروض الموسيقية المختلفة ومسارات المشي المرصوفة التي يفضلها السكان المحليين.

السياحة في ميامي حديقة بايفرونت بارك
السياحة في ميامي حديقة بايفرونت بارك
  • حديقة إيفرجليدز الوطنية:

تغطي الحديقة 1.5 مليون فدان وهي واحدة من المعالم السياحية الفريدة في فلوريدا وهي موطن للتماسيح والثعابين وجميع أنواع الطيور.

وهي عبارة عن نهر ضحل يتدفق إلى المحيط ويستطيع السائح الاستمتاع بداخله من خلال السير في الممرات المخصصة لمشاهدة الحياة البرية.

ويوجد به أماكن للمشي لمشاهدة التماسيح والحيوانات الأخرى وتحتوي الحديقة على عدد من الأنشطة الترفيهية مثل القيام بجولة بالقارب الجوي المثير.

حديقة إيفرجليدز الوطنية
حديقة إيفرجليدز الوطنية
  • منطقة ارت ديكو التاريخية:

من أشهر المعالم السياحية في ميامي فهي ذات نمط معماري مميز وتتميز بألوانها الرائعة وتم ترميم معظم هذه المباني والمطاعم والفنادق بشكل جميل وتزويدها بمظلات في الطابق السفلي للتمتع أثناء تناول الطعام.

منطقة ارت ديكو التاريخية
منطقة ارت ديكو التاريخية
  • عزبة الغزلان:

عبارة عن عقار تبلغ مساحته 444 فدان يقوم بحماية موطن أسماك الصنور المهددة بالانقراض إضافة إلى غابات المنغروف والمستنقعات المالحة وأراجيج الصخور الخشبية الاستوائية وكذلك كثبان الساحلية.

  • حديقة حيوان ميامي:

تضم هذه الحديقة ما يزيد عن 3000 نوع من الحيوانات البرية بما فيها 40 نوع مهدد بالانقراض وأهم ما يميز هذه الحديقة أن الحيوانات تعيش بداخلها في سلام وتم وضعها في أماكن تشبه مواطنها الطبيعي.

تحتوي الحديقة على أكثر من 1000 نوع من الأشجار والنباتات ويوجد بها بساتين رائعة من الفاكهة ويمكن للأطفال الاستمتاع بداخلها من خلال منطقة مخصصة للألعاب.

حديقة حيوان ميامي
حديقة حيوان ميامي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!