ترندات

متى موعد عيد الام في الإمارات ؟

متى موعد عيد الام في الإمارات ؟ موعد عيد الأم هو ياتي متفاوت من بلد لبلد آخر، على الرغم من أنه في العادة يكون في شهري مارس أو مايو.

وتختلف التقاليد أيضًا في كل بلد ولكن من الشائع تقديم الهدايا أو البطاقات أو الزهور أو مشاركة وجبة خاصة كطريقة للتعبير عن الشكر على العمل الذي تقوم به الأمهات

متى موعد عيد الام في الإمارات ؟

في 21مارس: عيد الأم في اللغة العربية يوافق 21 مارس من كل عام. هذا هو اليوم المخصص بشكل عام للاحتفال بالأمهات في الإمارات العربية المتحدة ، وكذلك في جميع أنحاء العالم العربي.

عيد الام في الإمارات
عيد الام في الإمارات

ماذا يمثل عيد الام في الامارات ؟

هناك العديد الذين يحتفلون في عيد الأم في الإمارات في يوم الام او عيد الام من خلال النطق بالعينات النسائية القوية في حياتهم وتقديم الهدايا لهم للأحتفال في هذه المناسبة

عيد الام يكون لتقدير لجهود وانجازات وتضحيات الام في جميع مجالات التربية والعمل والمهنية،وإعلاء لمكانة الأم السامية في المجتمع في اي بقعة على الارض عموما.

واهتمت منطقة دبي للاحتفال في الامهات العاملات وابراز دور الام الموظفة والمعلمة والمرببة
ان كانت من الموظفات في المنطقة او على مستوى المدارس الحكومية في الميدان التربوي الذاخر

ترفع الأمومة في الإمارات بتقدير رسمي وشعبي حيث تتوفر للمرأة الأم كافة أوجه الدعم وفي جميع المجالات،

الأمر الذي مهد الطريق أمامها لممارسة الحقوق كافة التي تستند إلى قيم العدالة والمساواة في استكمال لنهج الوالد المؤسس، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، حتى غدت الأم حاضرة وفاعلة في مصافّ النساء اللاتي حققن النجاح والتميز في العلم والعمل.

شاهد: متى عيد الام في المغرب ؟

شاهد: متى موعد عيد الام في سوريا ؟

متى موعد عيد الام في الإمارات
متى موعد عيد الام في الإمارات

ما هي فعاليات عيد الام في الإمارات ؟

يتمتع عيد الأم بأجواء مميزة وخاصة في دبي فهو يأتي بالتزامن مع فعاليات اكسبو والتي توفر أجواء ترفيهية وثقافية ممتعة بالاضافة الى ما تقدمه دبي من وجهات رائعة تلائم كل الأذواق.

من أجل الأ حتفال بالأم في عيدها وتقديم الشكر على جهودها لابد من اختيار اماكن مميزة تبعث السرور على قلبها وتزيد من متعة هذا اليوم المبهج ليكون بمثابة ذكرى جميلة تدوم طويلاً.

كما نجد مجموعة من أجمل الوجهات الساحرة التي تلائم الاحتفال بعيد الأم في دبي والتي ستكون مثالية لهذا اليوم المميز والتعبير عن العرفان للأم وتوفر الترفيه ومتعة قضاء الوقت بصحبتها..

  • برج العرب
  • مول الامارات
  • القرية العالمية
  • خور دبي
  • شاطئ جميرا

وهكذا نجد جمال كل شيء يخص الامارات من موعد او احتفال وتقدير للام

متى موعد عيد الام في الإمارات
متى موعد عيد الام في الإمارات

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!