تقني والتكنولوجيا

معرفة باسورد واي فاي الجيران

معرفة باسورد واي فاي الجيران أمر قد نضطر له أحياناً عند انقطاع الانترنت لدينا. لذلك توجد عدة تطبيقات للأندرويد والآيفون تمكننا من معرفة أو حتى تغيير كلمة سر الواي فاي من الموبايل. يالإضافة إلى ذلك توجد طرق بدون برامج تتيح تغيير باسورد الواي فاي من الموبايل بعد معرفتها.

معرفة باسورد واي فاي الجيران

كيفية معرفة باسورد واي فاي الجيران في أجهزة الاندرويد ؟

توجد عدة برامج تتيح معرفة باسورد واي فاي الجيران مع تغييرها. لكن بعضها يتطلب روت للجهاز وبعضها الآخر قد لا يعمل نظراً لكون الشبكة محمية جيداً ولا تتيح تغيير كلمة مرور الواي فاي من التلفون. 

معرفة باسورد واي فاي الجيران برنامج wps wpa tester

واحد من أسهل تطبيقات معرفة باسورد واي فاي الجيران وأسرعها. كما أنه متاح على موقعنا للتحميل بنسخة جيدة. ويتميز بسرعة معرفة واي فاي باسورد.

وذلك ﻷنه يستخدم عدة خوارزميات فعالة مثل Zhao و Aris  وغيرها. بالرغم من ذلك إذا أردت معرفة كلمة السر الشبكة الواي فاي المتصل بها باستخدام هذا التطبيق فعندها يجب عمل روت للجهاز وذلك في حال كانت نسخة الأندرويد أقدم من أندرويد 5.0.

شاهد أيضاً: كيفية عمل pdf من الصور على الموبايل

تغيير كلمة السر الواي فاي من الموبايل عبر برنامج WPS Connect

واحد من أفضل وأقوى برامج معرفة باسور واي فاي الجيران والذي يمكن استخدامه مع كافة أجهزة الراوتر التي تستخدم WPS.

وبهدف كشف واي فاي باسورد يعمل التطبيق على استخدام خوارزميات فعالة مثل easyboxPIN و أيضاً  Zhao وغيرها مما يتيح معرفة وتغير باسورد الواي فاي المتصل به أو الذي لم يتصل به جهازك بعد.

معرفة باسورد واي فاي الجيران عبر تطبيق WiFi Master Key App

يعمل التطبيق على الاتصال تلقائياً بالشبكات التي تم الاتصال بها مسبقاً أو عند الضغط على الشبكة المكتشفة. ويحتفظ التطبيق بقاعدة بيانات يجمع فيها الآلاف من واي فاي باسورد. نتيجة لذلك وفي حال كانت الشبكة محفوظة في تخزينه السحابي فعندها يمكن الدخول إلى شبكة الواي فاي مباشرة.

لكن يجب أن نعرف أن تغيير كلمة مرور الواي فاي أو معرفة باسورد واي فاي الجيران أمر غير متاح على هذا التطبيق في حال لم تكن الشبكة معرفة في قاعدة بياناته ويجب إيجاد تطبيق آخر. بالإضافة إلى ذلك يتعذر على التطبيق تشفير البيانات الخارجة من جهازك مما قد يعرض معلوماتك للاختراق.

برنامج كشف الواي فاي androdumpper

يتيح التطبيق معرفة باسورد واي فاي الجيران دون الحاجة إلى معرفتها او الاتصال بها مسبقاً. لكن يجب أن نقول ان التطبيق لا ينفع لكافة الشبكات ويعتمد على مستوى أمنها. وعلى العموم يعمل التطبيق بطريقتين:

  • كشف الواي فاي بطريقة الروت وهو متوافق مع كافة نسخ الأندرويد.
  • معرفة واي فاي باسورد بدون روت لأجهزة أندرويد 5.0 وما بعد.

بالإضافة إلى ذلك يوجد ملف ملحق بالتطبيق قام المطور برفعه على الجوجل درايف عند وقت كتابة هذا المقال يعمل على كشف الواي فاي بطريقة البحث الشامل. بالرغم من ذلك يجب أن نقول أن التطبيق يعمل على الشبكات الضعيفة والغير محمية جيداً. 

معرفة باسورد واي فاي الجيران عبر تطبيق Zanti

يعمل التطبيق على كشف الواي فاي بطريقة الرجل في الوسط أو MITM بهدف معرفة باسورد واي فاي الجيران. وهو سهل الاستخدام حتى لغير المختصين بالرغم من استخدامه من قبل خبراء الشبكات والأنظمة. لكن التطبيق يتطلب روت وحصراً بوضع SELinux كي يعمل.

معرفة باسورد واي فاي الجيران في أجهزة iOS

أما وقد فرغنا من طرق معرفة باسورد وي فاي الجيران في أجهزة أندرويد يجب الآن الانتقال إلى أفضل برنامج واي فاي باسورد.

كشف الواي فاي بتطبيق WiFi Finder

يعمل التطبيق على معرفة باسورد واي فاي الجيران عن طريق استخدام موقعك ومن ثم يراجع كلمات السر المخزنة لديه سحابياً.

وفي حال كانت أي كلمة سر لأي شبكة قريبة مخزنة لديه فسوف يقترحها التطبيق عليك. بالإضافة إلى ذلك يعرض التطبيق إليك المعلومات الخاصة بالشبكة بالكامل.

تطبيق WiFi Pass Universal

أداة أخرى تتيح معرفة باسورد واي فاي الجيران عن طريق البحث الشامل. وتعمل أيضاً على تحويل باسورد واي فاي المؤلفة من ستة خانات إلى مفتاح تشفير كبير للواي فاي.

أيضاً لمعرفة الباسورد للواي فاي يمكن استخدام التطبيق مع خيارات WEP و WPA و WPS. كما يتميز التطبيق بإمكانية اتصال ستة أشخاص عليه بآن واحد مع كفاءة كبيرة في العمل.

كشف الواي فاي عن طريق أدوات الجيلبريك

بالإضافة إلى كل ما سبق وفي حال عمل جيلبريك لجهازك الآيفون فعندها يمكن الدخول إلى Cydia والبحث عن أدوات أخرى حيث يوجد أكثر من برنامج يتيح معرفة باسورد شبكة واي فاي.

معرفة كلمة السر الشبكة الواي فاي المتصل بها بدون برامج

لمعرفة الباسورد للواي فاي للشبكة المتصل بها يتيح نظام iOS16 معرفة الباسورد الواي فاي المتصل بها عن طريق الخيارات بشكل عادي دون أي إجراءات إضافية.

بمعنى آخر يمكنك في نظام iOS16 الدخول إلى الشبكة المتصل بها والضغط على خيار كلمة السر وسوف يطلب منك الهاتف التحقق من الهوية عن طريق الوجه أو الكاميرا أو عن طريق البصمة وستظهر لك واي فاي باسورد مباشرة.

معرفة باسورد واي فاي الجيران عن طريق صفحة الراوتر

لمعرفة الباسورد للواي فاي وفي حال كنت متصلاً بالشبكة يمكنك الدخول إلى صفحة الراوتر ومعرفة كلمة السر عن طريق الخطوات التالية:

  • افتح المتصفح على جهازك
  • ادخل على الرابط 192.168.1.1 وستظهر لك صفحة الراوتر.
  • تكون كلمة السر عادة واسم المستخدم admin
  • في تبويب Wireless ستجد خانة WPS Key
  • ستكون كلمة السر مكتوبة هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!