التعليم

مقدمة إذاعة مدرسية لجميع المراحل

مقدمة إذاعة مدرسية من البرامج التي يتم فيها بدأ اليوم الدراسي الجديد ويتم طرح العديد من المواضيع المعينة التي تهم الطلاب والمعلمين فيمكن أن يكون عبارة عن معلومات عامة أو الإحتفال بذكرى معينة.

مقدمة إذاعة مدرسية
مقدمة إذاعة مدرسية

مقدمة إذاعة مدرسية قصيرة

في السطور التالية نوضح لكل الطلاب افضل اذاعة مدرسية تصلح لجميع المراحل التعليمية:

بسم الله الرحمن الرحيم
أيها الطلاب الأستاذة الأفاضل يسرنا أن نقوم بطرح موضوع هام للجميع،التعاون أيها الرفاق ما أجمل أن نكون متعاونين في جميع مجالات الحياة فقد حثنا رسولنا الكريم حين قال تعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان.

ويجب أن ننطلق و نتعاون من المدرسة حيث نتعاون على الإجتهاد من أجل أن نرقى بمدرستنا إلى العلياء و نتعاون من أجل الحفاظ بمثابة بيتنا الثاني الذي من واجب كل فرد فينا تحمل مسؤولية تحمل الحفاظ عليها.

وفي نهاية هذا الحديث نتمنى أن يكون كل هذا الكلام يبطق على أرض الواقع ويصبح وضع مدرستنا تمام.

شاهد: كلام حب وعشق وغرام للعشاق

شاهد: أرق كلام حب من القلب

مقدمة إذاعة مدرسية
مقدمة إذاعة مدرسية

مقدمة إذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية

أيها الأستاذة الكرام رفاقي الطلاب والطالبات خير ما نبدأ به المقدمة المدرسية بكلمات من القرآن الكريم بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين أياك نعبدو و أياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين آمين.
وبعد السلام نبدأ بطيب الكلام والصلاة على سيدنا محمد خير الأنام به نبدأ الكلام ونحن ذكره على ألسنتنا على الدوام فهو خير الأنبياء والمرسلين وبه عرفنا معنى الإسلام الذي هو خير دين ومشينا على خطاه على الصراط المستقيم و ما يضل عن طريقه إلا الضالين والصلاة على سيدنا محمد والصلاة عليه دائماً وألف تسليم.

مقدمة إذاعة مدرسية عن شهر رمصان

الحمد الله الذي به تتم النعم وبه تتم الصالحات والصلاة والسلام على سيدنا محمد أنبل خلق الله.

أيها الرفاق أيها المعلمين
لقد قرب إلينا شهر رمضان فهو شهر الخير وشهر البيان وفي هذا الشهر تبيض القلوب وكل حقد وظلم يمحيه شهر الخير وفي الشهر يزهر الكون وكأنه فصل الربيع ويبقى الجار للجار والعصافير تزور الدار وهو شهر ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!