الحياة في المانيا

افضل مطاعم في نوريمبيرغ للأكلات الحلال

افضل مطاعم في نوريمبيرغ للأكلات الحلال وهو ما يبحث عنه الكثير من الجاليات العربية المقيمة في مدينة نوريمبيرغ المانيا الموطن الخاص لتصدير الغذاء.

يرغب الكثير من الجاليات العربية في الحصول على وجبة طعام شهية عند زيارة مدينة نوريمبيرغ ، هذه المدينة التي تشتهر بتقديم وجبة السجق اللذيذة، بالاضافة قائمة متنوعة من الطعام الذي يتم تقديمه في مختلف من الكطاعم العربية.

افضل مطاعم في نوريمبيرغ
افضل مطاعم في نوريمبيرغ

 مطعم ذا غرين | THE GREEN

تم افتتاح المطعم الأخضر في مدينة نوريمبيرغ في عام 2016م ، وهو يقدم المأكولات النباتية الحصرية والعصائر الطبيعية المحضرة من الخضار والفواكة الطازجة ذات الجودة العالية والمستوي العالي والنكهة الاستثنائية.

منذ ذلك الحين وحتي يومنا هذا، والشيف المسؤول عن إعداد الطعام يحرص فيه على استخدام المكونات الطبيعية واتباع الوصفات الصحية المبتكرة بالاضافة إلي الطعام اللذيذ، يتميز هذا المطعم بديكور عصري فريد من نوعة تهيمن عليه الألوان الخضراء التي تعطي إحساسا بالراحة والاسترخاء.

عنوان المكان : Fürther Str. 11, 90429 Nürnberg, Germany

اقرأ ايضا: افضل مطاعم في كولن | عناوين أفضل 10 مطاعم في كولن

افضل مطاعم في نوريمبيرغ
افضل مطاعم في نوريمبيرغ

مطعم حياة | Hayat’s Restaurant

إذا كنت تريد أن تعيش التجربة المغربية الكاملة في افضل مطاعم في نوريمبيرغ، فهذا هو المكان المناسب لك يقدم هذا المطعم أطباق مغربية أصلية محضرة من أجود المنتجات، وتشهد أطباقه الشهية ازدحام المطعم طوال العام، رغم ازدحامه إلا أن بيئة رائعة ومريحة، ومناسبة لمن يريد قضاء فترة طويلة وقت رائع.

ومن الأطباق المقدمة مقبلات مثل شوربة حريرة، جبنة حلوم مقلية، زعلوق، حمص بالطحينة، تبولة ، أطباق رئيسية مثل الكسكس بالخضار، صدر دجاج مشوي حار، كفته طاحين، طاجن لحم بقري، ريش ضأن.

كما يقدم المطعم مجموعة من الحلويات مثل: سوفليه الشوكولاتة، والعديد من المشروبات اللذيذة يقدم هذا المطعم أيضا عروض الرقص الشرقي الحية التي يتم تقديمها على مدار العام.

عنوان المكان : Hayat’s Restaurant, Prinzregentenufer 3, 90489 Nürnberg, Germany

افضل مطاعم في نوريمبيرغ
افضل مطاعم في نوريمبيرغ

مطعم ماريبوسا | Mariposa

يتمتع مطعم ماريبوسا بكل ماهو جذاب ويجذب العديد من محبي الطبيعة والبساطة المميزة، حيث يتميز بديكورات كلاسيكية مزينة بالنباتات الخضراء، كما يقدم شيفه الماهر( الذي لديه20 عاما من الخبرة العملية في إعداد الطعام).

مجموعة متنوعة بعناية أطباق نباتية مختارة، محضرة بشكل مثالي باستخدام مكونات طبيعية طازجة وموسمية وعالية الجودة وألوان طازجة

عنوان المكان : Postgasse 6, 90402 Nürnberg, Germany

مطعم سانجام | Indisches Restaurant Sangam

يهتم المسئولون في مطعم سانجام اهتماما بكافة التفاصيل التي تضمن حصول زوار المطعم على تجربة مميزة، حيث يقدم خدمة استثنائية وأجواء ممتعة مع تصميمات متميزة على هيئة القصور الهندية

يحرص شيفات المطعم على تقديم طعام عالي الجودة وعالي الجودة، وذلك باستخدام المكونات الطبيعية والتوابل والأعشاب الطازجة عند تحضير الطعام

عنوان المكان : Königstraße 87, 90402 Nürnberg, Germany

شاهد : المطاعم العربية في ميونخ .. افضل 10 مطاعم عربية في ميونيخ

افضل مطاعم في نوريمبيرغ
افضل مطاعم في نوريمبيرغ

مطعم بنجابي شان | Panjabi Shaan

ستأخذك زيارة مطعم Punjabi Shan في رحلة فريدة إلي منطقة البنجاب الآسيوية يقدم مجموعة واسعة من الأطعمة الهندية (الحلال) بنكهات قوية وتوابل طازجة كما أنها تتمتع بزخارف وتصاميم مستوحاة من ثقافه هذه المنطقة الرائعة تتميز بموظفيها المحترفين والمتعاونين وأجوائها المفعمة بالحيوية وأسعارها التنافسية

عنوان المكان : Bayreuther Str. 36, 90489 Nürnberg, Germany

 مطعم تاج محل | Taj Mahal Restaurant

وبذلك يعد أول مطعم هندي في المدينة والمناطق المحيطة بها، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الهندية المميزة المحضرة وفق الوصفات التقليدية الصحيحة.

من هذه الاطباق، التندوري بأنواعه، البرياني والدجاج بالزبدة والماسالا واللحوم المشوية وغيرها من الأطعمة ذات النكهات القوية والتوابل الأصلية بالاضافة إلي وجود خيارات نباتية وعضوية وحلال

عنوان المكان : Johannisstraße 10, 90419 Nürnberg, Germany

اقرأ ايضا: المطاعم العراقية في ألمانيا أهم 11 مطعم

            أفضل المطاعم السورية في ألمانيا

افضل مطاعم في نوريمبيرغ
افضل مطاعم في نوريمبيرغ

 مطعم مهاراني | Maharani Restaurant

ماهاراني مطعم هندي بزخارف وجدران مزخرفة وأجواء حميمية وخدمة أكثر من رائعة تختص بتقديم أطباق الكاري الأصلية بأواني نحاسية بطريقة مميزة، بالاضافة إلي أنها تقدم وجبات سريعة وبوفيهات مفتوحة، وأطباقها يعدها طاه ماهر ذو خبرة عملية كبيرة تمكنه من تحضير وجبات شهية بجودة عالية نكهة وجودة ممتازة وعو من افضل مطاعم في نوريمبيرغ.

عنوان المكان : Gugelstraße 93, 90459 Nürnberg, Germany

 مطعم كوكو | CoCo

يتمتع مطعم Coco بمزيج متناغم من التصميمات والديكورات الأنيقة والأجواء الهندية المميزة، فضلا عن الجلسات المريحة والأثاث المصنوع يدويا في فيتنام.

بالإضافة إلي وجود فريق من الطهاة والنوادل ذوي الخبرة العالية مع الأداء المتميز يستحضر الشيف الماهر في المطعم نكهات الأطباق اليابانية والهندية التقليدية البسيطة ويقدمها بطريقة مبتكرة في الأواني الفخارية ذات الطراز الكلاسيكي ، مع مختلف المقبلات والمشروبات المنعشة يحرص على استخدام المكونات والخضروات والأسماك واللحوم المستوردة من المنطقة الآسيوية إلي جانب البهارات الطازجة ذات النكهات القوية.

عنوان المكان : Augustinerstraße 1, 90403 Nürnberg, Germany

هنا انتهت جولتنا داخل أفضل المطاعم في مدينة نوريمبيرغ للتعرف على اشهى المأكولات التي تقدمها المطاعم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!