السياحة

أجمل معالم السياحة في الفلبين

السياحة في الفلبين. إن كنت بحاجة إلى السفر إلى مكان تقضي به عطلتك فإن الفلبين من أفضل دول العالم جاذبية فهي تتمتع بمناظر طبيعية خلابة، كما يوجد بها العديد من أماكن الترفيه.

وتعد مكان مناسب لالتقاط أجمل الصور لأن بها العديد من الشلالات والمناطق الخضراء والشواطئ، وإن كنت ترغب في مكان هادئ ورومانسي مع شريكك فإن الفلبين تحقق لك الهدوء والأجواء الرومانسية، وسوف نساعدك من خلال مقالنا في معرفة كافة المعلومات عن السياحة في الفلبين.

السياحة في الفلبين

تقع الفلبين في قارة آسيا وتتمتع بمناخ معتدل في فصل الشتاء وحار في فصل الصيف، وتتميز مدنها بإطلالتها الساحرة على العديد من الشواطئ الجميلة ذات المياه الراقية، والمناظر الخضراء الرائعة.

توفر الفلبين الدخول بدون تأشيرة لدول معينة، إن كنت من الكويت أو السعودية فإن ذهابك إلى الفلبين لا يحتاج إلى تأشيرة دخول فيمكنك دخولها لمدة 30 يوم.

أفضل فنادق الفلبين

يوجد العديد من الفنادق الجميلة في الفلبين وسوف نعرضها فيما يلي

  • فندق ريد بلانيت آسيانا بمدينة مانيلا وبعد من أرخص الفنادق في الفلبين مقارنة بغيره.
  • فندق شانغريلا بوراكاي فندق مناسب للعرسان لقضاء شهر عسل يتوفر بها اطلالات جميلة وتوفر كافة الخدمات والمطاعم والمسيح، كما يوجد فندق فير واي آند بلوووتر، وفندق نيوكوست بوراكاي.
  • فندق سبا حينان ريجينسي موجود في مدينة بوراكاي، يتميز بإطلالات جميلة على شاطئ البحر، وفندق ماكاتي دياموند ريزيدنسز موجود في عاصمة مانيلا مناسب لمن يرغب في الإطلال على البحر.

أسعار الإقامة في فنادق الفلبين

تختلف الأسعار حسب الفندق والمدينة المتواجد بها كما تختلف حسب الغرف الموجودة داخل الفندق ومميزات هذه الغرف من بعضها، ويمكن القول بأن تكلفة الإقامة في أي فندق تتراوح بين 14 دولار إلى 105 دولار في الليلة الواحدة.

طريقة العيش في الفلبين في فترة السياحة

يجب عليك عند دخولك الفلبين الذهاب إلى سفارة بلدك واعلامهم بمكان إقامتك حتى يتم اسعافك إذا حدث شيء لك، الطعام في دولة الفلبين يحتوي على لحم الخنزير لذا يجب عليك قراءة المكونات.

وعند ذهابك للمطاعم يجب اختيار مطاعم عربية إسلامية، أما وسائل النقل منها العامة وهي تكون مزدحمة واجرها قليل، ومنها الخاصة ولكن يزداد سعرها عن العامة.

 مدن الفلبين السياحية

فلبين بها العديد من المدن السياحية الجميلة وكل مدينة تتمتع بخصال فريدة عن غيرها، كما بها جزر كثيرة تسحر بطبيعتها الخلابة كل من يذهب إليها، تشعر أنك في قطعة من جنة الأرض ولا يوجد تدخل للإنسان في هذه المناظر فهي هبة من عند الله.

مدينة دافاو

تعد هذه المدينة من أجمل مدن الفلبين بها العديد من الأماكن السياحية يوجد بها محمية طبيعية، وحديقة خاصة بالنسور تحتوي على الكثير من الطيور الجميلة، ومزرعة من التماسيح، دافاو أكثر المدن أمانا وجاذبية تقع في جنوب البلاد في جزيرة منداناو.

مدينة مانيلا

مانيلا هي عاصمة الفلبين تعد أكثر المدن جاذبية وجمالا، فهي واجهة البلاد، كما يوجد بها مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية الترفيهية للأطفال والكبار مثل:

ملاهي ستار سيتي، دريم بلاي ستي، وحديقة حيوان مانيلا، وحديقة المحيط، وريزال، تتمتع بمناظر طبيعية لا مثيل لها، يوجد بها متاحف كثيرة مثل المتحف الوطني الفلبيني، قلعة سانتياغو.

مدينة باجيو

يمكنك زيارة هذه المدينة في فصل الصيف لأنها تتمتع بنسائم هواء باردة جميلة، وهي مناسبة للعائلات والشباب، بها العديد من الحدائق الجميلة مثل حديقة بورنهام، وحديقة الألغام، كما تتميز المدينة بوجود جبال شاهقة وتوفر وسائل ترفيه وتسلية للشباب مثل تسلق الجبال، ورحلات للتخييم في الغابات الجميلة.

 

جزر الفلبين

الفلبين بها الكثير من الجزر الجميلة المطلة على الشواطئ من كذا جهة، كما تتميز بالأراضي الخضراء والأشجار الكثيرة والمياه النقية مثل جزيرة بوراكاي، وجزيرة بالاوان، جزيرة سيبو، وسوف نلقي الضوء على كل جزيرة فيما يلي.

جزيرة بوراكاي

تعد من اجمل الجزر تتميز بالرمال ناصعة البياض وشواطئ ساحرة بمياهها الصافية النقية كأنها كالزجاج، بها العديد من وسائل الترفيه مثل ركوب الأمواج والغوص تحت الماء والاسترخاء تحت أشعة الشمس.

جزيرة سيبو

هذه الجزيرة هي أفضل الجزر في الفلبين بها العديد من الشلالات الجميلة والهضاب المرتفعة المتغطية بالخضار، كما يوجد بها العديد من الأماكن السياحية الترفيهية، بها شواطئ ذات جمال رباني، كما يوجد بها عدة جزر صغيرة.

جزيرة بالاوان

تعد من أبرز وأجمل الجزر في العالم، فهي تتمتع بطبيعة خلابة ربانية من غير تدخل الإنسان بها، تحتوي على الكثير من البحيرات مثل بحيرة باركودا ونهر بورتو، بها العديد من الشواطئ مثل شاطئ ناكبان الذي يعد من أفضل الشواطئ في الفلبين.

هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن ألقينا الضوء على موضوع السياحة في الفلبين، وقدمنا لك المساعدة في معرفة طريقة العيش هناك وتكاليف الإقامة في الفنادق كما عرضنا لك أفضل الأماكن السياحية الموجودة في الفلبين، نتمنى لك رحلة سعيدة، دمتم بخير.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!