السياحة

السياحة في اورلاندو واهم المعالم بها

السياحة في اورلاندو. تعتبر مدينة اورلاندو من اجمل المدن الأمريكية حيث يقصدها الكثير من السياح على مدار العام من أجل الاستمتاع بالخيارات الترفيهية المتنوعة سواء بمفردك أو مع الأسرة والأصدقاء.

وهي تحتوي على مجموعة كبيرة من الفنادق والأماكن الترفيهية ونحن في هذا المقال سوف نقدم لكم أهم المعالم السياحية التي توجد في اورلاندو فتابعونا.

السياحة في اورلاندو
السياحة في اورلاندو

السياحة في اورلاندو

اورلاندو من المدن الأمريكية المعروفة بطبيعتها الساحرة والتي يأتي إليها الكثير من الزوار من أجل الاسترخاء والاستجمام وقضاء عطلة ممتعة.

يوجد بها العديد من الفنادق والأماكن السياحية مثل حديقة الحيوان والحدائق العامة والمتاجر التي يمكنك شراء هدايا تذكارية منها للأهل والأصدقاء.

أهم المعالم السياحية في اورلاندو

في السطور التالية سوف نتعرف على أهم المعالم السياحية التي يأتي إليها الزوار في مدينة اورلاندو:

  • منتجع والت ديزني:

هذا المنتجع أكثر زيارة في العالم لأنه يستقبل ما يزيد عن 25مليون زائر سنويا وهو يضم العديد من الأماكن الترفيهية التي تجذب إليه الكثير بشكل كبير ومنها مملكة السحر.

حيث يمكنك قضاء عطلة مميزة وسط الألعاب المثيرة التي توجد بها والاستمتاع أيضا بمغامرات مختلفة مع الأهل وملاعب الغولف كما يوجد بها العديد من المتاجر والمقاهي والمطاعم.

منتجع والت ديزني
السياحة في اورلاندو منتجع والت ديزني
  • منتزه إبكوت:

يعد من الأماكن الشهيرة في اورلاندو والتي يأتي إليه السياح باستمرار وهو تصدر المركز الثالث في قائمة المنتزهات وهو يتميز بمساحته الكبيرة.

ويأتي المنتزه على شكل سفينة فضائية صممت بشكل كروي ضخم يسمي بالمجال الجيوديسي ولذك فهو من أهم عوامل جذب السياحة.

يحتوي المنتزه على 11 جناح يضم مجموعة معينة من الدول وفي المنتصف بحيرة صناعية كبيرة وهذه الأجنحة تشمل العلوم والتكنلوجيا وغيرها.

السياحة في اورلاندو منتزه إبكوت
السياحة في اورلاندو منتزه إبكوت
  • مركز اورلاندو العلمي:

من أهم المزارات السياحية في اورلاندو ويأتي إليه العديد من العائلات ويعد نموذج ممتع للأنشطة الترفيهية والمعرفة بأسلوب مرح وشيق.

يتكون المركز من أربع طوابق حيث يوجد به العديد من المعارض ومنها معرض دينو للحفريات والتي يساعدك في التعرف على حقائق مذهلة عن الديناصورات والتجارب العلمية.

يوجد بها صالات كبيرة تقوم بعرض شاشات عملاقة ومنها الأفلام الاستكشافية وأفلام ثلاثية الأبعاد وغيرها من الأنشطة الترفيهية والتعليمية.

السياحة في اورلاندو مركز اورلاندو العلمي
السياحة في اورلاندو مركز اورلاندو العلمي
  • مملكة السحر:

هي عبارة عن حديقة ترفيهية في منتجع والت ديزني وهو من أهم الأماكن السياحية في اورلاندو ويأتي إليها الكثير من الزوار طوال العام.

تتيح هذه المملكة لزوراها الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية سواء من أرض الخيار أو أرض المستقبل وكذلك أرض المغامرة والتي تجعلك تشعر كأنك داخل فيلم كرتوني.

شاهد:السياحة في قونيا وأجمل الأماكن بها

شاهد:السياحة في سيدني واجمل المعالم

السياحة في اورلاندو مملكة السحر
السياحة في اورلاندو مملكة السحر
  • متحف ريبلي:

هذا المتحف يتميز بتصميمه المعماري الخيالي والمذهل سوف تشعر كأنه يخرج من باطن الأرض ويأتي إليها الزوار من جميع أنحاء العالم.

ويضم هذا المتحف العديد من المعروضات الغريبة والنادرة والتي لا يمكنك تصديقها مثل ماركو بولو ويبلغ عدد المعروضات التي توجد به حوالي 600 قطعة فريدة من نوعها.

يحتوي أيضا على نفق الدوامة الملونة المعروف بشكله الجذاب والمثير للدهشة فهو يعد من أغرب المعالم السياحية في مدينة اورلاندو.

متحف ريبلي

السياحة في اورلاندو متحف ريبلي
السياحة في اورلاندو متحف ريبلي
  • عين اورلاندو:

تعرف هذه الواجهة السياحية في الوقت الحالي باسم كوكاكولا عين اورلاندو وهي عبارة عن عجلة ضخمة ذات أرتفاع شاهق يصل إلى 122 متر وتعتبر من أبرز المعالم السياحية في اورلاندو.

وهي عبارة عن دولاب مراقبة وتتكون من مركبات مكيفة تدور بشكل دقيق لكي تسمح للزوار بإطلالة بانورامية ساحرة حيث الطبيعية الخلابة والبحيرات.

كما يوجد بها العديد من المتاجر التي تبيع البضائع والهدايا وتحمل شعار هذا المكان ويمكنك أيضا التقاط أجمل الصور التذكارية.

السياحة في اورلاندو عين اورلاندو
السياحة في اورلاندو عين اورلاندو
  • منتزه بحيرة إيولا:

من المنتزهات الترفيهية التي تجذب العديد من السياح حيث يمكنك المشي على الخضرة أو الإبحار داخل البحيرة عن طريق استئجار قارب على شكل بجعة وأيضا مشاهدة الطيور التي تحلق داخل البحيرة وإطعامها.

يوجد بها العديد من العروض المسرحية وينتشر بداخلها الكثير من المقاهي والمطاعم وكذلك نافورة الين التذكارية الراقصة ذات الألوان المبهجة.

يضم هذا المنتزه العديد من المعالم التاريخية ومنها الكشك الصيني وحديقة الصخرة التاريخية وصرح التأمل وتحتوي على ملعب خاص بالأطفال.

منتزه بحيرة إيولا
منتزه بحيرة إيولا
  • منتزه جزر المغامرة:

يعد من المناطق الترفيهية المميزة في اورلاندو لأنه يتيح للزوار مغامرة ممتعة عن طريق رحلة استكشافية للجزر الثمانية وأيضا منارة الفراعنة التي تقوم بإرسال شعاع ينير طريق الزوار.

وجزيرة أبطال مارفيل ذات التصاميم المعمارية الرائعة وكذلك جزيرة الجمجمة التي تضم شخصية كينج كونغ وجزيرة عالم السحر المستوحاة من أفلام هاري بوتر.

منتزه جزر المغامرة
منتزه جزر المغامرة
  • متحف مدام توسو اورلاندو:

من أهم المتاحف العالمية فهو يضم مجموعة من التماثيل الشمعية لأشهر شخصيات العالم كنوع من التحية والتقدير لهؤلاء المشاهير.

ويوجد به عديد من مشاهير الثقافة والتاريخ وأيضا مشاهير السينما والتليفزيون والرياضة وكذلك الشخصيات الكرتونية الشهيرة.

يمكنك التقاط الصور التذكارية مع الشخصيات التي تحبها بكل سهولة فهي تبدو مثل الحقيقة ويستضيف المتحف المشاهير أيضا والتي يمكنك قضاء وقت ممتع معهم.

متحف مدام توسو اورلاندو
متحف مدام توسو اورلاندو
  • استوديوهات ديزني هوليوود:

تعتبر من أهم الأماكن السياحية في اورلاندو وأهم ما تشتهر به برج الشفق المخيف وجولة الفيلم العظيم ويمكنك الاستمتاع داخل هوليوود من خلال مشاهدة العروض التي تقدمها.

استوديوهات ديزني هوليوود
استوديوهات ديزني هوليوود

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!