السياحة في ألمانيا

السياحة في سوق الاحد برلين

السياحة في سوق الاحد برلين يعتبر أكبر الأسواق بألمانيا حيث يحتوي على جميع الحاجيات والمتطلبات التي يمكنك أن تحتاجها في حياتك اليومية، من أهم هذه الحاجيات، الملابس والطعام واساسيات المنزل وكل مايخصك، إضافة إلى بيع وشراء الاساسيات والكماليات التي يرغب بها الفرد.

السياحة في سوق الاحد برلين

السياحة في سوق الاحد برلين

ما يميز هذا السوق هو انه يفتح صباح يوم الأحد ويغلق حتى المساء في العديد من المدن الكبرى في برلين المانيا، حيث تسمى هذه الأسواق بإسم (فلو ماركت). والتي تعتبر اسواقا شعبية يتوافد عليها كل فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين بالمدينة وخاصة السياح، أيضا هناك هذف وأهمية من فتح هذا السوق الأسبوعي المسمى بسوق الاحد نظراً للافتتاحه بيوم الأحد.

أسواق الأحد في برلين وأهميتها

تعد أهمية هذه الأسواق بأنها ملتقى ثقافي للعديد من الهوايات والاشخاص الذين ينحذرون من من بيئات مختلفة وهذه الاختلافات تعكس التعددية الثقافية التي توجد بألمانيا. إضافة إلى ذلك فالمتعة والترفيه لا يغادرون هذه الأسواق لكونها تقام في الهواء الطلق والمنتزهات والحدائق الكبرى في المدينة.

من بين هذه المتع والترفيه التي تقام بالاسواق يوجد بها العديد من الموسيقين والعازفين والمهرجين الذين يعملون من أجل تقديم عروض موسيقية تجذب المشاهدين خاصة السياح.

شاهد: السياحة في حفر الباطن بالسعودية

شاهد: السياحة في الجزائر العاصمة

السياحة في سوق الاحد برلين
السياحة في سوق الاحد برلين

أهم أماكن السياحة في سوق الاحد برلين

  • سوق حديقة مارو: أهم أحد الأسواق في برلين وذلك بسبب اكتضاضه في أيام نهاية الأسبوع، حيث تقام فيه العديد من الأنشطة وفعاليات السيرك والانشطة المسلية كالعزف واللعب وغيرها، إضافة إلى أنه يوجد فيه بيع الاثاث والكتب والادوات المتنوعة .
  • سوق نيكولن: يمتد هذا السوق من اكبر الاسواق الشعبية المهمة في ألمانيا، حيث يتجمع فيه المزارعون وخبراء التذوق الذين يتذوقون الاسماك واللحوم المدخنة والمعجنات .
  • سوق الأحد في بوكسهينر: يشتهر هذا السوق بكثرة بياعي الكتب والمأكولات العالمية والشعبية والملابس والأثاث.

تشتهر برلين بأسواقها الأسبوعية التي تحتوي على مجموعة من الحاجيات اليومية للشخص، فإن كنت من محبي الأسواق والتسوق فسوق الأحد برلين هو ما تبحث عنه.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!