السياحة

السياحة في فيلادلفيا واجمل المعالم

تعد السياحة في فيلادلفيا من التجارب الرائعة التي يمكنك القيام بها من أجل الاستمتاع بالمعالم التاريخية والمزارات السياحية.

وهي من أكبر المدن الأمريكية في ولاية بنسلفانيا وتعتبر أيضا من المراكز الاقتصادية الهامة لاحتوائها على العديد من ناطحات السحاب ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم أهم المعالم السياحية في فيلادلفيا فتابعونا.

السياحة في فيلادلفيا

تعد مدينة فيلادلفيا من أهم المدن التي توجد في ولاية بنسلفانيا من حيث المعالم التاريخية التي تجذب ملايين الزوار طوال العام.

وهي المدينة الوحيدة التي حصلت على لقب أفضل رحلات ناشيونال جيوغرافيك ترافيلر 2020 كواجهة سياحية أمنة وهادئة.

ويرجع اسم هذه المدينة إلى أصول يانونية ومعناه مدينة الحب الأخوي ويمكنك قضاء وقت ممتع من خلال زيارة العديد من الأماكن السياحية والمزارات.

السياحة في فيلادلفيا
السياحة في فيلادلفيا

أهم المعالم السياحية في فيلادلفيا

تضم فيلادلفيا العديد من أماكن جذب السياحة وفي السطور التالية سوف نتعرف على أهم المعالم السياحية التي توجد بها:

  • حديقة حيوان فيلادلفيا:

تقع هذه الحديقة في المنطقة المئوية بمدينة فيلادلفيا وهي أول حديقة تم إنشائها في الولايات المتحدة الأمريكية وتقوم الحديقة بتوفير جودة الحياة البرية وإعادة تأهيل الحيوانات.

وتضم الحديقة عدد كبير من الحيوانات والفصائل النادرة والمعرضة للانقراض وهي من أكثر المناطق التنزه للأطفال والكبار ويوجد بها حيوانات من أستراليا مثل حيوانات الكنغر الأحمر.

حديقة حيوان فيلادلفيا
حديقة حيوان فيلادلفيا
  • جناح جرس الحرية:

يعد من أشهر الواجهات السياحية في فيلادلفيا وهو رمز الثورة الأمريكية والاستقلال الوطني ويستقبل هذا الجرس العديد من الزوار في المناسبات الوطنية الأمريكية.

وهو يوجد الآن في حديقة الاستقلال في جناح تم إنشائه من الصلب والزجاج على الطراز الحديث ويحتوي على معارض وأشرطة فيديو تعرض تاريخ الجرس منذ الانشاء.

وتستمر أعمال البناء والتطوير في مبني الجرس لإستيعاب الحشود الكبيرة التي تأتي إليه ويمكنك قضاء وقت ممتع والتقاط العديد من الصور التذكارية.

السياحة في فيلادلفيا جناح جرس الحرية
السياحة في فيلادلفيا جناح جرس الحرية
  • قاعة الاستقلال:

هي المبني الرئيسي في حديقة الاستقلال الوطنية وتستخدم هذه القاعة كوحدة رسمية لمستعمرة بنسلفانيا واشتهرت القاعة بأنها المقر الذي تم اعتماده في الكونجرس الأمريكي.

تعد هذه القاعة من المزارات السياحية الهامة في فيلادلفيا ويمكنك الدخول إليها بدون رسوم مالية ولكن يجب حجز توقيت الزيارة مسبقا.

تستقبل القاعة 9 زوار فقط بداخلها لمدة 15 دقيقة ويمكنك زيارتها ومشاهدة غرف الاجتماعات التي شهدت الاعلان الاستقلال والدستور الأول للولايات المتحدة الأمريكية.

السياحة في فيلادلفيا قاعة الاستقلال
السياحة في فيلادلفيا قاعة الاستقلال
  • متحف فيلادلفيا للفنون:

من أهم المزارات السياحية في فيلادلفيا حيث تتنوع بداخله الأعمال الفنية ومنها النحت واللوحات الرسومية والمطبوعات والصور الفوتوغرافية وأيضا الدروع.

تم بناء هذا المتحف كمتحف للمعرض المئوي في فيلادلفيا عام 1876 وتم الانتهاء من المبني الرئيسي عام 1928 ويحتوي المتحف على 240000قطعة أثرية.

ويضم المتحف قطع أثرية ذات أصول أوروبية وأمريكية وأسيوية ويمكنك زيارة المتحف والاستمتاع بالتحف واللوحات الفنية والتجول بداخله.

شاهد:افضل اماكن السياحية في ماغديبورغ

شاهد:السياحة في شفشاون واجمل المعالم

السياحة في فيلادلفيا متحف فيلادلفيا للفنون
السياحة في فيلادلفيا متحف فيلادلفيا للفنون
  • سوق محطة القراءة:

هو سوق عام مغلق يقع وسط مدينة فيلادلفيا ويعد من المناطق السياحية الشهيرة وتم إنشائه وافتتاح السوق عام 1893 وتم نقل السوق لمكان مجمع بعد تزايد أعداد الباعة.

يتكون هذا السوق من أكشاك للبيع في الطابق الأرضي وتتنوع هذه الأكشاك بين محال لبيع الملابس والمكتبات والمطاعم ومحال لبيع التحف والأنتيكات.

هذا السوق مفتوح طوال الأسبوع ويمكنك الذهاب إليه والتمتع بجولة ممتعة والحصول على منتجات جذابة والاستمتاع بالحشود الكثيرة من الزائرين.

السياحة في فيلادلفيا سوق محطة القراءة
السياحة في فيلادلفيا سوق محطة القراءة
  • سجن الولاية الشرقية:

هو سجن تاريخي في فيلادلفيا تم بناءه عام 1829 والهدف منه هو إعادة تأهيل المسجونين بالحبس الانفرادي وسجن به العديد من المجرمين والقتلة سيئ السمعة.

ويعد من أكبر وأغلى المباني العامة التي تم أقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وبعد ذلك أصبح نموذج لتصميم السجون حول العالم.

وتم تحويل هذا السجن إلى مزار سياحي يتوافد عليه السياح من جميع أنحاء العالم من أجل الحصول على لمحة عن حياة داخل الزنازين الانفرادية.

السياحة في فيلادلفيا سجن الولاية الشرقية
السياحة في فيلادلفيا سجن الولاية الشرقية
  • مؤسسة بارنز:

هي مجمع للفن ومؤسسة تعليمية تقدر الفنون والبساتين وتأسست عام 1922 وتضم أكثر من 4000 قطعة فنية من أعمال كبار الفنانين في أوروبا وأمريكا.

تحتوي هذه المؤسسة على مختلف الفنون ومنها الفن الأفريقي والصيني والمصري وأيضا الفن الأمريكي وهذه المؤسسة جزء من متحف باركواي وتحتوي على 900 لوحة تقدر قيمتها ب 25 مليار دولار.

مؤسسة بارنز
مؤسسة بارنز
  • أكاديمية ومتحف الفنون الجميلة:

تعد الأكاديمية من أهم الواجهات السياحية في فيلادلفيا والتي تأسست عام 1805 وهي أول متحف ومدرسة فنية في الولايت المتحدة الأمريكية.

يضم المتحف العديد من الأعمال الفنية الأمريكية من القرن التاسع عشر والعشرين ويوجد به مجموعة من اللوحات والمنحوتات والأعمال الورقية والمحفوظات.

أكاديمية ومتحف الفنون الجميلة
أكاديمية ومتحف الفنون الجميلة
  • فيرمونت بارك:

تعد حديقة فيرمونت من أكبر الحدائق في فيلادلفيا وهي الموطن الأصلي لحديقة حيوان فيلادلفيا ويوجد بها مجموعة من الحدائق الرائعة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة.

وهذه الحديقة ومعالمها التاريخية وموقعها الجغرافي المميز لأنها تقع على نهر شيلكيل والذي يعد من أهم مناطق الجذب السياحي في فيلادلفيا.

وتضم الحديقة ملاعب كرة قدم وحمامات سباحة وأيضا ملاعب تنس وتنقسم الحديقة إلى نصفين وتتوزع بداخلها المنشات.

فيرمونت بارك
فيرمونت بارك

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!