السياحة

السياحة في لاس فيغاس واهم المعالم

السياحة في لاس فيغاس. تعد لاس فيغاس من الولايات التي لا تنام فهي المكان المفضل للأشخاص محبي التسوق والمطاعم والفنادق الراقية وهي الواجهة الأكثر تفضيلا لمحبي الحياة الليلية.

حيث يمكنك قضاء أجمل الأوقات بداخلها سواء بمفردها أو مع الأصدقاء ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم كل ما تريد معرفته عن لاس فيغاس وأهم الأماكن السياحية.

السياحة في لاس فيغاس
السياحة في لاس فيغاس

السياحة في لاس فيغاس

تعد من أهم الواجهات السياحية في أمريكا وخاصة للشباب لأنها تشتهر بأجوائها المثيرة الليلية حيث النوادي والمقاهي والكازينوهات.

وهي تعد ثالث أهم مقاصد مؤتمرات الأعمال في الولايات المتحدة وهي تشتهر أيضا بفنادقها الفاخرة ومعالمها السياحية العصرية والتي ينعكس فيها التنوع الثقافي.

تتميز لاس فيغاس بجوها الرائع في فصل الشتاء ولذلك فهي من أهم مقاصد السياح كما يمكنك الاستمتاع بحمامات السباحة الكبيرة أثناء ارتفاع درجات الحرارة.

أهم المعالم السياحية في لاس فيغاس

توجد العديد من المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها وفي السطور التالية سوف نتعرف على أهم هذه المعالم:

  • القطاع:

تعتبر منطقة القطاع من أهم المناطق السياحية في لاس فيغاس الجزء المركزي من المدينة يبلغ طوله 2.5 ميل حيث تجد القصور الترفيهية الكبيرة والفنادق الفارهة.

ويبدأ القطاع من فندق ماندالاي باي إلى فندق تريجر ايلاند والتي يقع على جانبه العديد من الكازينوهات المميزة ذات اللافتات المضيئة.

يمكنك في القطاع القيام بالعديد من الجولات الليلية والاستمتاع بتفاصيل المكان وقضاء وقت ممتع في الكرنفال وسط الموسيقي المنبعثة.

السياحة في لاس فيغاس القطاع
السياحة في لاس فيغاس القطاع
  • شارع فريمونت:

إذا كنت من محبي الحفلات وفقرات فناني الشوارع المحترفة يعد شارع فريمونت من أورع هذه الأماكن وهذا المكان ممتد على مساحة أربع بنايات فهو مركز ضخم في الهواء الطلق ويوجد به العديد من الكازينوهات والألعاب الترفيهية.

ويعد هذا الشارع من أكثر مناطق الجذب في لاس فيغاس وهو يتميز بتغطية جزء منه بمظلة مصابيح كبيرة تضئ السماء بألوان رائعة.

شارع فريمونت هو منطقة مخصصة للمشاه كما يمكنك الاستمتاع بالمظلة الشهيرة والقيام أيضا بجولات مشي ممتعة وسط التجمعات أو في جولة ارشادية.

السياحة في لاس فيغاس شارع فريمونت
السياحة في لاس فيغاس شارع فريمونت
  • فندق الاقصر:

يقع هذا الفندق في الجانب الجنوبي الغربي لمدينة لاس فيغاس وسوف تري بداخله الحضارة المصرية القديمة ويتميز هذا الفندق بشكله الهرمي وأبو الهول بجواره.

الفندق مصمم لكي يحاكي مجموعة من الاثار الفرعونية بداية من مدخل الفندق يخرج نور ساطع من رأس الهرم ويضئ السماء في الليل ويمكنك التقاط صور تذكارية وسط هذا التصميم الفريد.

السياحة في لاس فيغاس فندق الاقصر
السياحة في لاس فيغاس فندق الاقصر
  • متحف النيون:

يحتوي هذا المتحف على العديد من اللافتات القديمة التاريخية والتي اشتهرت في لاس فيغاس ويعد تجربة رائعة لمشاهدة التاريخ من خلال أضواء اللافتات.

يقوم المتحف بتجميع اللافتات القديمة المميزة للمدينة والتي حلت مكانها اللافتات الجديدة ويعرض المتحف أكثر من 200 لافتة قديمة تم تجديدها لكي تناسب العرض ليلا في صحراء نيفادا.

شاهد:افضل اماكن السياحية في لوبيك .. يجب زيارتها

شاهد:السياحة في الجلفة وأفضل الأماكن فيها

السياحة في لاس فيغاس متحف النيون
السياحة في لاس فيغاس متحف النيون
  • حوض أسماك القرش:

يعد هذا المنتجع من أهم المعالم السياحية في المدينة ويوجد في الطرف الجنوبي الغربي ويتميز بوجود خزان ضخم تبلغ سعته 1300000 جالون.

وهو يحتوي على مجموعة من أسماك القرش ويوجد بالمنتجع نفق القرش المميز ويوجد به ما يزيد عن 100 سمكة قرش من 15 نوع مختلف.

ويوجد به سلاحف وتماسيح ذهبية وأيضا أسماك المنشار وقناديل البحر ويمكنك استكشاف الخزان من خلال نفقين والاستمتاع بأكبر معرض للمخلوقات البحرية.

حوض أسماك القرش
حوض أسماك القرش
  • متحف الغوغاء:

من أهم الأماكن السياحية في لاس فيغاس والتي يجب زيارتها من محبي التاريخ من أجل الاطلاع على الأخبار وأحداث الجريمة المنظمة في أمريكا.

هذا المتحف مخصص لعرض تاريخ وقصص الجريمة المنظمة في الولايات المتحدة ويوجد به بعض القطع الأثرية لهذه القصص ومرتكبيها وأيضا سيرة ذاتية قصيرة لشخصيات العصابات الأكثر شهرة.

السياحة في لاس فيغاس متحف الغوغاء
السياحة في لاس فيغاس متحف الغوغاء
  • قصر قيصر والكولوسيوم:

يعد الفندق من أشهر فنادق لاس فيغاس وهو يحتوي على أشهر مسرح في الولاية والتي يمكنك التمتع بداخله أثناء الحفلات والعروض المميزة.

الكولوسيوم يعد موطن أعظم الفنانين في العالم ويقام بداخله العديد من الحفلات والعروض وهو مصمم على غرار نظيره في روما.

قصر قيصر والكولوسيوم
قصر قيصر والكولوسيوم
  • فندق نيويورك:

يمكنك زيارة نيويورك والاستمتاع بالمدينة وأنت في لاس فيغاس من خلال هذا الفندق الرائع لأنه يقدم تجربة مميزة لمشاهدة والتمتع بأفق نيويورك وجسر بروكلين وتمثال الحرية.

يقدم الفندق تجربة استثناية لمدينة نيويروك ومعالمها المميزة التاريخية في فترة الأربعينات ومنها تمثال الحرية وهو يضم عدة أبراج تشبه مباني نيويورك القديمة ونسخة من نصب الجنود ومحطة غراند سنترال.

السياحة في لاس فيغاس فندق نيويورك
السياحة في لاس فيغاس فندق نيويورك
  • عجلة فيريس الأسطوانية:

هي أطول عجلة ترفيهية في العالم ويبلغ أرتفاعها 550 قدم وسط المدينة وهي من أهم الأماكن السياحية في لاس فيغاس حيث يجد الزائرين العديد من المتعة والمرح أثناء الركوب.

تستغرق هذه الجولة 30 دقيقة ويمكنك مشاهدة المدينة من هذا الارتفاع والاستمتاع بأجواء المغامرة ويسمح للركاب بتناول المشروبات داخل الكابينه ويمكنك أيضا مشاهدة الشروق والغروب داخل الكابينه.

عجلة فيريس الأسطوانية
عجلة فيريس الأسطوانية
  • الثوران البركاني وحديقة سيغفريد وروي:

يتواجد داخل الفندق حديقة وهي تتميز بالعديد من الحيوانات الغربية وتحتوي على حمامات كبيرة تقوم بعمل عروض الدلافين المدربة.

يمكنك الاستمتاع أثناء السير مشاهدة البركان الذي يثور في أوقات منتظمة دائمة في الفندق.

الثوران البركاني وحديقة سيغفريد وروي
الثوران البركاني وحديقة سيغفريد وروي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!