السياحة

السياحة في ماربيا واهم المعالم بها

تضم إسبانيا العديد من مناطق الجذب الجميلة، وخاصة المدن السياحية القديمة في إسبانيا، والتي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، تقع السياحة في ماربيا، إسبانيا، في مقاطعة مالقة في منطقة الأندلس في جنوب البلاد.

السياحة في ماربيا
السياحة في ماربيا

السياحة في ماربيا

تعتبر السياحة في إسبانيا أحد المكونات الاقتصادية للبلاد، بما أن هذه الدولة الأوروبية تريد جذب الملايين كل عام، بسبب ملكيتها لعدد لا حصر له من مناطق الجذب السياحي المميزة السياحة في ماربيا، بالإضافة إلى الطقس الرائع الذي تتمتع به على مدار السنة، فضلا عن الخدمات السياحية المميزة التي تقدمها البلد.

اهم المعالم السياحية في ماربيا

من اهم اماكن السياحة في ماربيا و المميزة جدا والتي تجذب عدد كبير من السياح حول العالم هي:

  • مدينة ماربيا القديمة Marbella Old Town

تعتبر البلدة القديمة واحدة من أجمل الأماكن في ماربيا، إنها مدينة رائعة سوف تعيدك بالزمن الى الوراء، كل شيء في المدينة يحمل رائحة الماضي الجميل، معظم مباني هذه المدينة مطلية باللون الأبيض.

معظم شرفاتها مليئة بالزهور، إنها حقًا مدينة مليئة بالحياة، وتعود مبانيها إلى عصر النهضة، لذلك عندما تدخل هذه المدينة وتسير بين أزقتها ذات البلاط الأحمر، ستشعر بالسحر الحقيقي.

السياحة في ماربيا
السياحة في ماربيا
  • ساحة نارنجوس Plaza de los Naranjos

ساحة نارانجوس هي نقطة مهمة لجميع الرحلات والسياحة في ماربيا، على الرغم من أن هذه الساحة لا تتوسع، إلا أنها غالبًا ما تكون مزدحمة بالزوار، ويحب السائح التجول والتقاط أجمل الصور مع بناتهم وجدرانها، والتي تخفي الكثير من الذكريات.

السياحة في ماربيا
السياحة في ماربيا
  • كنيسة التجسد في ماربيا La Encarnación, Marbella

تعتبر كنيسة التجسد من معالم السياحة في ماربيا حيث تحظى الكنيسة باهتمام سياحي كبير وخاصة من السياح المسلمين، حلت هذه الكنيسة محل أحد أكبر المساجد التي بناها المسلمون في الأندلس، ولكن بعد سقوط مملكة غرناطة، بدأ الاتجاه الكاثوليكي لبناء الكنائس واستبدال المساجد.

تتميز كنيسة التجسد ببنائه الضخم، وأعمدتها الضخمة بزخارف متقنة الصنع، بالإضافة إلى أبوابها المذهلة، وخاصة الباب الرئيسي للكنيسة، الذي تم نحته بدقة على الطراز الأوروبي، وهنا قامت الكنيسة ببعض التعديلات الخارجية في القرن الـ18.

السياحة في ماربيا
السياحة في ماربيا
  • بويرتو بانوس Puerto Banús

بحثًا عن أجمل شواطئ ماربيا، ستتعلم المزيد عن شاطئ بويرتو بانوس، إنه أفخم شاطئ في ماربيا، وستجد هنا أفخم اليخوت التي تأخذ الأغنياء في العالم، Holidays وسط الطقس الرائع والحياة الممتعة للجزيرة.

شاطئ بويرتو بانوس فاخر وهادئ ويتمتع بالكثير من الخصوصية، كما يلبي الشاطئ احتياجات السياح، يوفر مجموعة من المطاعم والبارات بالإضافة إلى بارات راقية تفتح على مدار 24 ساعة في اليوم.

شاهد: السياحة في طنجة واجمل المعالم

شاهد: تكلفة السفر الى اسبانيا لمدة 10 ايام

السياحة في ماربيا
السياحة في ماربيا
  • شاطئ كابوبينو Cabopino Beach

الآن نحن نتحدث عن شاطئ كابوبينو الجميل، هذا الشاطئ ب رمال ذهبية ناعمة ومياه زرقاء مع أمواج هادئة، إنه شاطئ يجمع عددًا كبيرًا من مناطق الجذب السياحي، أمواج هذا الشاطئ هادئة وتجذب عشاق الأنشطة المائية، إلى جانب طول الساحل، هناك فرصة للعب بعض الألعاب المسلية مع الأصدقاء.

يقدم Capopino Beach أيضًا عددًا من مطاعم الشاطئ التي سوف تمنحك الفرصة لتذوق المطبخ الإسباني بنكهة محلية مميزة، فهو بالفعل أكثر شواطئ ماربيا متعة على الإطلاق.

السياحة في ماربيا
السياحة في ماربيا
  • باسيو ماريتيمو أو الواجهة البحرية Paseo Marítimo

باسيو ماريتيمو ، أو كما يطلق عليها الواجهة البحرية، هي حديقة سياحية ضخمة تجذب السياح من ماربيا وتقوي علي السياحة في ماربيا من جميع أنحاء العالم، يقع هذا المسار على الواجهة البحرية، ويضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية المتخصصة في بيع الهدايا التذكارية، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي المحلية التي تجذب السياح على مدار اليوم.

السياحة في ماربيا
السياحة في ماربيا
  • شاطئ كالاهوندا Playa de Calahonda

إذا كنت تبحث عن عطلة هادئة في مدينة ماربيا، ننصحك بالذهاب فورًا إلى شاطئ كالاهوندا، هذا الشاطئ الرائع الذي يوفر لك الراحة والاسترخاء على رماله الذهبية الساحرة حيث يمكنك الاستلقاء والاستحمام الشمسي بطريقة فريدة والسباحة أيضًا، تنجذب العائلات بشكل خاص إلى هدوء الأمواج، خاصة إذا كنت مسافرًا مع أطفال.

يوفر الشاطئ مسارًا ساحليًا مميزًا يساعدك على التجول والتقاط الصور، إذا كنت من محبي هذا النوع من الرحلات الشاطئية، فلا تتردد وانطلق في هذه الرحلة الرائعة على الفور حيث تم تصنيف الشاطئ من بين أكثر الشواطئ شهرة في مواقع السياحة في ماربيا.

السياحة في ماربيا
السياحة في ماربيا
  • شاطئ فيكتورز ماربيا Victors Beach

تتعدد الأماكن السياحية في ماربيا، وعلى وجه الخصوص المطاعم والمقاهي المحلية، أولئك الذين يمنحون السائحين فرصة لتجربة الثقافة الإسبانية من خلال تجربة الطعام الإسباني المحلي، وشاطئ فيكتورز هو أحد الوجهات السياحية في ماربيا التي تقدم ذلك بطريقة مختلفة.

يوفر شاطئ Victo’s Marbella لزوار الجزيرة بارًا، يقع هذا البار على الواجهة البحرية مباشرةً، ويقدم مجموعة من الأطباق الشعبية المعدة باحتراف، فضلاً عن مجموعة من الكوكتيلات المحلية التي تشتهر بها المدينة، وكل ذلك على شاطئ البحر مباشرةً، مثل يمكن للزائر الاستمتاع بمنظر المد والجزر أثناء تناول الطعام، وهو حقًا مشهد رائع للنظر.

السياحة في ماربيا
السياحة في ماربيا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!