السياحة

السياحة في ميلانو إيطاليا واهم المعالم بها

السياحة في ميلانو إيطاليا في الكثير من المعالم السياحية العديدة الذهاب إلى ميلانو لتواجد الكثير من الأماكن السياحية بها.

السياحة في ميلانو إيطاليا
السياحة في ميلانو إيطاليا

السياحة في ميلانو إيطاليا

تعد السياحة في ميلانو إيطاليا من أهم وأكبر المدن الإيطالية حيث وصل الزائرين الي حوالي 2 مليون زائر بشكل سنوي وتحتل ميلانو الترتيب الخامس بالاتحاد الأوروبي كما أنها من أكبر المدن الحضارية في إيطاليا.

السياحة في ميلانو إيطاليا

من أفضل الأماكن السياحية في ميلانو وهي كالتالي:

  • فندق بارك حياه ميلانو

يتميز الفندق بموقعة المتميز وتميز بالفخامة والرقي من خلال المعاملة مع السياح وتتميز الغرف التي في الفندق بتصميم أنيق وفخم ويوجد فيه جميع المرافق والخدمات كما أنه يلبي جميع احتياجات النزلاء والفندق 5 نجومكما انه يبعد عن مطار ليناتي حوالي 7.7 كم كما أنه قريب من المتاحف.

فندق بارك حياه ميلانو
السياحة في ميلانو إيطاليا فندق بارك حياه ميلانو
  • فندق مانين ميلان

يتميز الفندق بأن موقعه متميز ويجذب كثير من السياح كما انه يقع في قلب المدينة كما انه يطل على حديقة أندرو مونتانيلي العامة ويتميز بأنه قريب من محطة القطار وبالقرب من أشهر المناطق التي يقوم فيها السياح بالتسوق.

ويتمته ب واي فاي مجانا في الفندق ويوجد في الفندق أشهر المطاعم وحديقة وتراس ويوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة كما انه قريب من المطار والفندق يتميز بأنه 4 نجوم.

فندق مانين ميلان
فندق مانين ميلان
  • قوس النصر

من أجمل الأماكن في ميلانوا يأتوا إليها الكثير من السياح لزيارة الأماكن الجميلة فيها ويأتون لمشاهدة البناء الجميل الذي أذهل العالم الذي يصل ارتفاعه الي 25 مترا.

الذي بني في القرن التاسع عشر بأمر من الملك نابليون ويتميز المكان بالمعالم التاريخية عبر مر السنين ويأتون الكثير من السياح لالتقاط أجمل الصور التذكارية فيقوس النصر أو قوس السلام.

قوس النصر
قوس النصر
  • كاتدرائية ميلانو Duomo di Milano

تم بناء الكاتدرائية من خمسة قرون كما أنها تعتبر من أكبر الكنائس في إيطاليا كما أنها تتميز بتصميمها الفريد الذي يجذب اليها الملايين من السياح.

لكي يلتقطوا أجمل الصور التذكارية بجانب الكاتدرائية تعد من معالم السياحة في ميلانو إيطاليا لان كنيسة ميلانة تأتي في الترتيب الثالث علي مستوى الكنائس في أوروبا من ناحية الضخامة والجمال.

شاهد:السياحة في اشبيلية واهم المعالم بها

شاهد:السياحة في اشبيلية واهم المعالم بها

كاتدرائية ميلانو Duomo di Milano
كاتدرائية ميلانو Duomo di Milano
  • قلعة سفورزيسكو Sforzesco Castle

تم بناء القلعة في القرن الخامس عشر كما أنها تعتبر القلعة من أكبر القلاع في أنها تعتبر من أكبر القلاع في أوروبا ويوجد بداخل القلعة العديد من المتاحف الفن القديم ومتحف الفنون التطبيقية كما يحيط بالقلعة أجمل الورود والنوافير تعتبر من أجمل الأماكن السياحية في ميلانو.

قلعة سفورزيسكو Sforzesco Castle
قلعة سفورزيسكو Sforzesco Castle
  • منطقة بريرا Brera District

تتميز المدينة بأجواء فنية لكل من يعشق الفنون المختلفة مثل الفنون الكلاسيكية والمعاصرة ويوجد في المدينة الكثير من الأماكن السياحية ويوجد في مدينة بربرا أجمل الأسواق لكل من يعشق التسوق والتقاط الصور التذكارية في المدينة.

منطقة بريرا Brera District
منطقة بريرا Brera District
  • القصر الملكي ميلان Palazzo Reale

يأتوا السياح الى السياحة في ميلانو إيطاليا لكي يشاهدوا القصر الملكي ميلان لان يتميز بوجود الكثير من المتاحف والمعارض الفنية كما يوجد في القصر الكثير من الغرف والقاعات في القصر كما أن جمال القصر يجذب الكثير من السياح ويقوموا بأخذ الصور التذكارية في القصر.

القصر الملكي ميلان Palazzo Reale
القصر الملكي ميلان Palazzo Reale
  • نافيليو غراندى

منطقة نافيليو غراندى يعشقها لكل من يعشق الرحلات المائية ويوجد في المدينة الكثير من المطاعم التي تقدم أشهر وأشهى الأكلات الإيطالية.

نافيليو غراندى
نافيليو غراندى
  • حديقة باركوا سيمبيون

حديقة باركوا سيمبيون تعتبر من أجمل الحدائق كما يتميز بأجمل الأماكن السياحية في ميلانو يأتوا اليها السياح لكي يستمتعوا بجمال الطبيعة هناك في الحديقة كما تتميز بوجود قوس السلام في نهاية الحديقة.

حديقة باركوا سيمبيون
حديقة باركوا سيمبيون
  • أكواريوم سيفيكو دي ميلان

يعد هذا المكان من أفضل الأماكن السياحية في ميلانو لأنه عبارة عن حوض ضخم يضم أكثر من مئة نوع من الأسماك والحيوانات البحرية كما يجد فيه جميع المخلوقات التي تعيش في البحر.

أكواريوم سيفيكو دي ميلان
أكواريوم سيفيكو دي ميلان
  • مسرح لاسكالا

يوجد في المسرح دور للأوبرا وتعتبر من أشهر دور الأوبرا في العالم تم أنشائها عام 1778 يوجد مسرح لاسكالا في وسط ميلانو يقوم الزائرين بحجز التذاكر قبل الدخول للمسرح لان أعداد الزائرين للمسرح كبيرة يأتون للاستمتاع بأجمل العروض السياحية والثقافية في المسرح.

مسرح لاسكالا
مسرح لاسكالا
  • غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني

يعتبر من أكبر التجمعات وأكثر الأماكن التي يأتي إليها السياح للتمتع بالتسوق والتقاط الصور الصور التذكارية في ميلانو وتناول أشهي الطعام الإيطالي.

بجانب الي مكانة المتميز الذي يربط بين ساحة دومو مع ساحة ديلا سكالا والمكان كله مغطى بالزجاج الملون وتم تزين المكان من الداخل ويوجد فيه التماثيل العملاق التي تضفي على المكان فخامة ورقي.

غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني
غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني
  • كنيسة سانتا ماريا ديل جارتسي

تعتبرمن أهم معالم السياحة في ميلانو إيطاليا كنيسة سانتا ماريا ديل جراتسي تتميز هذه الكنيسة بوجود لوحة عشاء للفنان ليناردو دافينشي يتزاحم السياح لكي يشاهدوا هذه اللوحة.

ويجب أن يحجز السياح قبل مشاهدة هذه اللوحة نظرا للإقبال الكبير على مشاهدتها يسمح بمشاهدة خمسة وعشرين شخص معا لمشاهدة هذه اللوحة لكي يحافظا عليها وتجمع الكنيسة بين طراز النهضة والطراز القوطي.

كنيسة سانتا ماريا ديل جارتسي
كنيسة سانتا ماريا ديل جارتسي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!